بولونياإنتاج بسيطة مصعدالاحتياطات ونصائح للاستخدام

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-04-28 18:59:54

وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة الزائد سوف تؤثر على سرعة الرفع و خدمة الحياة , ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح , لضمان كفاءة العمل , عالية الجودة , وانخفاض معدل الصيانة , ودائمة .

الأجهزة الميكانيكية : أعلى الجدول , المسار الأخدود , أسلاك الفولاذ حبل , سلسلة , بكرة , وغيرها من الأجهزة الميكانيكية , المواد الصلبة , والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء , وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية ارتفاع مختلفة من متطلبات العمل , في حين يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة طبل , قرص دوار , دوران , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , انفجار ) , مع رفع مستقرة ودقيقة , في كثير من الأحيان بدءا من خصائص كبيرة الحمولة , وجعل عملية الإنتاج بحرية . مصعد المهنية مصنع التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية مرحبا بكم في التشاور .

وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تثبيت نموذج المنفعة , مطرقة الحديد , وما إلى ذلك , ممنوع منعا باتا لمنع إتلاف محامل أو التروس بسبب الإفراط في القوة المحورية أو شعاعي القوة . تأكد من تثبيت البراغي مشدود بإحكام قبل تشديد البراغي . قبل التثبيت , مانع االصدأ النفط من رمح مدخلات السيارات , وتحديد المواقع بوس و ربط جزء من المصعد هو تنقية مع البنزين أو الزنك والصوديوم . والهدف من ذلك هو ضمان اتصال ضيق ومرونة التشغيل , ومنع ارتداء لا لزوم لها .

رفع الجدول بطبيعة الحال يقلل من صمام في اتجاه واحد صمام في اتجاه واحد صمام التفريغ فحص المجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار .


بولونياإنتاج بسيطة مصعدالاحتياطات ونصائح للاستخدام



ثانيا , يجب أن لا يكون هناك أي التراب على سطح الاحتكاك إذا كان هناك التراب تحتاج إلى غسلها مع البنزين أو العجاف . كل جزء من معدات المخفض , وعلبة التروس , التروس الخارجية و الزيت الهيدروليكي يجب أن تتم وفقا لمتطلبات الجدول . الصيانة الصحيحة الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد ممارسة الفحص الدوري لكل جزء من أسلاك الفولاذ حبل كسر فضفاضة الظاهرة . الفرامل القواعد واللوائح للتحقق من كل جزء من الاتصال , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد في الوقت المناسب , ومعدات الاتصال الترباس في الجسم عند الضغط للتحقق من ضيق ,بولونياموقع رفع سلم, كل اتصال رمح قليلا ينبغي أن تكون مجهزة كوتر دبوس . التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح وفقا للوائح , إذا كان هناك أي ضجيج أو عطل , وإزالة جميع المشاكل في الوقت المناسب . في تركيب المعدات , تفكيك وتعديل آلية التناوب , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى سرعة المخفض والعتاد خط الوسط يجب أن تكون موازية , مزجها الفجوة ينبغي أن تكون مناسبة . إجراء فحص شامل للمعدات بانتظام , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , إذا كان هناك ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , واستبدال في الوقت المناسب للقضاء على المشاكل قبل الاستمرار في العمل . ضمان محامل المحرك , كل مربع , مربع التوزيع , وفرشاة كهربائية يجب أن تبقى نظيفة , كل جهاز سلامة السفر التبديل يجب أن تكون آمنة وموثوق بها .

ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد للطي سياج القفص سيتم تنظيف سطح الأساس , مرساة البراغي المثبتة بشكل جيد , إذا كان تركيب المصاعد في الطابق السفلي من المبنى , يجب استخدام مسامير في الجزء السفلي من وسادة الحديد , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطحية للحد من الجوز إلى الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , واستخدام المزواة لقياس عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , لضمان أن كل من الأنابيب الرئيسية في اتجاهين عمودي , دليل السكك الحديدية الإطار تعديل عمودي اضغط على أربعة مسامير القدم ؛ ضبط عمودي من السور doorframe بنفس الطريقة , والضغط على بقية مرساة البراغي . تركيب ربيع العازلة ؛ ربط السور من النصف الآخر إلى النصف الأمامي مع البراغي . ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , والإفراج عن الفرامل على المحرك في القفص . ( sc200 / 200 نوع تركيب القفص قبل تثبيت لوحة القيادة ) . جميع أنواع المصاعد والمصانع المؤهل الرسمي , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , دعوة للتعاون !

كيفية التعامل مع طلاء anticorrosion من المصعد بشكل صحيح تركيب دليل خطي يستخدم لدعم وتوجيه أجزاء متحركة , وجعل الحركة الترددية في اتجاه معين . دليل خطي السكك الحديدية نفسها لا تملك قوة محرك الجهاز , وظيفة دليل خطي السكك الحديدية دليل المعدات في مجموعة ثابتة من الحركة الترددية في خط مستقيم , و تحمل المعدات , انزلاق كتلة الحركة على السكك الحديدية دليل يحتاج إلى محرك أقراص آخر الجهاز , في كثير من الأحيان دليل السكك الحديدية الكرة اللولبية زوج مطابقة الأكمام وبطبيعة الحال , يمكن أن تستخدم أيضا مع غيرها من محرك الأقراص .

Superior quality.وفقا لما سبق 3 أنواع , مع سهولة , مع سهولة , مع سهولة !

مع تقدم العصر , وتطوير التكنولوجيا , والنمو الاقتصادي , السوق تبيع عشرة ملايين أنواع من المصاعد , ولكن كيفية اختيار منصة متنقلة تعرف , المصاعد حل بعض المشاكل في العمل الجوي , والعمل الجوي لتوفير الراحة , اتبع سلسلة صغيرة لمعرفة كيفية اختيار المصاعد النقالة .

مصعد هو نوع شائع من معدات النقل , واختيار أنواع مختلفة في مجالات مختلفة , دليل السكك الحديدية نوع المصعد هو واحد ونحن نعلم جميعا ,بولونيادليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائع, وتستخدم أساسا في الطابق الثاني والثالث من المباني الصناعية , والمطاعم , والمطاعم , نقل البضائع بين الطوابق ,بولونيا4 طن مصعد هيدروليكي, وارتفاع منخفض لا سيما في أماكن العمل التي لا يمكن فتح حفر حفرة , و لا تحتاج إلى أعلى نقطة تعليق , أشكال متنوعة ( عمود واحد , عمود مزدوج , أربعة أعمدة ) . ثم في التطبيق , دليل السكك الحديدية نوع مصعد سرعة بطيئة كيف ؟


بولونياإنتاج بسيطة مصعدالاحتياطات ونصائح للاستخدام



الاستخدام : مقص نوع ثابت رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين ارتفاع الفرق في خط الانتاج , صعودا وهبوطا من المواد , ضبط ارتفاع العمل عند الشغل يتم تجميعها , تغذية آلة التحميل على ارتفاعات عالية , مكونات رفع عند تجميع المعدات الكبيرة وتخزين وتفريغ أماكن مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , رفع السيارات , وقوف السيارات الصلبة الثابتة وغيرها من الأماكن .

Highly recommended.في أيامنا هذه الشركات الصغيرة والمتوسطة هي عقد منتجات ذات نوعية جيدة وبأسعار تفضيلية الفكرة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الصيانة اليومية من الحس السليم : في الهواء الطلق مصعد صيانة الموظفين في العمل الداخلي من رفع الجدول , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

بولونيا.رفع الأسعار ورفع منصة منصة تستخدم على نطاق واسع على ارتفاعات عالية سلسلة من العمليات مثل محطة المطار , طائرة إصلاح , محطة , قفص الاتهام , مركز التسوق , والملاعب الرياضية , العقارات السكنية , والمصانع والمناجم ورشة عمل . بعض المنتجات لديها وظيفة من المشي النشط , يمكن أن تعمل في ظروف مختلفة , سريع , بطيء المشي , فقط شخص واحد في الهواء يمكن أن تعمل آلة واحدة تلو الأخرى , صعودا وهبوطا , تتحرك , تراجع , وتحول وغيرها من المبادرات . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , وزيادة الاحتكاك الكبح .

كيفية التعامل مع طلاء anticorrosion من المصعد بشكل صحيح تركيب دليل خطي يستخدم لدعم وتوجيه أجزاء متحركة , وجعل الحركة الترددية في اتجاه معين . دليل خطي السكك الحديدية نفسها لا تملك قوة محرك الجهاز , وظيفة دليل خطي السكك الحديدية دليل المعدات في مجموعة ثابتة من الحركة الترددية في خط مستقيم , و تحمل المعدات , انزلاق كتلة الحركة على السكك الحديدية دليل يحتاج إلى محرك أقراص آخر الجهاز , في كثير من الأحيان دليل السكك الحديدية الكرة اللولبية زوج مطابقة الأكمام , وبطبيعة الحال , وهناك ثلاث نقاط رئيسية : ضمان نظافة الزيت الهيدروليكي أولا لضمان نظافة مساحة التخزين من الزيت الهيدروليكي , عندما لا تكون قيد الاستعمال , غطاء خزان الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مختومة في الوقت المناسب لتجنب دخول جزيئات صغيرة مثل الغبار . القمع المستخدمة في تغيير الزيت الهيدروليكي الهيدروليكية منصة الرفع يجب أن تكون نظيفة وخالية من الشوائب , وإلا فإنه سيتم أيضا جلب البضائع المسروقة في النظام الهيدروليكي .