بيتر ريتيفالدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطكن حذرًا من ارتفاع درجة الحرارة في الصناعة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-06-22 10:13:33

لا تحتاج إلى تمديد أو تخفيض .

عندما خصائص المواد تصبح ضعيفة

خط أنابيب المعوض يمكن تركيبها وفقا ل LMAX مع تركيب أكبر طول تحت مختلف درجات الحرارة المحيطة الطبيعية ,بيتر ريتيفالفولاذ المقاوم للصدأ لفة السعر, مما يؤدي إلى هشاشة . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة لا تنتج التقصف لأنه هو مكعب ممركز الهيكل . الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304L ( 18cr-9ni-lc ) و ( 18cr-12ni-lc SUS316L )

بيتر ريتيف.من أجل التخفيف من درجة حرارة عالية القلوية تآكل البيئة في المرجل المداخن الغاز من الكتلة الحيوية لتوليد الطاقة , أربعة أنواع جديدة من الفولاذ المقاوم للصدأ المواد التي تم تطويرها بشكل مستقل في الصين تم الكشف عنها من قبل ارتفاع في درجة الحرارة اختبار ( بما في ذلك ارتفاع درجة الحرارة اختبار الأكسدة وارتفاع درجة حرارة البخار KCL اختبار التآكل ) و رسمت

الطلاء الأسود , ولكن أيضا باستخدام طريقة طلاء المياه , وغيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الألوان المشتركة أو سوف تختار الطلاء التلوين .

.تستخدم على نطاق واسع في الصلب , والنفط الخام , والصناعات المعدنية , هندسة الطاقة ,بيتر ريتيفالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة متر, وإمدادات المياه والصرف الصحي , والهندسة المعمارية وغيرها من المجالات .

غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل سهلة لإزالة . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح ذوبان العلاج . القلوية المنصهرة تحتوي على هيدروكسيد 87 ٪ و 13 ٪ من الملح المنصهر .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المواد التالية : 3031632021 المحلية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة : 430 , 4020 , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 سمك 0.12 ملم إلى 65 ملم بين ؛ المعالجة السطحية من 316L لوحة سمك بين 0.5 ملم و 16 ملم هي كما يلي


بيتر ريتيفالدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطكن حذرًا من ارتفاع درجة الحرارة في الصناعة



لون السطح هو أكثر موحدة , استنساخ جيدة , ومقاومة التآكل , ومقاومة التآكل من الواضح أن تحسين .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا السلس داخل تجويف من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , صغيرة جدا مقاومة السائل , وانخفاض ضغط العمل الضرر , وانخفاض تكلفة النقل . بسبب انخفاض معامل الخطية من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , واستهلاك الطاقة في أنابيب التدفئة هو انخفاض معقول . لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ ليس من السهل على البيئة الطبيعية .

بعد كل تطبيق تقطيع المجلس ( وخاصة بعد تقطيع اللحم حشو ) , كشط بقايا الطعام و عصير المتبقية على السطح , وفرشاة مع الماء واضحة , ثم ضعي في محلول ملحي عادي ( تركيز قيمة 15 ٪ صعودا وهبوطا ) نقع لمدة 2 ساعة , ثم تأخذ بها لتجفيف الهواء , والتي لا يمكن إلا أن تسقط البكتيريا ولكن أيضا تجنب تقطيع المجلس تكسير .

Quality inspection report.هناك أيونات الكلوريد في استخدام البيئة . أيونات الكلوريد موجودة على نطاق واسع , مثل الملح , العرق , مياه البحر ,بيتر ريتيف309S الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب السعر, نسيم البحر , الحديد رغوة العائمة الصدأ , وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود أيونات الكلوريد في البيئة , تآكل سريع جدا , وحتى أكثر من العادي منخفض الكربون الصلب . حتى استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ

الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من سبيكة معدنية المواد التي ظهرت في أوائل القرن العشرين . منذ اخترع ودخلت السوق , أصبح الناس المفضلة الجديدة . في الوقت الحاضر , مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

هناك النيكل والموليبدينوم والتيتانيوم والنيوبيوم والنحاس والنيتروجين وغيرها من العناصر من الذهب لتلبية مجموعة متنوعة من التطبيقات على الفولاذ المقاوم للصدأ هيكل وخصائص الاحتياجات .


بيتر ريتيفالدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطكن حذرًا من ارتفاع درجة الحرارة في الصناعة



انخفاض حاد في قيمة الصدمة . ولذلك , من الضروري إيلاء اهتمام خاص عند استخدامها في درجة حرارة منخفضة . من أجل تحسين تأثير صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة من الحديد , وارتفاع عملية تنقية يمكن النظر فيها . مع المعونة من ج , ن , الخ

Credit guarantee.تستخدم عادة ( ملاحظة : نسبة الاستطالة A50 أعلى من A80 ) . أداء لحام الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لوحة : ملحومة في معظم مألوفة لحام ( باستثناء الغاز لحام )

نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

طلب صارم .

بيتر ريتيف.لماذا الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الخوار المعوض في الدخان الساخن تعويض الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الخوار المعوض تصميم المنتج داخل تجويف على نحو سلس ونظيف , من خلال اختبار محددة سرعة تدفق المواد , وليس الصدأ . وفقا لينة تشوه المعادن الخوار , ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ الخوار التعويض

النيكل والمنغنيز . يمكن استخدام لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين 4362 بدلا من 316L والخواص الميكانيكية : قوة الشد تساوي حوالي 700 الخضوع : حوالي 350 الاستطالة : حوالي 35 بسبب البنية المجهرية من العناصر على الوجهين , 4362 ممتازة الخواص الميكانيكية ومعقولة الاستطالة .

درجة الحرارة لحام بركة يمكن تغييرها عن طريق تغيير زاوية لحام , لحام السرعة , وهلم جرا . في العملية الحالية يجب أن تكون أكبر قليلا من تلك التي في صلب محفور الأسلاك , لحام مقبض ينبغي القيام به قليلا من أجل تسريع فصل الحديد المنصهر من تدفق المنصهر .