ايستبورنالدقة المدرفلة الباردة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطمنفذ الصناعة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-02-11 10:00:10

آلية الحماية من أسفل أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ مع تدفق محفور الأسلاك ( الذاتي محمية تدفق محفور الأسلاك ) + تيج التكنولوجيا هو أن السطح الخلفي لحام محمية من قبل رد فعل من الخبث المنصهر و العناصر السبائكية التي تنتجها ذوبان أسلاك اللحام .

فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان مع الجمع بين لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ( أي الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة )

ايستبورن.غير القابل للصدأ لوحة الصلب مصنعين أقترح أن العملاء في الداخل والخارج في استخدام وقت جيد جدا اختيار 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لأن نفس البيئة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مقاومة للتآكل من 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة قوية عدة مرات .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تغيير الخشب يعطي الناس الشعور بعدم الثبات , أقوى من الخشب , وزيادة المنتج الكلمة بالوعة المقاومة .

.لأن الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من سبائك الصلب التي ليس من السهل أن الصدأ , لا يعني أنها لن الصدأ على الإطلاق , ولكن من أجل تمديد خدمة الحياة , أو متطلبات السطح , ونحن سوف

العائد نقطة و سيغما إذا كانت قوة خارجية في خدمة نقطة ق و هو مساحة المقطع العرضي من العينة . ق = س / فو ( الآلام والكروب الذهنية ) , الآلام والكروب الذهنية , ودعا ميغاباسكال يساوي ن ( نيوتن ) / مم ( الآلام والكروب الذهنية = 106pa باسكال باسكال = ن / م .

كما يمكن تحديد ما إذا كان الدواء هو 201 أو 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ سطح قطرة ثم كشط سطح طبقة واقية , بعد فترة من الزمن إذا كان 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة السطح قطرات من الدواء على الجانب الأحمر هو 304 .


ايستبورنالدقة المدرفلة الباردة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطمنفذ الصناعة



الصلبة فيلم واقية .

يمكن أن تستمر لمدة 5 سنوات أو نحو ذلك .

تغسل فورا و وضع الماء في التهوية بعد التنظيف .

Quality inspection report.في بعض المناطق , لأن طول العينة في اختبار قوة الشد في كثير من الأحيان 50 ملم بدلا من 80 ملم . ولذلك , فإن معدل استطالة A50 هو أكثر من ذلك من A80 .

عندما محتوى النيكل تصل إلى 8 ٪ إلى 10 ٪ , للتآكل الإجهاد تكسير الميل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو كبير جدا .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع في منتجات الأجهزة , والأثاث , والبناء الميكانيكية , والتجهيزات الميكانيكية , والأدوات الطبية الدقيقة , أنابيب نقل السوائل ,ايستبورنالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط,ايستبورنالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, مثل الأثاث والآلات الطبية والنفط والغاز والمياه والغاز والبخار وغيرها من الصناعات .


ايستبورنالدقة المدرفلة الباردة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطمنفذ الصناعة



تستخدم على نطاق واسع في الصلب , والنفط الخام , والصناعات المعدنية ,ايستبورنالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط العرض, هندسة الطاقة , وإمدادات المياه والصرف الصحي , والهندسة المعمارية وغيرها من المجالات .

Where can I find it?.سوبر الطريق الرئيسي لمنع للتآكل الإجهاد تكسير الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو إضافة si2-4 ٪ و ن المحتوى أقل من 0.04 في المائة . وبالإضافة إلى ذلك , بينالي الشارقة بي , كما ينبغي التقليل إلى أدنى حد . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن اختيار a-f الصلب على الوجهين , والتي يمكن أن تقلل من الإجهاد التآكل

قيم في أمر ; عندما ترتفع درجة الحرارة إلى 700 ℃ ( 65 الآلام والكروب الذهنية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ العينات , زحف معدل ثابت من 800 ℃ ( 65 الآلام والكروب الذهنية ) تصل إلى قيمة كبيرة في العديد من الظروف التجريبية , زحف كسر يحدث .

الفولاذ المقاوم للصدأ مانع االصدأ آلية تشكيل سبائك العناصر الكثيفة فيلم أكسيد , عزل الأكسجين , ومنع استمرار الأكسدة . حتى الفولاذ المقاوم للصدأ ليست " ; لا الصدأ .

ايستبورن.طبقة من الطلاء تتشكل على السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . العديد من ألوان الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تنتج من فراغ الطلاء الكهربائي . ولكن تكلفة الإنتاج سوف تكون أكثر تكلفة من الطلاء .

إذا كان السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة خدش , يمكنك استخدام منشفة جافة من القطن النقي تراجع في كمية صغيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الرعاية وكيل فرك الصفر , ثم فرك بلطف مع عجلة جلخ , بعد الصفر يختفي .

التآكل الكهروكيميائية .