بحيرة كافاساقبل دعم القسطرة الصغيرةما هو سلوك الخصوصية

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-09-11 23:00:07

● المزايا : بسيطة التركيب , مطابقة كاملة ؛ أشغال التجصيص الأنابيب يمكن اعتراضها في موقع البناء حسب الطول المطلوب من المفاصل ( أقصى طول أشغال التجصيص منفذ لا يتجاوز 6 أمتار ) . لا تتطلب تركيب معدات خاصة . الحشو الوقت يمكن اختيارها بحرية . عندما يملّط داخليّة تحت الضغط المناسب , يملّط أنابيب السائل يمكن أن تبقى كاملة بالتساوي . هذا النظام يسمح الحشو تحت ضغط منخفض نسبيا . الحشو الضغط 0.2-0.4mpa . . . . . . .

مبيعات المهنية , والصوت المطلق الكشف عن الأنابيب ميزة السعر , وتوفير أكثر من سعر الجنس من المنتجات .

بحيرة كافاسا.الإجهاد آلة الحياكة الصغيرة لتذكير الجميع أن هناك العديد من أنواع الأنابيب الحشو , يمكن تمييزها من زوايا مختلفة ,بحيرة كافاساالقسطرة الصغيرة, بما في ذلك الأنواع التالية . وفقا لنوع من حديد التسليح من الحشو الأنابيب , أنابيب سميكة من حديد التسليح الحشوأشغال التجصيص أنابيب الصلب حبلا أشغال التجصيص أنابيب الصلب حبلا أشغال التجصيص أنابيب الصلب حبلا أشغال التجصيص أنابيب . سميكة من الصلب بار , شريط التسليح هو عادة الراسية مع الجص الأنابيب . من أجل تعزيز الحزم حبلا , الحشو الأنابيب يجب أن ترتكز في وقت واحد على عدد وافر من قضبان الصلب أو حبلا , والتي عادة ما تكون مرتبة في حلقي أو دائري أو مستطيل . ومن الواضح أن كمية وترتيب الإجهاد تعزيز قضيب من الفولاذ مختلفة , شكل وهيكل الحشو الأنابيب سوف تكون مختلفة . وفقا لمبدأ الحشو الأنابيب ونقل ما قبل التوتر , يمكن تقسيمها إلى الحشو الأنابيب التي تعتمد على الضغط , الحشو الأنابيب التي تعتمد على الاحتكاك و الحشو الأنابيب التي تعتمد على التصاق .

● المواصفات : يمكن التخلص منها أنابيب الحشو داخل القطر : 8mm ; القطر الخارجي : 12mm ; داخل القطر التسامح : & plusmn ; - 0.3 مم؛ طول كل لفة : 120 متر .

.تركيب الأنابيب لن تؤثر على خصائص البناء الحشو . تركيب أو الحشو لا ضرر على الخرسانة . يمكن ضمان ختم دائم بعد الحشو . إذا كان هناك أي تسرب , الحشو غير مسموح بها . مع الابتكار التكنولوجي وتطوير التطبيقات في هذه الصناعة , لقد كنت دائما في طليعة هذه الصناعة . lianye الناس دائما الموجهة نحو السوق , مكرسة لخدمة صناعة بناء الجسور والسكك الحديدية والطرق السريعة والصناعات وقد وضعت الحشو , كومة الأنابيب ومضخة , وغيرها من سلسلة من الخدمات في صناعة البناء والتشييد , الصوت ممتازة مصنعين الأنابيب .

المسافة بين نقاط القياس هو 40 سم , عندما يتم العثور على شذوذ , وسوف تكون مشفرة إلى 20 سم .

الصفحة والتسرب . البولي يوريثين لصق يمكن تقسيمها إلى المياه غير قابلة للذوبان للذوبان للذوبان في الماء . للذوبان في الماء من مادة البولي يوريثين يمكن أن تكون مختلطة مع الماء و تتفاعل مع الماء على شكل هلام مائي . المياه غير قابلة للذوبان من مادة البولي يوريثين لا يمكن إلا أن تكون مختلطة مع المذيبات العضوية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا اللزوجة المنخفضة من مادة البولي يوريثين الطين , الحشو جيدة الأداء , وارتفاع قوة الحجر ,بحيرة كافاساالعرف الرائدة في مجال القسطرة الصغيرة, والسلامة والاعتمادية , عملية بسيطة , وارتفاع الفوائد الاقتصادية .


بحيرة كافاساقبل دعم القسطرة الصغيرةما هو سلوك الخصوصية



في الوقت الحقيقي عرض وتسجيل التاريخ الوقت منحنى إشارة وردت .

ج : نعم , يمكن أن تكون محمية . قضيب مكبس يمكن حمايتها عن طريق إضافة خرطوم من البلاستيك أو المموج الأنابيب في نطاق السكتة الدماغية .

شفرة 6 , بكرة قطع شفرة 6 و 7 على التوالي بكرة متصلة على كلا الجانبين من قطع جهاز دوارة 5 من خلال الأخاديد . قطع شفرة كما هو مبين .

Home page recommendation.نفخ silicification الأسلوب ينطوي على الضغط على ثاني أكسيد الكربون أو الأمونيا في التربة قبل تفعيل التربة , ثم صب في سيليكات الصوديوم الحل ثم الضغط على ثاني أكسيد الكربون في إعداد سيليكات الصوديوم هلام . عندما يتم تعزيز قوة ضغط الرمل يمكن أن تصل إلى 1000 ~ 3000kpa . . . . . . . أما عن الرمال التي لا تحتوي على كربونات , قوة يمكن أن تزيد بنسبة 20 ٪ ~ 25 ٪ من ثاني أكسيد الكربون المنشط . من خلال تفعيل ثاني أكسيد الكربون , قوة كربونات الرمال يمكن أن تزيد من 30 ٪ ~ 35 ٪ . عندما تشبع عالية منهار اللوس هو تعزيز نصف قطرها من نفخ silicification الأسلوب هو حوالي 50 ٪ أكبر من واحد السائل silicification الأسلوب .

2 مواصفة : لمرة واحدة يملّط أنابيب داخل قطر : [ 8 م ] ; القطر الخارجي : 12mm ; داخل القطر التسامح : & plusmn ; - 0.3 مم؛ طول كل لفة : 120 متر . القطر الداخلي من تكرار الحشو الأنابيب : 8 مم . خارج القطر : 20mm داخل القطر التسامح : & plusmn ; - 0.3 مم؛ طول كل لفة : 90 متر .

الحشو المعدات اللازمة , يمكن إعداد قطع طول في موقع البناء وفقا للاحتياجات الفعلية من المفاصل ( الحد الأقصى الموصى به طول الحشو منفذ لا يتجاوز 6 أمتار ) . الحشو الوقت يمكن اختيارها بحرية .


بحيرة كافاساقبل دعم القسطرة الصغيرةما هو سلوك الخصوصية



تركيب السلالم الجانبية والعفن يجب أن يكون مقلوب صندقة لتحسين معدل دوران صندقة . حسب حجم التصميم , لوحة القالب هو قطع من قبل آلة قص , آلة التشفيه , تعديل القالب آلة , الخ . إجراء التصحيحات غير المطابقة حتى يتم التوصل إلى متطلبات تكنولوجيا البناء . قبل صب الخرسانة , محتوى الماء من الحجر الرملي يجب أن يقاس , وبناء نسبة الخلط يجب تعديلها وفقا لنتائج الاختبار .

Process inspection.أشغال التجصيص أشغال التجصيص نسبة المياه 0.6 : 1 ~ 0.5 : 1 ( أي نسبة الوزن من الماء والاسمنت ) ؛ قوط أولا تمييع ثم التكثيف &Amp ; قوط اعتمد . po45r المبكر قوة أسمنت بورتلاند هو المعتمد . نوعية الاسمنت يجب فحصها قبل خلط الاسمنت لصق . إذا وجد أن تصلب الاسمنت أو اختبار غير مؤهل , ينبغي التخلص منها لمنع تدهور الاسمنت من التأثير على نوعية الحشو في نهاية كومة . الحشو يجب أن يكون الوقت 5-7 أيام و 15-18 يوما بعد الانتهاء من بناء كومة واحدة مع غطاء .

هو يتلقّى مرونة جيّدة . خط أنابيب يمكن أن تكون ملفوف في الإنتاج , مما يقلل من عدد من المفاصل في الشبكة . فائدة نموذج يمكن أن تكون وضعت على أساس التضاريس , وبناء مريحة .

عندما يكون هناك أي متطلبات خاصة في التصميم , وعدم الإجهاد عضو لا تقل عن 50 ٪ من قوة ضاغطة ملموسة مكعب تصميم معيار القيمة , و 75 ٪ من قوة ضاغطة ملموسة مكعب تصميم معيار القيمة .

بحيرة كافاسا.أشغال التجصيص أشغال التجصيص نسبة المياه 0.6 : 1 ~ 0.5 : 1 ( أي نسبة الوزن من الماء والاسمنت ) ؛ قوط أولا تمييع ثم التكثيف &Amp ; قوط اعتمد . po45r المبكر قوة أسمنت بورتلاند هو المعتمد . نوعية الاسمنت يجب فحصها قبل خلط الاسمنت لصق . إذا وجد أن تصلب الاسمنت أو اختبار غير مؤهل , ينبغي التخلص منها لمنع تدهور الاسمنت من التأثير على نوعية الحشو في نهاية كومة . الحشو يجب أن يكون الوقت 5-7 أيام و 15-18 يوما بعد الانتهاء من بناء كومة واحدة مع غطاء .

تحليل مقارن على دفن اختبار حقن الأنابيب في الموقع على النحو التالي : دفن اختبار الأنابيب : أنابيب مزدوجة دفن كومة قطرها 0.6 ~ 0.8m ينبغي اعتماده . ثلاثة أنابيب مدفونة , كومة قطرها 0.8 ~ م . أربعة أنابيب مدفونة فوق كومة قطرها متر . وفقا للحالة الفعلية تشيفنغ جسر