نيو بليموثالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطثلاثة تواصل للمساعدة في استقرار وتحسين الإنتاج والتشغيل

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-05-10 10:45:35

في الهندسة , ونحن غالبا ما تستخدم عدة أنواع من منع التآكل بين الخلايا الحبيبية : الحد من محتوى الكربون في الصلب , وجعل محتوى الكربون في الصلب أقل من التشبع الذوبان في حالة توازن الأوستينيت , وهذا هو حل جذري لمشكلة الكروم كربيد ( cr23c هطول على الحدود الحبوب ) .

ولذلك , ينبغي أن تكون المواد المستخدمة في الفولاذ المقاوم للصدأ لأغراض مختلفة مختلفة .

نيو بليموث.دوبلكس ( الفريت الأوستنيتي ) الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة على البارد لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة على الساخن لفائف .

تغسل فورا و وضع الماء في التهوية بعد التنظيف .

.إذا كان حشو هو مطلوب لحام , وارتفاع سبائك ترمانيت 229 ينصح لأن 4362 يحتوي على حوالي 50 ٪ من الفريت , هذا النوع من الصلب هو مقارنة مع التقصف الهيدروجين , الهيدروجين في لحام الغاز الجاف حشو يجب أن لا تتجاوز المعايير .

لوحة لمس التدفئة والتبريد , مثل الصلب المعالجة الحرارية لمجموعة متنوعة من الاستخدامات التجارية . الغرض المشترك من المعالجة الحرارية هو تحسين قوة وصلابة وصلابة , للتجهيز , للتشكيل , ليونة , الخ .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ومعدات نقل المياه , وما إلى ذلك , هي متقدمة من مواد تنقية المياه الأساسية في العالم في الوقت الحاضر .


نيو بليموثالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطثلاثة تواصل للمساعدة في استقرار وتحسين الإنتاج والتشغيل



الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من سبيكة معدنية المواد التي ظهرت في أوائل القرن العشرين . منذ اخترع ودخلت السوق , أصبح الناس المفضلة الجديدة . في الوقت الحاضر ,نيو بليموثالفولاذ المقاوم للصدأ لفة, مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

فائدة نموذج يمكن استخدامها في الديكور الداخلي .

إعداد وتخزين ونقل المياه , وتنقية المياه , وإعادة التدوير ,نيو بليموثارتفاع درجة الحرارة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, وتحلية المياه , يجب أن تعتمد عملية التهوية في وقت مبكر , وتأخير وقف الغاز , الجانب الخارجي لاصق القماش حافة اللحام المسيل للدموع , لأن كتلة لوحة تتكون من المطاط والحديد الأبيض ورقة , ليس من السهل أن تتلف , لذلك هذا النوع من اللحام يمكن أن تضمن أيضا الجانب الداخلي من اللحام مليئة الأرجون و نقاء , وبالتالي ضمان فعالية لحام

بعد ضبط درجة حرارة الصلب المنصهر من الأرجون تهب محطة , يتم رفع درجة الحرارة إلى منصة دوارة مغرفة الصب المستمر .


نيو بليموثالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطثلاثة تواصل للمساعدة في استقرار وتحسين الإنتاج والتشغيل



ضربة باردة طريقة التبريد . كبيرة وسميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مشوهة . أولا ,نيو بليموث201 الفولاذ المقاوم للصدأ 2.0 سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, حرق من خلال حرق الأحمر , ثم صب كمية كبيرة من الماء البارد إلى انخفاض درجة الحرارة , من الصعب تزوير , تشوه لوحة الصلب يمكن أن تكون مسطحة مرة أخرى .

Recommendation and consultation.المواد الخام - مقطعية - أنابيب ملحومة - المعالجة الحرارية - تصحيح - استقامة - إصلاح - التخليل - اختبار هيدروليكي - التفتيش ( الطباعة ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( الأنابيب الملحومة الأنابيب الصناعية الأنابيب ) .

سطح قطاع الصلب في العرض يجب أن تكون خشنة أو لامعة .

ملاحظة interlaminar التنظيف أثناء العملية , بعد إزالة الطلاء , لحام المقبل يجب أن تتم .

نيو بليموث.الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تستخدم في تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ الربيع , على مدار الساعة على مدار الساعة الربيع , أسلاك الفولاذ حبل في الطيران الهيكل . إذا كان يجب أن تكون ملحومة بعد تشوه , لحام البقعة التكنولوجيا يمكن أن تستخدم فقط , تشوه يمكن أن تزيد من الإجهاد التآكل الميل . و بسبب جزء من غاما & م التحول لإنتاج المغناطيسية .

ولذلك , فإن تأثير قوة منفاخ المعوض هو أعلى من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة منفاخ المعوض في العديد من الأماكن . وعلاوة على ذلك , من حيث تركيب القياسية , أي قوة دفع التكاليف أو لا يمكن مقارنة مع السابق !

لون السطح هو أكثر موحدة , ومقاومة التآكل من الواضح أن تحسين .

ومقاومة التآكل