درانسىبسيطة مصعد مصنعتحليل أسباب التشققات

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-02-25 11:20:52

فائدة نموذج يحتوي على مزايا أن الألومنيوم المركب مصعد يمكن أن ترتفع إلى ارتفاع معين مباشرة , سبائك الألومنيوم رفع منصة تعمل على ارتفاعات عالية لديها حياة آمنة . وداع العمال التقليدية ربط الحبال في الهواء . لا توجد ضمانات أمنية .

يحظر منعا باتا على الموظفين خاصة تأخذ البضائع سلم الطابق العلوي والسفلي , تسلق .

درانسى.بعض مباني المكاتب والمستشفيات قد تحتاج إلى عدة أو حتى عشرات من المصاعد لنقل الركاب , من أجل زيادة سرعة وكفاءة المصاعد الكهربائية و مساحة المبنى , معظم المباني الشاهقة سوف تكون مقسمة إلى مجموعة من المصاعد الكهربائية , كل مجموعة مسؤولة عن بعض الطوابق , وفقا لمختلف الوقت , طوابق مختلفة من أنماط الاستخدام , وجعل مختلف التعديلات والجداول .

الأسعار مضمونة , خدمة مضمونة , الشركات المصنعة مباشرة تشغيل معدات التخزين اللوجستية الكبيرة شركات الخدمات . لأن المصاعد الثابتة هي المعدات الميكانيكية , وجودة المنتج الأداء هو أفضل , لا تعاني من بعض الشركات المصنعة , ونوعية المنتجات لا تصل إلى مستوى , وذلك لتجنب استخدام بعض المخاطر الأمنية .

.الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي العادية تحتاج إلى الحفاظ على أهمية دورية , تماما مثل المرأة تحتاج إلى استخدام منتجات العناية بالبشرة هو نفس المبدأ ,درانسى3 طن مصعد, في الأوقات العادية لا صيانة , والتجاعيد , البقع على مجموعة متنوعة من الشيخوخة على جميع الألوان , حتى العملاء يجب أن تتبع دليل الصيانة المقدمة من الشركات المصنعة , والالتزام الصارم لكل بند من بنود الصيانة , يمكن أن تكون فعالة في تأخير الشيخوخة من منصة رفع هيدروليكي . أثناء الاستخدام العادي من منصة الرفع الهيدروليكي , الزائد تحميل غريب الأطوار ممنوع منعا باتا , وفقا لقواعد التشغيل في تعليمات الاستخدام , واستخدام صارمة , وليس فقط من أجل الكفاءة , الزائد ,درانسى1 متر ثابت مصعد, يمكن أن يؤدي إلى انهيار النظام الهيدروليكي .

اليوم , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا ترتفع . المحرك هو مقلوب بعد توصيل إمدادات الطاقة إلى الوراء , فقط تصحيح امدادات الطاقة المطلوبة .


درانسىبسيطة مصعد مصنعتحليل أسباب التشققات



قلب منصة الرفع الهيدروليكي يكمن في النظام الهيدروليكي , إذا كان النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل جيد يؤثر بشكل مباشر على خدمة الحياة من منصة الرفع الهيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل جيد لفترة طويلة ؟ بعد سلسلة صغيرة أن أطلعكم على الأمل في أن نتمكن من الدخول في الصيف الحار على وشك أن تجلب روح باردة .

من أجل تحسين استخدام منصة الرفع , بدأنا في تطوير صناعات مختلفة باستخدام مختلف منصات الرفع , رفع منصة الكهربائية أصبحت الآن صغيرة الحجم منصة رفع المنتجات الرئيسية , هو حجم صغير ,درانسىرفع البضائع, خفيفة الوزن , والمظهر سخية وعملية , من السهل أن تتحرك , على نحو سلس , مجانا , تحميل الوزن , مساحة كبيرة من الطائرة , الاستقرار , أصبح الآن العديد من العملاء تتنافس على الآلات , في الشركات الكبيرة والصغيرة سوف تستخدم في رفع المعدات , لذلك من الضروري استخدام رفع منصة .

انسداد فلتر الزيت خطيرة . الحل هو تنظيف فلتر الزيت أو استبدال الزيت الهيدروليكي .

quality standard.هذا ثابت رفع الجهاز يمكن أيضا أن توضع في المستودع , على سبيل المثال , في مستودع في الطابق الذي يحتاج إلى رفع أو نقل البضائع أو الأشخاص إلى المستودع المحدد .

تبريد المياه من محطة هيدروليكية , عموما هو نوع أنبوب مياه التبريد , واختيار على أساس كمية الحمل الحراري لحساب مساحة التبادل الحراري , تبريد الهواء مصعد , استخدام تبريد الهواء , على أساس الحمولة الحرارية لحساب القدرة على تبادل الحرارة , ثم , هذين النوعين من التبريد , ليست هي نفسها , هي مختلفة جدا . على المدى الطويل رفع مصنع سلم

ثانيا , يجب أن لا يكون هناك أي التراب على سطح الاحتكاك , إذا كان هناك التراب تحتاج إلى غسلها مع البنزين أو العجاف . كل جزء من معدات المخفض , وعلبة التروس , التروس الخارجية و الزيت الهيدروليكي يجب أن تتم وفقا لمتطلبات الجدول . الصيانة الصحيحة الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد ممارسة الفحص الدوري لكل جزء من أسلاك الفولاذ حبل كسر فضفاضة الظاهرة . الفرامل القواعد واللوائح للتحقق من كل جزء من الاتصال , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد في الوقت المناسب , ومعدات الاتصال الترباس في الجسم عند الضغط للتحقق من ضيق , كل اتصال رمح قليلا ينبغي أن تكون مجهزة كوتر دبوس . التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح وفقا للوائح , وإزالة جميع المشاكل في الوقت المناسب . في تركيب المعدات , تفكيك وتعديل آلية التناوب , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى سرعة المخفض والعتاد خط الوسط يجب أن تكون موازية , مزجها الفجوة ينبغي أن تكون مناسبة . إجراء فحص شامل للمعدات بانتظام , إذا كان هناك ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , واستبدال في الوقت المناسب للقضاء على المشاكل قبل الاستمرار في العمل . ضمان محامل المحرك , كل مربع , مربع التوزيع , وفرشاة كهربائية يجب أن تبقى نظيفة , كل جهاز سلامة السفر التبديل يجب أن تكون آمنة وموثوق بها .


درانسىبسيطة مصعد مصنعتحليل أسباب التشققات



بعض الأصدقاء في كثير من الأحيان العثور على محرك المصعد محموما , دائما لا يمكن العثور على السبب , أو سوف يكون هذا . في الواقع , هناك العديد من أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك من المصعد , من أجل راحة الجميع في استخدام , هنغ تشى أعرض لكم سبب ارتفاع درجة حرارة المحرك .

discount.السعر الجديد للمصاعد الثابتة هو عدد المصاعد الثابتة التي تباع بشكل جيد جدا في السوق في الوقت الحاضر . لأن الشركة المصنعة مختلفة , مواد مختلفة , تصنيف الحمولة مختلفة , والعلامة التجارية شعبية مختلفة , لذلك الأسعار ليست هي نفسها , في السوق المحلية الحالية تنتج مصعد ثابت السعر : تصنيف الحمولة 1-5 طن ارتفاع 7 أمتار , الجدول حجم 2500mm * 2000mm , السعر في 27000-45000 يوان ؛ تصنيف الحمولة 1-3 طن , ارتفاع 0 متر , حجم الجدول 2300mm * 2000mm , السعر في يوان . كل ثابت رفع تصنيف الحمولة , رفع الارتفاع ,

لا تستخدم حزام الأمان لنقل الأشياء الثقيلة . حزام الأمان يجب أن تكون معلقة في أعلى مكان آمن , حزام الأمان هو أعلى من الخصر . المهنية مصعد مصنع الأمن وحماية البيئة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية .

النظافة من محطة هيدروليكية هو جانب هام من جوانب رفع محطة هيدروليكية . وعلاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية هناك قواعد ذات صلة , ينبغي الرجوع إلى دليل قياسي , بحيث يمكن أن يكون الفهم الصحيح و تعرف كيفية تحقيق نظافة أفضل .

درانسى.كيفية الحفاظ على والحفاظ على بناء مصنع المصاعد , من أجل تنفيذ نظام صيانة المعدات بدقة , يجب إنشاء نظام مسؤولية الإدارة الميكانيكية . يجب وضع إجراءات الصيانة لمختلف النماذج . الصيانة المناسبة يجب أن تنفذ . يجب علينا التعامل مع العلاقة بين الصيانة والإنتاج بحيث لا تؤثر على الإنتاج , ولا تؤثر على صيانة المعدات .

فوق جسر هيدروليكي الصعود خطأ شائع يمكن وصفها بأنها مفصلة جدا , وآمل أن نتمكن من قراءة جيدة جدا في التعامل مع مجموعة متنوعة من المشاكل .

عدة أنواع : موتور لف الدائرة المفتوحة . عندما يكون هناك مرحلة واحدة لف في موتور لف الدائرة المفتوحة , أو عندما يكون هناك فرع الدائرة المفتوحة في تحويلة فرع الدائرة , ثلاث مراحل الحالية غير متوازن , مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك .