تامورثالفولاذ المقاوم للصدأ حزاممبدأ العمل في الاتجاه الصحيح

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2023-11-21 16:56:41

بالطبع , ما سبق هو مجرد لون الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مشتركة , وهناك غيرها من أكثر برودة , مرحبا بكم في رسالة إلى شريك صغير !

لوحة المواصفات : سمك لوحة من الأنواع التالية : لوحة المواصفات : 1500 * 6000 1800 * 6000 * 2000 * 6000 لوحة متوسطة الطول والعرض يمكن قطع وفقا للاحتياجات .

تامورث.وتظهر النتائج أن المحاكاة تتفق تماما مع النتائج التجريبية . من أجل دراسة سلوك الضغط المحوري أنابيب الصلب غير القابل للصدأ الأنابيب الخرسانية الساقين , من أجل دراسة سلوك الضغط المحوري أنابيب الصلب غير القابل للصدأ الأنابيب الخرسانية الساقين , صحة نموذج عنصر محدد هو التحقق من التجارب . تحميل الإزاحة منحنيات 19 عينات من 5 مجموعات مقارنة .

غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل سهلة لإزالة . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح ذوبان العلاج . القلوية المنصهرة تحتوي على هيدروكسيد 87 ٪ و 13 ٪ من الملح المنصهر .

.فائدة نموذج يمكن أن تقلل من عدد وافر من المواد الخام من إطار الدعم , وتوفير العمالة ورأس المال .

الصب المستمر البليت مع تصلب السطح يمر من خلال التبريد الثانوي القسم ثم تبرد بسرعة إلى أن جوهر البليت هو صلب و قطع لهب مع طول ثابت حتى الانتهاء من عملية الصب المستمر البليت من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات .

لوحة لمس التدفئة والتبريد , مثل الصلب المعالجة الحرارية لمجموعة متنوعة من الاستخدامات التجارية . الغرض المشترك من المعالجة الحرارية هو تحسين قوة وصلابة وصلابة , للتشكيل , ليونة , الخ .


تامورثالفولاذ المقاوم للصدأ حزاممبدأ العمل في الاتجاه الصحيح



العمق المسموح به من الفولاذ المقاوم للصدأ مستقيم كما هو مطلوب . المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قطرها أقل من أو يساوي 140mm و ليس أكبر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي ,تامورثسعر الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, عمق كبير أقل من أو يساوي 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست أكبر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير و صغير .

قيم في أمر ; عندما ترتفع درجة الحرارة إلى 700 ℃ ( 65 الآلام والكروب الذهنية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ العينات , زحف معدل ثابت من 800 ℃ ( 65 الآلام والكروب الذهنية ) تصل إلى قيمة كبيرة في العديد من الظروف التجريبية , حرق من خلال حرق الأحمر , ثم صب كمية كبيرة من الماء البارد إلى انخفاض درجة الحرارة , تشوه لوحة الصلب يمكن أن تكون مسطحة مرة أخرى .

Test results.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تنتمي إلى الولايات المتحدة الصف المواد أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الصف المحلي يعادل 0cr19ni9 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وعادة ما تستخدم 0cr18ni9 استبدال .

من أجل الحد من تكلفة الإنتاج , وبالتالي تقليل نسبة محتوى بعض العناصر الهامة مثل الكروم والنيكل , وزيادة محتوى العناصر الأخرى مثل الكربون , وما إلى ذلك , هذه الظاهرة التي لا تتفق تماما مع نوع المنتج , وخصائص المنتج , ليس فقط يجعل من

في حياتنا اليومية , ونحن في كثير من الأحيان الحصول على أشياء مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ , سواء كانت أواني أو أدوات .


تامورثالفولاذ المقاوم للصدأ حزاممبدأ العمل في الاتجاه الصحيح



SUS304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب

Packaging strategy.أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ( الفولاذ المقاوم للصدأ ) هو نوع من أجوف الصلب أسطواني , نطاق التطبيق هو خط أنابيب لنقل السوائل ,تامورثالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, وتستخدم على نطاق واسع في البترول والصناعات الكيماوية , والطب , والغذاء , والصناعات الخفيفة , والأدوات الميكانيكية وغيرها من خطوط الأنابيب الصناعية والمكونات الميكانيكية . غير قابل للصدأ

غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الشريط .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات يجب أن تكون مصنوعة من الصب المستمر , وبالتالي تحسين معدل الإنتاج الشامل , مطابقة مع فرن التكرير الخارجي , وتحسين كفاءة الإنتاج بشكل ملحوظ , ولكن أيضا حذف فارغة فتح العملية , وتوفير كمية كبيرة من استهلاك الطاقة .

تامورث.المنتجات التي أصبحت شائعة في الحياة اليومية للناس .

أنابيب الصلب التي تحمل ضغط السائل يجب أن تحمل على اختبار الضغط الهيدروليكي والأشعة السينية للكشف عن الخلل لاختبار قدرتها على تحمل الضغط و الجودة , لا تسرب تحت الضغط المحدد أو مؤهلة ,تامورثالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, بعض أنابيب الصلب وفقا للمعايير أو متطلبات الطلب على حافة اختبار , اختبار , اختبار تسطيح

أيونات الكلور موجودة على نطاق واسع مثل الملح , عرق , مياه البحر , نسيم البحر , التربة , وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود أيونات الكلوريد في البيئة , تآكل سريع جدا , وحتى أكثر من العادي منخفض الكربون الصلب .