كوربوس كريستيالطابق الثاني مصعدافتح الطريق لتغيير السوق

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-02-26 13:49:12

رفع تصنيف السرعة و الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي

هل هناك أي متطلبات النظام على نظافة محطة هيدروليكية ؟

كوربوس كريستي.المحرك يعمل في بيئة حارة .

صديقة للبيئة , موفرة للطاقة , من ناحية رفع القرص الدوار , لا محرك , الأخضر والمنتجات البيئية .

.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

سلم مصنع وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .


كوربوس كريستيالطابق الثاني مصعدافتح الطريق لتغيير السوق



غريب . ( قدرة تحمل محددة والارتفاع , يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات المستخدم )

رفع سعر حبل السلامة المحمولة في الهواء العلوي العاملين في عملية التشغيل المحمول دائما تتطلب حزام الأمان , ربط حبل الأمان .

أي آلة تحتاج إلى صيانة بعد الاستخدام , ناهيك عن الآلات الكبيرة , المصاعد في الاستخدام بعد سوء الصيانة سوف تقلل من حياة المصاعد , اليوم سلسلة صغيرة أن أقول لكم كيفية الحفاظ على المصاعد في الاستخدام بعد الحفاظ على حالة جيدة من التكنولوجيا آلة المصاعد في العملية العادية لضمان سلامة استخدام آلات البناء في الموقع , تمديد خدمة الحياة من المعدات , والحد من الأعطال الميكانيكية , لا يمكن أن تستخدم فقط بغض النظر عن صيانة المعدات , معدات الحماية من دون إصلاح , وما إلى ذلك لا يحدث .

Inspection environment.كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات خدمة الحياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب للقيام بانتظام إصلاح وصيانة المعدات , مثل الآلات والمعدات داخل مجموعة متنوعة من المفاتيح , ثم في عملية استخدام هذه المفاتيح يجب أن تحقق بانتظام لا يمكن أن تكون كافية للاستخدام العادي , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة جيدة . داخل المصعد سيكون هناك مربع الكهربائية ,كوربوس كريستيفي الهواء الطلق مصعد, مربع التوزيع , هذه المعدات من السهل تراكم الغبار , إذا كان الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع الكهربائية

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

فوق جسر هيدروليكي الصعود خطأ شائع يمكن وصفها بأنها مفصلة جدا , وآمل أن نتمكن من قراءة جيدة جدا في التعامل مع مجموعة متنوعة من المشاكل .


كوربوس كريستيالطابق الثاني مصعدافتح الطريق لتغيير السوق



العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي منصة رفع حجم الاسطوانة بشكل صحيح يقلل من حجم الاسطوانة في حالة تلبية متطلبات التصميم . أصغر حجم الاسطوانة ,كوربوس كريستيمقص نوع مصعد, وأسرع سرعة الصعود . وعلى العكس من ذلك , أبطأ .

Click to view.صمام الملف اللولبي من محطة الضخ الهيدروليكية نظام السكك الحديدية دليل مصعد يمكن ضبط السرعة بشكل صحيح , إذا كان قد تم تعديلها إلى حد كبير , في محاولة للتحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي من مصعد هيدروليكي , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي مشكلة , سرعة بطيئة , أقترح استبدال أكبر محطة الضخ .

عندما تعمل على علو شاهق , قفل هوك هو معلق على حزام الأمان حلقة معدنية .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

كوربوس كريستي.بعد الانتهاء من نقل البضائع , وتنظيف المنصة .

قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء الخ .