مينيابوليسمركب مرساة الصانعتشوه سوف تؤثر على النتائج

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-08-12 21:56:34

المنتج هو مرنة للغاية وسهلة لوضع في الزاوية دون الحاجة إلى قطع أو الاتصال .

الميزات : حقن الأنابيب يمكن تقسيمها إلى المتاح حقن الأنابيب ( ccll-y حقن الأنابيب , qdm-it حقن الأنابيب ,مينيابوليسقبل الحشو القسطرة الصغيرة, الأنابيب ccll-y حقن كامل الوجه ) و تكرار حقن الأنابيب ( ccll-d حقن الأنابيب , أنابيب ccll-d حقن كامل الوجه ) .

مينيابوليس.حشى الأنابيب هي التي شنت على شكل حدوة حصان الشفة الأمامية , وارتفاع السرج على شكل سطح منحن هو تغيير , حتى أن جدار الأنابيب الزحف والانزلاق على طول السرج على شكل سطح منحن بالضبط . . . . . . .

3 مزايا : سهلة التركيب

.تقدم هذه الورقة خصائص البناء الحشو الأنابيب . تركيب أو الحشو لا ضرر على الخرسانة . يمكن ضمان ختم دائم بعد الحشو . إذا كان هناك أي تسرب , الحشو غير مسموح بها . عملية البناء الرئيسية هي على النحو التالي : سطح صب تجهيز وتركيب الأنابيب التجصيص تجهيز الربيع تعزيز الإطار , تعزيز شبكة ملزمة - الحشو الأنابيب وتركيب قبل دفن محفوظة الجانب العفن - عملية القبول - صب الخرسانة - ملموسة علاج - 10 , 000 متر مكعب سمك البيانات لضمان سلامة اللوح صندقة , لوحة ملحومة المشتركة ينبغي أن تكون موحدة .

يجب أن توضع في الأعلى و دفن الحشو الرموز على القالب . مقلوب صندقة يجب أن تستخدم في تركيب السلالم و الجانب صندقة من أجل زيادة معدل دوران صندقة قدر الإمكان . حسب حجم التصميم , لوحة القالب هو قطع من قبل آلة قص , آلة التشفيه , تعديل القالب آلة , الخ . إجراء التصحيحات غير المطابقة حتى يتم التوصل إلى متطلبات تكنولوجيا البناء . قبل صب الخرسانة , محتوى الماء من الحجر الرملي يجب أن يقاس , وبناء نسبة الخلط يجب تعديلها وفقا لنتائج الاختبار .

الحفاظ على مكونات الخرسانة يجب تغطيتها و الحفاظ على الرطوبة في غضون 12 ساعة بعد صب . ملموسة مختلطة مع أسمنت بورتلاند , رش المياه علاج الوقت لا يقل عن 7 أيام . درجة حرارة الخرسانة مختلطة مع مثبط أو مع متطلبات الكتامة لا تقل عن 14 درجة . بعد علاج ملموسة يجب أن تكون مشمولة مع البلاستيك القماش , جميع الأسطح المكشوفة يجب أن تكون مشمولة بإحكام ,مينيابوليسالمخزون المتقدم القسطرة الصغيرة, مما يقلل من عدد من المفاصل في الشبكة . فائدة نموذج يمكن أن تكون وضعت على أساس التضاريس , ويمكن بسهولة تجاوز العقبات , وبناء مريحة .

الحشو المعدات اللازمة , يمكن إعداد قطع طول في موقع البناء وفقا للاحتياجات الفعلية من المفاصل ( الحد الأقصى الموصى به طول الحشو منفذ لا يتجاوز 6 أمتار ) . الحشو الوقت يمكن اختيارها بحرية .

Free consultation.عندما رفع demoulding أعضاء قوة ملموسة يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

1 . سمة : يملّط أنابيب ينقسم إلى لمرة واحدة يملّط أنابيب ( ccl-y يملّط أنابيب , qdm-it يملّط أنابيب , ccl-y يملّط أنابيب ) ويكرر يملّط أنابيب ( cpl-d يملّط أنابيب , cpl-d يملّط أنابيب ) . يمكن التخلص منها أنابيب الحشو الحشو مرة واحدة فقط , لا يمكن إعادة استخدامها . تكرار الحشو الأنابيب يمكن استخدامها مرارا وتكرارا , و الأساسية و الجدار الخارجي يجب تنظيفها بعد كل استخدام .

ن بعد اختيار علاج ملموسة . تسرب المفاصل يمكن أيضا أن تكون مختومة بشكل دائم في هذه الطريقة .


مينيابوليسمركب مرساة الصانعتشوه سوف تؤثر على النتائج



أشغال التجصيص يمكن الحفاظ على كامل خط أنابيب ملء موحدة عند الحشو الأنابيب تحت الضغط .

Administration.التحقيق في خصائص الصخور المحيطة بها , وتحديد الغرض من الحشو , وتحديد نطاق الحشو .

استقرار الحشو الأنابيب هي واحدة من العوامل الهامة التي تتحكم في استقرار المؤسسة حفرة . التثبيت يجب أن تكون دقيقة ودقيقةالإجهاد يجب أن تنفذ بدقة وفقا لمتطلبات التصميم . استقرار يميل تستعد ينبغي إيلاء اهتمام خاص . كل خطوة من خطوات التثبيت يجب أن تعمل بعناية خلال يميل تستعد العملية . وفي الوقت نفسه , المدادة الصلب يجب أن تضمن الاستقرار والقوة والتشوه في الإنتاج والتركيب . وبالإضافة إلى ذلك , في كل عملية البناء من تركيب الأنابيب إلى إزالة الحشو الحشو الأنابيب يجب رصدها بدقة لضمان استقرارها . كيفية تحسين قدرة تحمل الحشو كومة الأنابيب في بالملل كومة , كومة كبيرة قطرها في عملية الحفر ,مينيابوليسالرائدة في مجال تصنيع القسطرة الصغيرة, لأن رئيس الدورية التحريك , كومة التربة المحيطة سوف تصبح فضفاضة . وبالإضافة إلى ذلك , غمر المياه يجعل التربة التي بدأت تفقد أكثر فضفاضة . حقن صب الأنابيب يمكن أن تحل هذه المشكلة على نحو فعال . كيفية تحسين قدرة تحمل كومة من الحشو ؟

يمكن التخلص منها أنبوب الحشو يعتمد الربيع الصلب مثل دعم الإطار , الحشو مرة واحدة فقط .

مينيابوليس.الحشو يمكن تكرارها عدة مرات .

سمك , وسوف تحصل على مساحة المقطع العرضي . إذا كانت مساحة هذا الجزء مضروبا في متر واحد ( 1000mm ) , تعديل حجم يمكن الحصول عليها . إذا كان حجم المعدل مضروبا في كثافة 85 , الوزن من متر واحد طويل سيتم الحصول عليها .

فائدة نموذج يمكن استخدامها مرارا وتكرارا الحشو الأنابيب للماء ختم ملموسة مشتركة ويمكن استخدامها مرارا وتكرارا الحشو .