آرمستفينمصنع مصعدما هي احتياطات الإنتاج ل

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2023-12-28 16:08:06

فوق جسر هيدروليكي الصعود خطأ شائع يمكن وصفها بأنها مفصلة جدا , وآمل أن نتمكن من قراءة جيدة جدا في التعامل مع مجموعة متنوعة من المشاكل .

مصعد هيدروليكي في استخدام العملية , إذا كانت العملية غير صحيحة سوف تواجه دائما مشاكل , العديد من العملاء تعكس المصاعد الهيدروليكية في بعض الأحيان لا يمكن أن تصل إلى ما يحدث , إذا كان يمكن أن تستمر في العمل ثم رفع هيدروليكي مضخة تحتاج إلى النظر في قضايا أخرى , بعد سلسلة صغيرة أن أقول لكم أن المصاعد الهيدروليكية محطة الضخ لا ضرب النفط الأسباب وحل المصاعد الهيدروليكية محطة الضخ لا ضرب النفط الأسباب والحلول المتنقلة المصاعد رفع هيدروليكي محطة ضخ السكك الحديدية دليل مصعد مثل تحليل الحالة على النحو التالي : قوة المحرك غير طبيعي أو عكس ؛ فائدة نموذج يحل مشكلة أن إمدادات الطاقة من المحرك بشكل صحيح متصل أو توجيه صندوق البريد هو تعديلها دون نقص الزيت الهيدروليكي أو كمية الزيت . الحل هو إضافة الزيت الهيدروليكي .

آرمستفين.في المرحلة الأولى من استخدام المعدات وذلك بسبب تأثير بالتناوب الأحمال مثل الاهتزاز , تدفئة , تشوه , وما إلى ذلك , جنبا إلى جنب مع أسباب مثل ارتداء سريع جدا , وما إلى ذلك , من السهل أن تجعل أجزاء من منصة العمل الجوي المعدات , مثل نقل المصاعد , وما إلى ذلك , تشديد الأصلي أجزاء فضفاضة .

مع تقدم العصر , وتطوير التكنولوجيا ,آرمستفيندليل السكك الحديدية مصعد, والنمو الاقتصادي ,آرمستفينمصعد هيدروليكي, السوق تبيع عشرة ملايين أنواع من المصاعد , ولكن كيفية اختيار منصة متنقلة , تعرف , المصاعد حل بعض المشاكل في العمل الجوي , والعمل الجوي لتوفير الراحة , اتبع سلسلة صغيرة لمعرفة كيفية اختيار المصاعد النقالة .

.غالباً ما يكون من الضروري التحقق من المركبات التي تعمل على ارتفاعات عالية المعرضة للرطوبة والمياه الراكدة أثناء القيادة في الطقس الرطب والثلج , أو الطرق الموحلة , والجزء السفلي وبعض الثغرات والأرضيات الداخلية عرضة لجمع الحمأة , وإذا كان المالك لا تنظيف في الوقت المناسب , وهذا سيجعل من الرطوبة المخفية . وهكذا , يتم فحص الحافة الخارجية للمحور , الباب , الزاوية السفلى من الجذع , ثقب المفتاح وحامل ماسحة الزجاج الأمامي ومناطق أخرى من النشاط بشكل منتظم , والحفاظ على الأبواب وجميع أجزاء من فتحات الصرف الصحي على نحو سلس , ومنع الصدأ الملحقات .

بعد الانتهاء من نقل البضائع وتنظيف المنصة .

وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , مشكلة نوعية الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مضمونة , لأن بعض الشركات المصنعة للنفط هيدروليكي سوف تختار نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي هيدروليكي منصة رفع هذا النوع من الزيت الهيدروليكي لا يمكن أن يكون لها أي تأثير على ذراع قابلة للطي مصعد , ولكن أيضا بسبب تدهور كفاءة العمل من ذراع قابلة للطي مصعد .


آرمستفينمصنع مصعدما هي احتياطات الإنتاج ل



العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية ,آرمستفينمصعد هيدروليكي ثابت, ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

فئات رئيسية من سبائك الألومنيوم المصاعد في السوق الصينية وفقا لهيكل من سبائك الألومنيوم المصاعد , سبائك الألومنيوم رفع منصة يمكن تقسيمها إلى الأنواع التالية : عمود واحد سبائك الألومنيوم رفع منصة , معدات صغيرة وخفيفة الوزن , حركة مرنة , الارتفاع العام لا يتجاوز 12 متر , تحميل عموما 150 كجم , وخاصة بالنسبة لشخص واحد .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم أيضا للتحقق من ظاهرة ارتفاع درجة الحرارة , لأن هذا الجهاز مجهز مع المحرك , إذا كان المحرك هو ارتفاع درجة الحرارة قد يكون هناك تلف المحرك , استبدال المحرك هو أكثر تكلفة , ثم التحقق من إزالة أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك خطأ , هذا يسمح لك الاستمرار في استخدام الجهاز .

Sincere service.اختبار كل يوم عند استخدام سلم لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل بشكل صحيح .

بعد اختيار وشراء المحمول مصعد , والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة أجزاء , أدوات , والاكسسوارات مع القائمة , والمعدات والاكسسوارات التالفة , والعيوب , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح قبول السجلات . المهنية مصنع المصاعد والتفتيش صارمة , وضمان الجودة .

النظام الهيدروليكي : اسطوانة النفط , وارتفاع قوة الكروم مطلي قضيب , اليابان نوك الختم , عصامي محطة ضخ خارجية متكاملة , خط أنابيب النفط , ومضخة والعتاد , صمام الكهرومغناطيسي , وهلم جرا . اليابان نوك الأختام المستخدمة في اسطوانة النفط وارتداء مقاومة جيدة , وضمان أفضل سلسلة طويلة من النفط اسطوانة النفط لا تسرب النفط , ضخ النفط في خزان النفط والعتاد ضخ النفط في الطريق إلى اسطوانة النفط , والمعدات . فائدة نموذج يحتوي على جهاز الهبوط في حالات الطوارئ ويضمن أن السكك الحديدية دليل نوع رفع هيدروليكي منصة يمكن أن تنزل بأمان عندما تواجه حالة غير متوقعة .


آرمستفينمصنع مصعدما هي احتياطات الإنتاج ل



سلامة الأداء : رفع هيكل مصنوع من الصلب عالية القوة المنغنيز أنابيب مستطيلة , مقص نوع الآلية الميكانيكية , وارتفاع كبير من حوالي 10 أمتار , حمولة كبيرة من حوالي 10 طن من البضائع .

Market trend.العمل على ارتفاعات عالية , مثل تنظيف الهواء , الخ .

رفع المياه في المحرك سوف تظهر بعد حرق الظاهرة , في هذا الوقت , يجب أن تغلق على الفور التبديل إمدادات الطاقة , وتنظيف حفرة المياه المتراكمة .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

آرمستفين.تحميل أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك , وتحميل أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك هي كما يلي : الزائد تشغيل المحرك . إذا كانت المعدات غير مطابقة , وتحميل قوة المحرك هو أكبر من تصنيف قوة المحرك , المحرك الزائد على المدى الطويل , وسوف يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك . عند الحفاظ على حرارة المحرك , يجب أولا معرفة ما إذا كان تحميل السلطة و قوة المحرك هو نفسه , من أجل منع العمى دون هدف التفكيك .

ذراع قابلة للطي المصاعد هي في معظمها مدفوعة من قبل وسائل الضغط الهيدروليكي , ولكن مصدر الطاقة في النظام الهيدروليكي هو الزيت الهيدروليكي , فقط كمية كافية من الزيت الهيدروليكي , وارتفاع نوعية النفط , يمكن أن تجعل من ذراع قابلة للطي المصاعد لتوفير المزيد من عزم الدوران الناتج , وبالتالي تحسين كفاءة العمل , ثم كيف نحكم على ما إذا كانت كمية جديدة من الزيت الهيدروليكي كافية ؟ ما هو مستوى الزيت الهيدروليكي ؟

انخفاض صمام مغلقة بإحكام للتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كان هناك كهرباء , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .