برانتفوردالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطالاختراقات الصناعية تسرع من تحقيق الدوران الصناعي

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-02-24 11:23:31

وفقا للعرض لاختيار الحالة العامة , 1500mm , 1800mm , 2000mm . طول يمكن قطع وفقا لمتطلبات العرض يمكن أيضا قطع وفقا للاحتياجات الفعلية .

31317 الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتوي على الموليبدينوم . محتوى الموليبدينوم في 317 الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى قليلا من ذلك في 316 الفولاذ المقاوم للصدأ . بسبب الموليبدينوم في الصلب , مجموع خصائص هذا النوع من الصلب هو أفضل من 310 و 304 الفولاذ المقاوم للصدأ تحت ظروف درجة حرارة عالية , عندما يكون تركيز أقل من 15 ٪ و أعلى

برانتفورد.ربط وكيل كيميائيا كثف على سطح المعدن على شكل طبقة من السيليكون واقية فيلم مع الشبكات هيكل الشبكة . تغيير لون الوقت من عينات مختلفة بعد المعالجة السطحية تم مقارنتها من قبل النقطة الزرقاء طريقة معدل التآكل من عينات مختلفة بعد المعالجة السطحية تم تحديدها من قبل غمر المياه المالحة التجربة .

لا عندما تواجه المرحلة الأولية microcrack الفريت ,برانتفورد304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة العرض, الفريت المحتوى ينبغي أن يكون حوالي 6 ٪ .

.العائد نقطة و سيغما إذا كانت قوة خارجية في خدمة نقطة ق و هو مساحة المقطع العرضي من العينة . ق = س / فو ( الآلام والكروب الذهنية ) , الآلام والكروب الذهنية , ودعا ميغاباسكال يساوي ن ( نيوتن ) / مم ( الآلام والكروب الذهنية = 106pa باسكال باسكال = ن / م .

التخلص من الإجهاد . إزالة الإجهاد هو عملية المعالجة الحرارية التي يمكن أن تقلل من الإجهاد المتبقية من الصلب بعد العمل الباردة أو لحام . بالنسبة للصلب الذي لا يحتوي على عنصر استقرار تي ملحوظة ,برانتفوردالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الأسعار, تدفئة درجة الحرارة لا تتجاوز 450 ℃ لتجنب كربيد الكروم هطول الأمطار يؤدي إلى intercrystalline

أكسيد الحديد و الإسبنيل يمكن أيضا أن تتأكسد من الملح في فضفاض ثلاثي أكسيد الحديد , والتي يمكن إزالتها بسهولة عند التخليل , بسبب ارتفاع درجة الحرارة , وتشكيل جزء من أكسيد spalling وغرق أسفل الفرن في شكل رواسب . عملية المعالجة القلوية الملح المنصهر سخن )


برانتفوردالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطالاختراقات الصناعية تسرع من تحقيق الدوران الصناعي



ولا سيما الرسم أو متجمد لوحة , بالمقارنة مع غيرها من نسيج السطح أفضل ارتداء المقاومة .

هذه هي المعايير المذكورة أعلاه لعرض جزء من لوحة مرآة الفولاذ المقاوم للصدأ جيدة . معايير الجودة الحقيقية يجب أن ينظر إليها في وقت الإنتاج . في ذلك الوقت هو أن نرى ما إذا كان أو لم يكن حقا مثالية لوحة المرآة , فقط لتلبية المعايير .

الماء يدخل القالب من خلال غمر المياه الفم على شكل مكثف و يتحرك باستمرار إلى أسفل .

Test results.الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 310s لن الصدأ أو يعتمد أساسا على البيئة , ثم يعتمد أيضا على الفولاذ المقاوم للصدأ المواد نفسها 310s الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة فقط من المواد العامة لمقارنة مقاومة الصدأ , فإنه ليس من السهل أن تجعل سطح جداول أكسيد نظيفة , ولكن أيضا جعل السطح تصل إلى درجة عالية من الوضوح والتسطيح . إزالة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكسيد الحجم عموما يجب أن تأخذ

مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو نفسه كما ان من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L الخواص الميكانيكية هي أفضل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L , استطالة معقولة , وتكلفة أقل من 316L و 4462 الفولاذ المقاوم للصدأ .


برانتفوردالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطالاختراقات الصناعية تسرع من تحقيق الدوران الصناعي



الفولاذ المقاوم للصدأ لا يمكن أن تنتج التآكل , تأليب , الصدأ أو البلى , شريطة أن يتم اختيار الصلب بشكل صحيح والحفاظ عليها بشكل صحيح . الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا واحدة من أقوى المواد في مواد البناء . لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل , فإنه يمكن الحفاظ على المكونات الهيكلية

ranking.الماء يدخل القالب من خلال غمر المياه الفم على شكل مكثف و يتحرك باستمرار إلى أسفل .

حزام الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام الصلب الفولاذ المقاوم للصدأ المتوسطة الصلب حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة درجات الحرارة العالية

مقاومة التآكل في الفولاذ المقاوم للصدأ

برانتفورد.الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سطح أملس , مع نسبة عالية من البلاستيك , وصلابة وقوة التصميم الميكانيكي , حمض , قلوي , حل وغيرها من وسائل الإعلام للتآكل . هذا هو نوع من سبائك الصلب التي لا الصدأ بسهولة , ولكن ليس من الفولاذ المقاوم للصدأ .

الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة . في الوقت الحاضر , من أجل تلبية متطلبات تطبيق المباني العالية , المزيد والمزيد من الشركات هي تطوير جديدة الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة هي واحدة من أهم منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , وسوف يكون هناك المزيد من المزايا في المستقبل . ربط

عندما خصائص المواد تصبح ضعيفة , الشقوق الحادة تنتشر بسرعة , مما يؤدي إلى هشاشة . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة لا تنتج التقصف لأنه هو مكعب ممركز الهيكل . الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304L ( 18cr-9ni-lc ) و ( 18cr-12ni-lc SUS316L )