مونكتونس القسطرة الصغيرةكيفية تحسين هذه الصناعة في العام الجديد

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-09-10 11:53:06

الرافعات الخاصة يجب أن تستخدم في رفع مستوى أعضاء مثل لوحات مغلفة , والتأكيد على كل تعليق نقطة موحدة , وبالتالي تجنب الكسر من الأعضاء بسبب تفاوت الإجهاد . أشغال التجصيص هو طريقة حقن بعض الطين في الشقوق أو المسام من الصخور والتربة من أجل تحسين الخواص الفيزيائية والميكانيكية . الغرض من الحشو هو منع تسرب

الحشو يسمى الحشو .

مونكتون.عندما لا يمكن توصيل الأنابيب بسبب انسداد خطير , يجب أن تتبع المبادئ التالية : عند أول كومة من الجسر ,مونكتونحقن أنبوب أنبوب صغير, يجب إجراء اختبار الحفر الأساسية ؛ عندما لا يكون أول كومة من الجسر , يجب على المقاول طلب تغيير طريقة الاختبار . الممثل السابق و الشخص المسؤول عن مراقبة الجودة . عند جسر خط أنابيب مسدودة عدة مرات , الحفر الأساسية التفتيش ينبغي القيام به في الوقت المناسب . ما هي المشاكل الشائعة في حقن الأنابيب و الضغط في حقن الأنابيب ؟

سمك , وسوف تحصل على مساحة المقطع العرضي . إذا كانت مساحة هذا الجزء مضروبا في متر واحد ( 1000mm ) , تعديل حجم يمكن الحصول عليها . إذا كان حجم المعدل مضروبا في كثافة 85 , الوزن من متر واحد طويل سيتم الحصول عليها .

.[ 0014 ] متوسط العلامات : 1 إلى شفة , 2 إلى قطع ثابتة , 3 إلى تشديد شفرة , 4 إلى تشديد شفرة الجوز , 5 إلى قطع دوارة , 6 إلى قطع شفرة , 7 إلى بكرة , qdm-it حقن الأنابيب , أنابيب حقن ccl-y كامل الوجه ) و تكرار حقن الأنابيب ( ccll-d حقن الأنابيب , أنابيب حقن ccll-d كامل الوجه )

تصنيف الحشو حسب حركة الطين في الطبقة : ملء الشقوق الكبيرة و كاليفورنيا


مونكتونس القسطرة الصغيرةكيفية تحسين هذه الصناعة في العام الجديد



تركيب الأنابيب لن تؤثر على خصائص البناء الحشو . تركيب أو الحشو لا ضرر على الخرسانة . يمكن ضمان ختم دائم بعد الحشو . إذا كان هناك أي تسرب , الحشو غير مسموح بها . مزايا المنتج : بسيطة التركيب ,مونكتونتوسيع قذيفة جوفاء الحشو مرساة قضيب الصانع, مطابقة كاملة . غير محدد

هناك العديد من المشاكل في كثير من الأحيان في تركيب الأنابيب عندما الحشو الحشو الأنابيب المستخدمة في العمل . من أجل تمكين الجميع من تقديم الإنتاج إلى المصنع بشكل صحيح , ونحن لا سيما تلخيص المشاكل التالية عند استخدام الحشو الأنابيب . إذا كان لديك مشكلة في المثال التالي , سوف تعرف كيفية حل هذه المشكلة . النقطة الأولى هي أنه إذا كان الحشو الأنابيب المفاصل , الفوهات أو قيعان ليست مغلقة بإحكام , يمكنك التحقق من الختم . النقطة الثانية هي أن المشترك هو خلع أو مشوه أثناء التثبيت . عند هذه النقطة , نحن بحاجة إلى معرفة أن هذا هو بسبب اختيار المواد رقيقة . اثنين من النقاط المذكورة أعلاه هي مشكلة شائعة في تركيب الأنابيب الحشو و لا تناسب الوضع الحالي . الولايات المتحدة من الأفضل أن نضع هذه الاحتياطات في الاعتبار حتى عندما يحدث في المستقبل ونحن نعرف كيفية التعامل معها لضمان حل سريع ! الحشو الأنابيب المشترك أو فتح أنبوب أسفل الختم ليست صارمة , يرجى إحضار الطين أو الطين المياه انسداد الأنابيب : في الحشو وتركيب الأنابيب , وتعزيز قضيب من الفولاذ الملتوية أو الاصطدام , مما أدى إلى الحشو الأنابيب المشترك في غير موضعها أو تشوه جدار الأنبوب تشوه . السبب الرئيسي هو اختيار رقيقة الجدار الحشو الأنابيب .

و الحشو تأثير على microcrack الفقراء . من أجل تحسين القدرة على حقن المياه الطين في انخفاض نفاذية متوسطة , سوبر غرامة الاسمنت يملّط مادة أصبحت بقعة ساخنة في الداخل والخارج . في أقرب وقت في أوائل السبعينات ,مونكتونالحشو جوفاء مرساة الصانع, اليابان أخذت زمام المبادرة في تطوير مواد الحشو الاسمنت رقيق , الولايات المتحدة الأمريكية , وضع البخار التحقيق في الجزء السفلي من القالب , وضبط النسخ بعد التثبيت . وفقا للاحتياجات الفعلية على شكل قضبان الصلب هي التي شنت على الجانبين من 1200 متر , وكذلك ترقية , ووضع العلامات .

تحديد عمق الحشو النهائي في وقت واحد واستخدام الحشو وقف الجهاز من أسفل إلى أعلى . مرة واحدة في عمق كامل الحشو طريقة حفر حفرة الحشو الحشو النهائي العمق مرة واحدة , ثم مرة واحدة في عمق كامل الحشو .


مونكتونس القسطرة الصغيرةكيفية تحسين هذه الصناعة في العام الجديد



واحد سائل silicification الطريقة تنطبق على تعزيز منهار اللوس مع معامل النفاذية 0.1 ~ م / د , والرمل الغريني مع معامل النفاذية 0.3 ~ م / د .

Application process.يبدو أن اختبار ما تعلمته في المدرسة الثانوية . الآن استخدام الصيغة التي تعلمتها لحساب وزن الاسطوانة لكل متر . ومع ذلك , فإنه قد يكون أكثر صعوبة لحساب وفقا لهذه الصيغة . من الضروري استخدام صيغة لحساب الوزن لكل متر من اسطوانة الخارجي , ثم طرح الوزن لكل متر من الفضاء الداخلي . لدي صداع في الفكر ! هناك أقل من القيل والقال . د يوفر لك أفضل طريقة لحساب الوزن بشكل صحيح من الحشو الأنابيب لكل متر !

ماذا ؟

جي القياسية . إجراء التصحيحات غير المطابقة حتى يتم التوصل إلى متطلبات تكنولوجيا البناء . قبل صب الخرسانة , محتوى الماء من الحجر الرملي يجب أن يقاس , وبناء نسبة الخلط يجب تعديلها وفقا لنتائج الاختبار .

مونكتون.تركيب الأنابيب لن تؤثر على خصائص البناء الحشو . تركيب أو الحشو لا ضرر على الخرسانة . يمكن ضمان ختم دائم بعد الحشو . إذا كان هناك أي تسرب , الحشو غير مسموح بها . مزايا المنتج : بسيطة التركيب , مطابقة كاملة . غير محدد

الكمية والتسرب الاهتزازات حتى مستوى سطح الخرسانة , لا غرق واضح , لا فقاعات الهواء على السطح , لا هاون . عند الاهتزاز , الاهتزاز مقبض لا يمكن الاتصال مع الجانب العفن , الحشو الأنابيب , الأنابيب , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , الخ .

كيفية ربط حقن المياه توقف إبرة حقن الأنابيب سوف تشكل مجموعة من نظام حقن بعد حقن المياه توقف إبرة حقن الأنابيب متصلة . طالما جزء صغير من حقن إبرة تضاف الى المشترك من لوتس رفرف حقن الأنابيب , مغلقة , الذاتي قفل نظام حقن يمكن تشكيلها .