ريجينا17-7 الفولاذ المقاوم للصدأ لفة السعرتوفير الطاقة في معالجة مياه الصرف الصحي

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-02-23 09:46:49

كمية كبيرة من أنابيب الصلب المختلفة . مع تطور التكنولوجيا الجديدة مثل الطاقة الذرية والصواريخ والقذائف والفضاء والصناعة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تلعب دورا أكثر وأكثر أهمية في صناعة الدفاع الوطني , والعلم والتكنولوجيا , والبناء الاقتصادي .

إزالة جداول أكسيد الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الميكانيكية والكيميائية والكهروكيميائية الأساليب . بسبب تعقيد تكوين جداول أكسيد الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , فإنه ليس من السهل أن تجعل سطح جداول أكسيد نظيفة , ولكن أيضا جعل السطح تصل إلى درجة عالية من الوضوح والتسطيح . إزالة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكسيد الحجم عموما يجب أن تأخذ

ريجينا.مختلفة . ما هي مواصفات الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة عادة ما تنقسم إلى ؟

بالطبع , ما سبق هو مجرد لون الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مشتركة , وهناك غيرها من أكثر برودة , مرحبا بكم في رسالة إلى شريك صغير !

.من خلال اعتماد هذه العملية , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى النقاط الرئيسية التالية : أثناء عملية اللحام , صحيح تشمل زاوية بين مقبض اللحام , أسلاك اللحام ,ريجيناحمض قاعدة مقاومة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, لحام قطعة ينبغي الحفاظ عليها . مداش ; 80° ; زاوية بين أسلاك اللحام لحام سطح 15 و درجة ؛ مداش ; 20° ; تصحيح درجة الحرارة لحام بركة , تغيير

في العام هناك ثلاثة عوامل أساسية في حجم الرسم الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة : سمك ,ريجينا1.0 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة مربع, عرض , ونحن غالبا ما تستخدم عدة أنواع من منع التآكل بين الخلايا الحبيبية : الحد من محتوى الكربون في الصلب , وجعل محتوى الكربون في الصلب أقل من التشبع الذوبان في حالة توازن الأوستينيت , وهذا هو , وتستخدم على نطاق واسع في تصنيع المعدات والآلات التي تتطلب وظيفة ممتازة القرار ( المقاومة للتآكل والقابليه للتشكيل ) . من أجل الحفاظ على مقاومة التآكل المتأصلة في الفولاذ المقاوم للصدأ , من الضروري أن تكون غنية في أكثر من 18 ٪ من الكروم , أكثر من 8 ٪ من النيكل . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة

لا عندما تواجه المرحلة الأولية microcrack الفريت , الفريت المحتوى ينبغي أن يكون حوالي 6 ٪ .

Service first.الكروم والموليبدينوم غالبا ما تلعب دورا رئيسيا في مقاومة التآكل وظيفة النيكل هو الجمع بين المنغنيز والنحاس لتشكيل الأوستينيت الكريستال في درجة حرارة الغرفة , حتى النيكل يلعب دورا أكثر أهمية في تشكيل الصلب من مقاومة التآكل .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة التعرف على بصمات الأصابع هو أن سطح الفولاذ المقاوم للصدأ المغلفة مع طبقة واقية من دون لون السائل الخفيف , مثل تكنولوجيا النانو المواد المعدنية المتداول الطلاء السائل بعد التجفيف , مع مجموعة متنوعة من نسيج السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ بإحكام تنصهر في

التخلص من الإجهاد . إزالة الإجهاد هو عملية المعالجة الحرارية التي يمكن أن تقلل من الإجهاد المتبقية من الصلب بعد العمل الباردة أو لحام . بالنسبة للصلب الذي لا يحتوي على عنصر استقرار تي ملحوظة , تدفئة درجة الحرارة لا تتجاوز 450 ℃ لتجنب كربيد الكروم هطول الأمطار يؤدي إلى intercrystalline


ريجينا17-7 الفولاذ المقاوم للصدأ لفة السعرتوفير الطاقة في معالجة مياه الصرف الصحي



القطر الخارجي يتجاوز الانحراف السلبي . بعض العيوب السطحية البسيطة التي لا تتجاوز المسموح به الانحراف السلبي لا يمكن إزالتها .

How many?.حماية ضد أكسدة نهاية أسلاك اللحام والتي سوف تؤثر على جودة اللحام . دفع الانتباه إلى نوعية لحام القوس , القوس , لحام البقعة يجب أن تكون الأرض إلى 45 درجة . وينبغي إيلاء الاهتمام إلى العيوب مثل قوس حفرة , حفرة الانكماش , الخ .

النتائج التجريبية تبين أن معدل ثابت زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو من الدرجة الأولى في 550 ℃ ( 90mpa600 ℃ ( 85mpa 500h زحف ,ريجيناالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, ولكن عندما ترتفع درجة الحرارة إلى 650 ℃ ( الإجهاد يقلل من 70mpa ) , زحف سلوك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو أفضل , و

أكسيد الحديد و الإسبنيل يمكن أيضا أن تتأكسد من الملح في فضفاض ثلاثي أكسيد الحديد , والتي يمكن إزالتها بسهولة عند التخليل , بسبب ارتفاع درجة الحرارة , وتشكيل جزء من أكسيد spalling وغرق أسفل الفرن في شكل رواسب . عملية المعالجة القلوية الملح المنصهر سخن )

ريجينا.كما يمكن تحديد ما إذا كان الدواء هو 201 أو 304 الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ سطح قطرة ثم كشط سطح طبقة واقية , بعد فترة من الزمن إذا كان 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة السطح قطرات من الدواء على الجانب الأحمر هو 304 .

تركيب و استخدام خط أنابيب المعوض دون التواء : سمك الجدار وجنرال الكتريك ملحومة مع كلا الجانبين من خط أنابيب المعوض . 6 ملم , تأكد من وضع التماس لحام , لحام , وفقا لمتطلبات الضغط تسرب اختبار .

غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل سهلة لإزالة . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح ذوبان العلاج . القلوية المنصهرة تحتوي على هيدروكسيد 87 ٪ و 13 ٪ من الملح المنصهر .