شرق الجزيرةثابت مصعدمراقبة السوق وتحليل التنمية

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-03-26 11:41:37

عندما يكون هناك خلل في سلم البضائع , ينبغي أن يطلب من الموظفين الفنيين لإجراء التصليح , لا تغيير سلم البضائع الخاصة .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

شرق الجزيرة.تجنب , لا سيما في عملية التخزين ينبغي تجنبها , ينبغي أن تكون مخزنة في مكان بارد وجاف , والعمل لتجنب المطر والثلج الطقس .

غريب . ( قدرة تحمل محددة والارتفاع , يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات المستخدم )

.يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . صيانة أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع 85 .

سلامة الأداء : رفع هيكل مصنوع من الصلب عالية القوة المنغنيز أنابيب مستطيلة , مقص نوع الآلية الميكانيكية , من السهل الحفاظ على استقرار قوي و قدرة تحمل عالية , وارتفاع كبير من حوالي 10 أمتار , حمولة كبيرة من حوالي 10 طن من البضائع .

إمدادات الطاقة يسبب المحرك إلى الانهاك .


شرق الجزيرةثابت مصعدمراقبة السوق وتحليل التنمية



جنبا إلى جنب مع التطبيق العالمي من منصة رفع هيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع الصناعة ترتفع بسرعة ,شرق الجزيرةسلسلة مصعد, والمصنعين هي أيضا متنوعة , ما هو نوع من هناك , لذلك من المهم أن تختار موردا جيدا لضمان سلامة المعدات

رفع منصة يجب أن توضع في خندق الكلمات المقابلة المضادة للانزلاق . إزالة علبة التروس من المعدات , وإزالة النفط مربع رمح , والتحقق من ما إذا كان عقد رمح قطرها سطح كفافي هو إصابة خطيرة . إذا كان الضرر هو خطير و عندما يكون لديك التنغستن الذهب , واستخدام النفط الحجر الرملي على نحو سلس . في الجزء السفلي من المحرك , النائم على الجانب الداخلي من السكك الحديدية على حافة الخندق , مع جاك بانتظام سحب المحرك , وإزالة البلاط العلوي . كيفية حل مشكلة تلف المعدات الهامة في رفع منصة للتحقق من حالة تحمل بوش , امتصاص النفط , استبدال تحمل بوش , وتنظيف النفط مربع . بعد الانتهاء من تجميع جميع المكونات , تثبيت جديد شفط النفط على النفط مربع , وتنظيف رمح النفط ؛ علبة التروس والعتاد النفط وفقا للوائح . وإذ تضع مربع رمح حرق هو شائع في الخارج مع حرق , مما تسبب في مربع رمح عجلة الزوج ثابتة , مما يؤثر على تشغيل المعدات .

خطأ في المحرك الصدد . عندما يتم توصيل المحرك الثلاثي في شكل نجمة , المحرك لا يزال يعمل مع حمولة كاملة , الحالية التي تتدفق من خلال لف الجزء الثابت يجب أن يتجاوز تصنيف الحالية , حتى أن المحرك يمكن أن تتوقف تلقائيا . عندما يكون المحرك الذي يرتبط مع شكل نجمة متداخلة في المثلث , أو المحرك الذي يرتبط مع عدد وافر من لفائف مجموعات في سلسلة في فرع واحد متصل مع اثنين من فروع في نفس الوقت , نماذج المنفعة يمكن أن يسبب لف الحديد الأساسية أن يكون محموما , و لف يمكن احترقت في حالة خطيرة .

Customer first.مع تقدم العصر ,شرق الجزيرةمصعد بسيط الجدول, والنمو الاقتصادي , السوق تبيع عشرة ملايين أنواع من المصاعد , ولكن كيفية اختيار منصة متنقلة , تعرف المصاعد حل بعض المشاكل في العمل الجوي , والعمل الجوي لتوفير الراحة , اتبع سلسلة صغيرة لمعرفة كيفية اختيار المصاعد النقالة .

انخفاض صمام مغلقة بإحكام للتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كان هناك كهرباء , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

تحميل أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك , وتحميل أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك هي كما يلي : الزائد تشغيل المحرك . إذا كانت المعدات غير مطابقة , وتحميل قوة المحرك هو أكبر من تصنيف قوة المحرك , المحرك الزائد على المدى الطويل وسوف يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك . عند الحفاظ على حرارة المحرك , يجب أولا معرفة ما إذا كان تحميل السلطة و قوة المحرك هو نفسه , من أجل منع العمى دون هدف التفكيك .


شرق الجزيرةثابت مصعدمراقبة السوق وتحليل التنمية



النظام : انفجار نظام التحكم الإلكتروني , نظام التحكم عن بعد , نظام الدوائر المتكاملة .

Focus on Development.دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع سلامة الجهاز دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع الأجزاء الميكانيكية تشمل أساسا نظام هيدروليكي , جهاز ميكانيكي .

الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة ,شرق الجزيرةصغيرة الحجم مصعد, صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . متخصصة في رفع البضائع مصعد مصنع , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , مثل التبديل الكهروضوئية , والتباطؤ , سلامة كماشة , دليل السكك الحديدية , والأحذية , وبطبيعة الحال , يجب أن تكون ذات صلة محددة مصعد تكوين الشركة كيفية تصنيف .

شرق الجزيرة.انسداد فلتر الزيت خطيرة . الحل هو تنظيف فلتر الزيت أو استبدال الزيت الهيدروليكي .

البضائع يجب أن تكون مكدسة على المنصة , لا يميل , خارج نطاق المنصة في المصعد , لا يقف الناس حول مشاهدة .

انسداد فلتر الزيت خطيرة . الحل هو تنظيف فلتر الزيت أو استبدال الزيت الهيدروليكي .