كولورادو سبرينغز22 - أجوف مركب مرساة الصانعتحسن كبير في المستوى الفني

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-08-11 10:56:32

تحليل مقارن على دفن اختبار حقن الأنابيب في الموقع على النحو التالي : دفن اختبار الأنابيب : أنابيب مزدوجة دفن كومة قطرها 0.6 ~ 0.8m ينبغي اعتماده . ثلاثة أنابيب مدفونة , كومة قطرها 0.8 ~ م . أربعة أنابيب مدفونة فوق كومة قطرها متر . وفقا للحالة الفعلية تشيفنغ جسر , ثلاثة أنابيب يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من كومة الأساس .

[ 0019 ] على السطح الخارجي من قطع جهاز دوارة , شفة أنا و تحمل 8 - سرعة قطع الجهاز في الحفرة هي التي شنت في أنبوب حقن حفرة من خلال شفة . ثابت قطع الجهاز 2 يتكون أساسا من قطع شفرة بكرة . توسيع وانكماش أقطار شفرات يتم تعديلها عن طريق البراغي في ذيل الدورية شفة قطع الحشو الأنابيب . دوارات وبكرات ترتبط بالتناوب يعني من خلال الأخاديد . [ 0020 ] خارج القطر من قطع الروتاري جهاز 5 هو 2 ملم أصغر من داخل القطر من الحشو الأنابيب , مما يجعل الجهاز يمكن أن تمتد إلى الحشو الأنابيب وقطع بسلاسة .

كولورادو سبرينغز.إذا كان الحشو الأنابيب هي التي شنت في قطاعات , كيف يمكنني التعامل مع المشترك ؟ إذا كان الحشو الأنابيب هي التي شنت في قطاعات , يجب أن تكون ملحومة المشتركة . المفاصل الملحومة من الصلب الباب تم إعدادها في المصنع و يمكن تركيبها بعد محاذاة اثنين المتاخمة المفاصل . بعد الانتهاء من لحام جميع الحزم , رسو تتم وفق الخطوات المذكورة أعلاه . تثبيت القالب في نهاية الشعاع . صندقة يجب أن تكون على أساس البعد الخارجي هاينان الحشو الأنابيب الجهاز و درجة محفوظة الأخدود . صندقة يجب أن تكون ضيقة جدا لمنع هاون من التدفق إلى إزاحة السيطرة على مربع أو شعاع نهاية الفجوة . بعد التحقق من ما إذا كان تركيب صندقة هو ضيق و سلس , واضحة محفوظة الأخدود , ثم صب الخرسانة و يهتز بإحكام . قوة الخرسانة يجب أن تكون على الأقل نفس الهيكل الخرساني هنا , عندما صب الخرسانة , الحشو الأنابيب تركيب هاينان يجب أن تبقى نظيفة .

البوليمر حقن المواد الكيميائية هي طريقة مناسبة لتعزيز مؤسسة الرمال , الستار الحشو في السد مؤسسة المياه وقف تسرب في الهندسة تحت الأرض , وتعزيز مؤسسة سد الطين البينية و خطأ كسر المنطقة . هناك أنواع كثيرة من المواد الكيميائية البوليمر الطين , بما في ذلك راتنجات الايبوكسي الأكريلاميد ( بروبيونات ) , البولي يوريثين ( السيانيد ) , اللجنين , وما إلى ذلك من مادة الأكريلاميد والبولي يوريثين تستخدم عادة في المواد الكيميائية الأساسية الحشو . مادة الأكريلاميد الطين يتكون من مادة الأكريلاميد , وكيل الرئيسية ومختلف الخلطات . اللزوجة من الطين هو على مقربة من الماء , و الحشو جيدة الأداء . بعد علاج الطين ,كولورادو سبرينغزالقسطرة الصغيرة, هلام غير قابل للاختراق , وحسن المتانة والاستقرار . هذا النوع من الطين يستخدم على نطاق واسع في منع تسرب الحشو ودينامية المياه وقف أعمال شق الصخور الجميلة والمتوسطة غرامة طبقة الرمل . هذا النوع من اللب لديه بعض السمية التي يمكن أن تلوث الهواء والمياه الجوفية . البولي يوريثين الطين يتكون أساسا من polyisocyanates والبولي الراتنج , ثم يخلط مع مختلف الخلطات . بعد حقن الطين في الطبقة , رغوة البولي يوريثان تتشكل من خلال التفاعل مع الماء .

.منذ ظهور أسمنت بورتلاند في عام 1824 , الاسمنت الحشو هو الطريقة الرئيسية

عندما قوة ملموسة يمكن أن تضمن أن السطح والحافة من الخرسانة لا يمكن تدميرها من قبل إزالة صندقة , الجانب صندقة يمكن تفكيكها .

تطبيق الفصل الكامل


كولورادو سبرينغز22 - أجوف مركب مرساة الصانعتحسن كبير في المستوى الفني



قسم كامل اللب ( أربعة ثقوب ) موحدة وسلسة .

في بعض الأحيان الجص الأنابيب تغطي كلا الجانبين من حدوة الحصان على شكل سطح . ضبط تناسب مواصفات حقن الأنابيب في توزيع فوهة . كيفية تجنب تسرب أثناء تركيب الأنابيب الحشو ؟

2 آلة حقن البوليمر المواد المستخدمة أساسا في مادة الأكريلاميد , البولي يوريثين , اللجنين , راتنجات الايبوكسي , استر غير المشبعة , الخ . 0.5mm أو الكراك فتح الصخرة و لي . 0.2mm , معدل تدفق المياه الجوفية هو &Amp ; جي تي 500 ملم / دقيقة , واستخدام المواد الكيميائية العضوية البوليمر الحشو يمكن حل المشاكل الهندسية التي لا يمكن حلها عن طريق المياه المشتركة الطين ( [ 5 ] ) .

Direct material.[ 0019 ] على السطح الخارجي من قطع جهاز دوارة , شفة أنا و تحمل 8 - سرعة قطع الجهاز في الحفرة هي التي شنت في أنبوب حقن حفرة من خلال شفة . ثابت قطع الجهاز 2 يتكون أساسا من قطع شفرة بكرة . توسيع وانكماش أقطار شفرات يتم تعديلها عن طريق البراغي في ذيل الدورية شفة قطع الحشو الأنابيب . دوارات وبكرات ترتبط بالتناوب يعني من خلال الأخاديد . [ 0020 ] خارج القطر من قطع الروتاري جهاز 5 هو 2 ملم أصغر من داخل القطر من الحشو الأنابيب , مما يجعل الجهاز يمكن أن تمتد إلى الحشو الأنابيب وقطع بسلاسة .

إذا كان هناك أي تسرب , لا يمكن إعادة استخدامها ccl-d سلسلة حقن الأنابيب , لا تقتصر على الوقت , تنطبق على مترو الانفاق , النفق , الطابق السفلي للماء المفاصل . إذا كان هناك تسرب المياه الاسمنت لصق يمكن حقنها في أنبوب ملء وختم . إذا كان هناك أي تسرب , الحشو يمكن حذفها . الحشو الأنابيب هو نوع من جزءا لا يتجزأ من نظام الأنابيب المستخدمة في البناء المشترك ,كولورادو سبرينغزيؤدي النفق الصغير, الباردة المشتركة , خط أنابيب تسرب المياه المشتركة بين الأرض الجدار ختم دائم . فمن المناسب جدا لتثبيت الحشو الأنابيب بين القديم والجديد ملموسة المفاصل . عندما تتسرب المياه إلى موصل , موصل يمكن أن تكون مختومة من قبل حقن الطين في ميناء البلاستيكية التخلص منها على السطح . مناسبة الحشو الوقت يمكن اختيارها بعد علاج ملموسة . تسرب المفاصل يمكن أيضا أن تكون مصنوعة من ختم دائم في هذه الطريقة .

قسم كامل اللب ( أربعة ثقوب ) موحدة وسلسة .


كولورادو سبرينغز22 - أجوف مركب مرساة الصانعتحسن كبير في المستوى الفني



هذا يعتمد على أي نوع من شراب يمكنك حقن . أي نوع من موقع البناء . القطر الداخلي من أشغال التجصيص الأنابيب 32 و 3 أنواع , و قطر الحفرة هو 25-60mm كحد أقصى . هناك حوالي 100 ملم .

Honest management.ضعف السائل silicification طريقة مناسبة لتعزيز الرمال

حشى الأنابيب هي التي شنت على شكل حدوة حصان الشفة الأمامية ,كولورادو سبرينغزحشى أنبوب زهرة, حتى أن جدار الأنابيب الزحف والانزلاق على طول السرج على شكل سطح منحن بالضبط . . . . . . .

مزايا حقن الأنابيب هي كما يلي : جزءا لا يتجزأ من حقن الأنابيب يمكن حقن المياه من خلال الضغط في الموقع للتأكد من ضيق المياه المشتركة . الحشو مطلوب فقط عندما تسرب المياه من المفاصل .

كولورادو سبرينغز.الصيغة : ث = 0.02466 ( d-s ) حيث : ث - الوزن النظري لكل متر من أنابيب الصلب , كجم / م . د - القطر الاسمي انابيب الصلب , مم ؛ ق -- أنابيب الصلب سمك الجدار الاسمي , مم .

100 * 100 * 6mm الحشو الأنابيب , q195b المواد . 196 كجم لكل متر , 1076 كجم لكل قطعة . نتيجة متوسط وزن 10 100 * 100 * 6 ملم الحشو أنابيب 1026kg , والفرق هو 15 كجم لكل طن . يمكنك أن تتخيل مدى الفجوة عندما قدم واحدة إلى الوراء بسرعة كبيرة .

قبل الكشف يمكن أن يؤديها . إذا كان هناك أي تسرب , الحشو لا يمكن تنفيذها .