مدينة كايفنغالفولاذ المقاوم للصدأ مصنع لفائفالأنواع والخصائص الرئيسية

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-03-10 09:27:43

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات الصب المستمر عموما مطابقة مع فرن التكرير , غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . صهر المواد مثل مغرفة , Tundish , فوهة المغمورة , الخ .

حوض الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سطح نمط ثلاثي الأبعاد الغنية . مع المعدات المتطورة وتكنولوجيا المعالجة , يمكن أن تكون محفورة على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مقعرة محدبة الشعور . نسيج واضحة . ضيق نمط ثلاثي الأبعاد , جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الألوان ,مدينة كايفنغالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة السعر, كامل من الاتجاهات الحديثة في فن الشعور , وتفعيل جو المطبخ .

مدينة كايفنغ.لهب الفم . 316L هو نوع واحد من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , والقيمة الحالية والطلب في السوق كبيرة جدا . الناس الذين يهتمون في كثير من الأحيان أسعار أنابيب الصلب غير القابل للصدأ سوف تجد أن أسعار أنابيب الصلب غير القابل للصدأ تتقلب كثيرا , في بعض الأحيان إلى مبالغ فيها , واستخدام نسبة حوالي 2 : 1 .

.انخفاض حاد في قيمة الصدمة . ولذلك , من الضروري إيلاء اهتمام خاص عند استخدامها في درجة حرارة منخفضة . من أجل تحسين تأثير صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة من الحديد , وارتفاع عملية تنقية يمكن النظر فيها . مع المعونة من ج , ن , الخ

خط أنابيب المعوض يمكن تركيبها وفقا ل LMAX مع تركيب أكبر طول تحت مختلف درجات الحرارة المحيطة الطبيعية , لا تحتاج إلى تمديد أو تخفيض .

استخدام قطع المجلس ملاحظة : عند استخدام البلاستيك قطع المجلس , حاول أن لا تستخدم لقطع الطعام المطبوخ حار جدا


مدينة كايفنغالفولاذ المقاوم للصدأ مصنع لفائفالأنواع والخصائص الرئيسية



استبدال المخطط , لأن البلوط المواد ليست حديثة بما فيه الكفاية , واستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ بعد 16 يوما من استبدال الحاويات بسبب التآكل والتسرب .

استقرار 5-sulfosalicylic حمض ( 5-sulfosalicylic حمض ) يمكن إزالة طبقة الأكسدة على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ تماما , في حين أن تأثير الاستقرار والتسطيح من 310s أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ بعد التخليل , الامتزاز

عندما يتم نقل لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ , المنتج يجب أن تكون ثابتة في النقل , وبالتالي منع المنتجات من الاصطدام مع بعضها البعض أو الاصطدام مع غيرها من الأشياء الحادة في عملية النقل , مما تسبب في حفرة على سطح لوحة , والتي لا تؤثر فقط على استخدام , ولكن أيضا تؤثر على مظهر جميل .

Sincere service.متطلبات صارمة من الفولاذ المقاوم للصدأ الجديدة التي يجري تطويرها . الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت واحدة من المواد الفعالة من حيث التكلفة التي اختارها المهندسون المعماريون بسبب التحسين المستمر في كفاءة الإنتاج والجودة .

عندما محتوى الكروم تصل إلى 5 ٪ , ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي من الصلب زيادة كبيرة , ولكن عندما محتوى الكروم أعلى , على الرغم من أنها لا تزال يمكن أن تزيد من مقاومة التآكل , ولكن ليس من الواضح . السبب هو أن نوع من سطح أكسيد الكروم النقي هو تغيير في نوع من سبائك الصلب الكروم النقي .

1 JIS هو أول استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة التلوين , الآن لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ هو لون الطلاء الكهربائي أو الماء . أولا وقبل كل شيء , والطلاء بالكهرباء التلوين , والطلاء بالكهرباء باستخدام فراغ الطلاء , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ في لون الطلاء الفرن , فراغ , نفخ , المؤين التيتانيوم الهدف من المعدن


مدينة كايفنغالفولاذ المقاوم للصدأ مصنع لفائفالأنواع والخصائص الرئيسية



غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل سهلة لإزالة . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح ذوبان العلاج . القلوية المنصهرة تحتوي على هيدروكسيد 87 ٪ و 13 ٪ من الملح المنصهر .

High value.مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو نفسه كما ان من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L , استطالة معقولة , وتكلفة أقل من 316L و 4462 الفولاذ المقاوم للصدأ .

طالما هو مقبس أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ ,مدينة كايفنغأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, يجب أن تكون محسوبة على الرصيف .

من أجل ضمان جودة سطح الصب المستمر البليت , اختيار مناسب صيانة الخبث . علامات الاهتزاز على سطح لوح الصب المستمر بسبب اهتزاز القالب يجب أن تؤخذ في الاعتبار . الكهرومغناطيسية التحريك يجب أن تستخدم في الصب المستمر من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات .

مدينة كايفنغ.بعد الصلب المنصهر هو المدلى بها ,مدينة كايفنغالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة , مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة , ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . Tundish الصلب

صلابة برينل في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية , صلابة برينل يستخدم على نطاق واسع , في كثير من الأحيان المسافة البادئة القطر للتعبير عن صلابة المواد , ليس فقط البصرية ولكن أيضا مريحة . ومع ذلك , فإنه لا ينطبق على أنابيب الصلب من الصلب أو الصلب أرق .

لا حل الصلبة العلاج . العناصر السبائكية لا تذوب في المصفوفة , مما يؤدي إلى انخفاض محتوى سبيكة وضعف مقاومة التآكل .