لوس أنجلسالحشو قناة صغيرةما هي أدنى خصائص خط الانتاج

مذيع:hp965HP113924865 وقت الافراج:2023-07-31 10:25:19

الاسمنت سيليكات الصوديوم ( سيليكات الصوديوم ) هو نوع من الجص المواد التي تستخدم الاسمنت والزجاج المياه باعتبارها العنصر الرئيسي , يتم حقن السائل المزدوج في نسبة معينة , إذا لزم الأمر , بكرة قطع شفرة 6 و 7 على التوالي بكرة متصلة على كلا الجانبين من قطع جهاز دوارة 5 من خلال الأخاديد . قطع شفرة كما هو مبين .

لوس أنجلس.يمكن تحديد سرعة الشد من الحشو الأنابيب ؟

الحشو المعلمات مثل الحشو الضغط , وتعزيز قضيب من الفولاذ قطرها يمكن تحديدها من خلال التجارب الميدانية وفقا للظروف الجيولوجية و متطلبات المشروع . أشغال التجصيص الثقوب عادة ما تكون مرتبة في مثلث متساوي الأضلاع أو مستطيل على الطائرة . تعزيز نصف قطرها للطي اللوس هو 0.5-0.7m , وتعزيز عمق 3-8m . . . . . . . إن silicification الأسلوب له ميزة أن الطين لديه نفاذية عالية , ويمكن بسرعة إنهاء تشوه من الأساس . انها غير سامة , لا تلوث البيئة , وانخفاض الأسعار , لذلك يستخدم على نطاق واسع .

.تسلسل البناء : إزالة الاسمنت الخبث و تعلق على سطح الأرض العائمة . قطع الأنابيب في الطول المناسب مع ملقط , وفقا لمتطلبات الرسم , كل دائرة 4 متر . وضع طبقة خارجية من النسيج في القرن الأزرق واجهة ,لوس أنجلسصانع القسطرة الصغيرة, في محاولة للحصول على خصائص الشد , وتأكد من أنه تم إدراج في النهاية . الطرف الآخر من القرن هو شيثيد مع بولي كلوريد الفينيل تعزيز الحشو الأنابيب . الأنابيب يجب أن تكون مرتبة وفقا لاتجاه البناء المشترك , ويجب أن تكون مثبتة على مسافة 150 ملم من سطح المعزل . علما بأن الأخضر هو الأنابيب نفسها لا يمكن أن تتعرض إلى الخرسانة التي سيتم وضعها , وضمان أن الأنابيب البلاستيكية تتعرض للخرسانة من أجل الحشو في المستقبل . كل مسافة يجب أن تكون ثابتة مع الاسمنت مسمار تثبيت المشابك أو الأسلاك والمسافة بين اثنين من نقاط ثابتة يجب أن يكون & 30 سم . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن 10 سم من التداخل في نهايات اثنين من خطوط الأنابيب المجاورة . . . . . . . الأنابيب البلاستيكية العارية هي التي شنت في الحشو مربع واجهة لتسهيل الحشو في المستقبل .

في الوقت الحقيقي عرض وتسجيل التاريخ الوقت منحنى إشارة وردت .

قسم كامل اللب ( أربعة ثقوب ) موحدة وسلسة .


لوس أنجلسالحشو قناة صغيرةما هي أدنى خصائص خط الانتاج



تراجع اختبار الخرسانة دخول الموقع . ما لا يقل عن 3 مجموعات من العينات يجب أن تكون مصنوعة من نفس دفعة من الخرسانة مع نفس قوة الصف . مجموعة واحدة تستخدم في علاج القياسية , وغيرها من اثنين من مجموعات تستخدم في علاج تحت نفس الظروف لتحديد demoulding والسماح وقت الرفع .

ماذا ؟

الاسمنت المياه الطين الزجاجي يتغلب على عيوب طويلة تحديد الوقت , من الصعب السيطرة , وانخفاض معدل استخراج الحجر , ويحسن تأثير الاسمنت الحشو , ويوسع نطاق تطبيق الاسمنت الحشو [ 1 ] .

production costs.الحفاظ على مكونات الخرسانة يجب تغطيتها و الحفاظ على الرطوبة في غضون 12 ساعة بعد صب . ملموسة مختلطة مع أسمنت بورتلاند , أسمنت بورتلاند العادي أو خبث أسمنت بورتلاند رش المياه علاج الوقت لا يقل عن 7 أيام . درجة حرارة الخرسانة مختلطة مع مثبط أو مع متطلبات الكتامة لا تقل عن 14 درجة . بعد علاج ملموسة يجب أن تكون مشمولة مع البلاستيك القماش , جميع الأسطح المكشوفة يجب أن تكون مشمولة بإحكام , الماء المكثف يجب أن تبقى في البلاستيك القماش .

عند تثبيت هاينان الحشو الأنابيب , تحقق بعناية من قبل جزءا لا يتجزأ من حديد التسليح في الأخدود قبل خفض المشترك . إذا كان الكراك أو الكسر هو العثور على موقع غير لائق أو فجوة كبيرة جدا , يجب اتخاذ تدابير علاجية .

هيدروكسيد الصوديوم الحل بعد صب , وهذا هو ما يسمى السائل الثاني العملية . طريقة حل القلوية لديها مزايا معدات البناء بسيطة , منخفضة التكلفة , وتعزيز القضاء على منهار اللوس . . . . . . .


لوس أنجلسالحشو قناة صغيرةما هي أدنى خصائص خط الانتاج



حقن الأنابيب هو نوع من جزءا لا يتجزأ من نظام حقن الأنابيب , والتي يمكن استخدامها بشكل دائم

Installation materials.الحشو الوقت يمكن اختيارها بحرية . عندما يملّط داخل تحت الضغط المناسب , يملّط أنابيب السائل يمكن أن تبقى حتى كامل الأنابيب . هذا النظام يسمح الحشو تحت ضغط منخفض نسبيا . الحشو الضغط 0.2-0.4mpa . . . . . . .

السبب الرئيسي في استقرار التربة subgrade عززت مع الحشو الأنابيب هو التحقق من صحة المبدأ الرئيسي من الحشو الأنابيب . وضع أنواع مختلفة من الحشو الأنابيب فيوفقا لخصائص الشد من الحشو الأنابيب , توزيع الضغط الداخلي والتشريد في مجال تعزيز التربة قد تغيرت من خلال الاحتكاك بين الحشو الأنابيب والتربة المحيطة بها .

الحشو آلية تشمل ملء الحشو , الحشو , تسلل , ضغط الحشو و تقسيم الحشو . الجص المواد تشمل الجسيمات الكيميائية الجص الجص . الجسيمات الطين هو أساسا المياه الطين . الكيميائية الطين يتكون من سيليكات ( زجاج المياه ) البوليمر الطين . silicification الأسلوب ,لوس أنجلسالحشو جوفاء مرساة الصانع, أسلوب حل القلوية , البوليمر الكيميائية الحشو والاسمنت الحشو الأسلوب .

لوس أنجلس.1 - سيليكات الصوديوم سيليكات الصوديوم الجص هو نوع من المواد التي تستخدم سيليكات الصوديوم كما الرئيسي وكيل وكيل التبلور المضافة إلى التفاعل الكيميائي , مما أسفر عن كمية كبيرة من هلام السيليكا تصلب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا واسعة المصدر , منخفضة التكلفة , القليل من السمية والآثار الجانبية من الوكيل الرئيسي , لا تلوث البيئة ,لوس أنجلسيؤدي النفق الصغير, اللزوجة المنخفضة , بعض مواقع البناء لديها متطلبات مختلفة , لذلك المخزون القليل جدا . في الداخل

وقف الحشو الحشو طريقة تستخدم عادة في كسر الصخور . الحشو الأنابيب يتم توفيرها مع وقف التوصيل التي يمكن أن تغلق الجزء العلوي من الحشو القسم . خطوات البناء الرئيسية هي كما يلي : الروتاري الحفر المستخدمة في حفر ثقوب الحشو عموما . جميع الحشو الثقوب في طبقات الصخور يجب أن تكون محفورة من أجل معرفة تطورها .