ساوینگنالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنعةالمتطلبات الفنية التي يجب الوفاء بها

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-05-30 09:38:39

لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها العديد من الخصائص المطلوبة من مواد البناء , يمكن أن تكون فريدة من نوعها في المعادن , وأنواع القائمة تم تحسينها .

ولذلك , فإن تأثير قوة منفاخ المعوض هو أعلى من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة منفاخ المعوض في العديد من الأماكن . وعلاوة على ذلك , من حيث تركيب القياسية , أي قوة دفع التكاليف أو لا يمكن مقارنة مع السابق !

ساوینگن.بعد الحل هو تجفيف وغسل وتجفيف , وتحديد فقدان الوزن لتحديد درجة التآكل .

العناصر السبائكية . الكروم هو عنصر أساسي في مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ عندما محتوى الكروم في الصلب تصل إلى حوالي 12 ٪ , والكروم والأكسجين في التآكل المتوسطة العمل على شكل طبقة رقيقة جدا من أكسيد فيلم ( فيلم التخميل الذاتي ) على سطح الصلب , يمكن أن تمنع المزيد من التآكل من الصلب الركيزة . بالإضافة إلى الكروم

.حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى 1050 ~ 1150 ℃ المياه والتبريد , والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة , وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه , من أجل منع التآكل من الكريستال حل الصلبة عادة ما تستخدم لجعل

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب : الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة وغير القابل للصدأ أنابيب الصلب الملحومة ( أنابيب الصلب الملحومة ) فئتين أساسيتين . فائدة نموذج يمكن تقسيمها إلى أنابيب دائرية و خاصة على شكل أنابيب حسب القطر الخارجي شكل أنابيب الصلب , والتي يتم تطبيقها على نطاق واسع في أنابيب الصلب الدائرية ,ساوینگن2520 مقاومة للحرارة الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, ولكن أيضا لديها عدد وافر من مربع , مستطيل , نصف دائري , سداسية , متساوي الأضلاع أنابيب الصلب .

هذا النوع من المواد التي لا تحتوي على التيتانيوم والنيوبيوم لديها ميل طبيعي بين الخلايا الحبيبية للتآكل . إضافة التيتانيوم والنيوبيوم , جنبا إلى جنب مع العلاج مستقرة , يمكن أن تقلل من التآكل بين الخلايا الحبيبية . عالية سبائك الصلب التي يمكن أن تكون متآكلة في الهواء أو المواد الكيميائية للتآكل المتوسطة .


ساوینگنالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنعةالمتطلبات الفنية التي يجب الوفاء بها



زيادة في وقت واحد . لأن الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مرض التصلب العصبي المتعدد نقطة في درجة حرارة منخفضة ( درجة الحرارة الأولية مارتنزيت أو مارتنزيت تشكيل درجة الحرارة ) , مارتنزيت يمكن تشكيلها عند الاحتفاظ بها تحت السيدة نقطة . تشكيل مارتنزيت في درجة حرارة منخفضة يجعل الأوستينيت سلسلة غير القابل للصدأ .

الآن مع عدد كبير من 201 / 304 مرآة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة في السوق , مرآة لوحة فتحت السوق الخاصة بها , وقد تم شعبية مع العملاء . مرآة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , ويمكن القول أيضا أن إزالة لوحة متجمد , صف من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة صناعة ثاني أكبر مبيعات الملك . ولكن أكثر وأكثر

الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة . في الوقت الحاضر , وتطوير وتطبيق الفولاذ المقاوم للصدأ لا تزال مستمرة , من أجل تلبية متطلبات تطبيق المباني العالية , المزيد والمزيد من الشركات هي تطوير جديدة الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة هي واحدة من أهم منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , وسوف يكون هناك المزيد من المزايا في المستقبل . ربط

Create brilliance.فائدة نموذج يمكن أن تقلل إلى حد كبير من تشوه خط أنابيب وتعزيز خدمة الحياة من خط أنابيب .

عند تثبيت لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ,ساوینگن1.2 سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ورقة مربع, التهوية الداخلية من الصعب جدا , وبعض من جانب واحد من السهل أن تكون مغلقة , في هذه الحالة , يمكن استخدام المياه القابلة للذوبان ورقة + حجب لوحة توصيل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أن جانب واحد من السهل تهوية جيدة يتم حظره من قبل حجب لوحة .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات الصب المستمر عموما مطابقة مع فرن التكرير , التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر , غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . صهر المواد مثل مغرفة , Tundish , فوهة المغمورة , الخ .


ساوینگنالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنعةالمتطلبات الفنية التي يجب الوفاء بها



أفضل الفوائد الاقتصادية التي تم الحصول عليها .

Convenient and efficient.عندما لحام الفولاذ المقاوم للصدأ إصلاح الفم , كلا الجانبين من التماس لحام لا يمكن تهوية , ثم كيفية ضمان الجانب الداخلي من التماس لحام الأرجون ملء الحماية أصبحت مشكلة صعبة .

الاستقطاب منحنى مقاومة كهربائية ( EIS ) التحقيق في سلوك التأكل وانتظام PD للكهرباء الطلاء على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ 316L في خليط من حمض المتوسطة و methylethylene . . . . . . . وأظهرت النتائج أن : الفولاذ المقاوم للصدأ 316L

مألوفة جزئيا مع لحام ( باستثناء الغاز لحام )

ساوینگن.دليل لحام الأرغون قوس التنغستن أسلاك اللحام , 5 أو 2 سميكة يمكن استخدامها . ل 316L الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مع سمك 6 ملم , يجب الانتباه إلى تشويه لحام , واحدة على الجانب الأمامي , واحدة على الجانب الخلفي , في محاولة لمواجهة تأثير تشويه لحام .

تثبيت العلاج . عادة في حل الصلبة خط المعالجة , وتستخدم عادة في تي , ملاحظة : تحتوي على 18-8 الصلب , الصلب المعالجة الحرارية إلى 850-880 ℃ بعد الحفاظ على الحرارة والتبريد في هذا الوقت , والكروم كربيد يذوب تماما ,ساوینگن1-22 * 2-44 صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ, التيتانيوم كربيد يذوب تماما , في عملية التبريد

هو عنصر هام من عناصر الصلب , وخاصة في مجال التنقيب عن النفط , والصهر , والنقل , وغيرها من الصناعات التي تحتاج إلى مزيد من الحفر الجيولوجية , والصناعات الكيماوية , وصناعة البناء والتشييد , الطائرات , وصناعة السيارات , والغلايات , والأثاث , وتصنيع الدراجات , وهلم جرا .