ليجناروالكهربائية الهيدروليكية منصة تلسكوبيةاتجاه تطوير صناعة الخدمات اللوجستية

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-02-06 14:40:57

دليل منصة هيدروليكية : دليل منصة هيدروليكية , هو نوع من رفع منصة الميكانيكية الصغيرة , رفع , نقل ,ليجنارورفع هيدروليكي الصناعية منصة, وضع الأشياء , ولكن أيضا لنقل الأشياء الثمينة الصغيرة . . . . . . . المنتج مظهر جميل , وهيكل الشركة , والاستقرار , والسلامة والاعتمادية , والأداء وخدمة الحياة قد وصلت إلى نفس المستوى المتقدم من المعدات . في الوقت الحاضر , فإن الاتجاه الرئيسي في السوق هو رفع هيدروليكي يحركها , بسبب صغر حجمها , وسهولة التنقل , وتستخدم على نطاق واسع في النقل والإمداد وإدارة المستودعات , والمكتبات , محلات السوبر ماركت , و تصنيع المعدات الصغيرة .

استقرار العمل هو جيد جدا , وهذا هو السبب في أن الناس استخدام هذا البرنامج على نطاق واسع في عملية الإنتاج الصناعي . من أجل أن تكون قادرة على نقل المنتجات في الوقت المناسب في موقع معين , الناس في كثير من الأحيان استخدام هذا الجهاز في عملية النقل , وهذا الجهاز هو أيضا جيدة جدا في استقرار العمل .

ليجنارو.ولذلك , فإن الاستخدام الصحيح رفع منصة العمل الجوي لتعزيز خدمة الحياة من الجهاز , حتى أن معظم الناس يمكن أن نفهم أن الاستخدام الصحيح , والاستخدام الصحيح يمكن أن تطيل أمد الحياة , بحيث يمكن أن تشكل قيمة كبيرة . ولذلك , عندما تعمل على ارتفاعات عالية , وسلامة الحياة مهم جدا , وضمان سلامة الحياة , ولكن أيضا عندما تعمل على المدى الطويل آلة يمكن استخدامها . عندما الشركات المصنعة لإنتاج هذه المنتجات , تحتاج إلى بعض ضمان الجودة , وضمان الجودة بعد زيادة خدمة الحياة , ثم الجميع شراء هذه الآلات , واستخدام هذه الآلات وسوف يكون هناك بعض الراحة .

وبطبيعة الحال , عند شراء المصاعد تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على الإنتاج , إذا كان الإنتاج من الشركات المصنعة الكبيرة , فإنه يدل على قوة قوية , حتى في شراء الوقت لرؤية صاحب مصنع الإنتاج , والتكنولوجيا , وما إلى ذلك , هذه هي مهمة جدا .

.رمح يجب أن يكون كوتر دبوس ويجب أن تكون كافية .

صيانة المصاعد العادية للتزود بالوقود : في عملية استخدام المصاعد , لأن الحمولة الثقيلة نسبيا , مما تسبب في الاحتكاك بين مختلف المكونات هي أيضا كبيرة نسبيا , ولا سيما سلسلة من المصاعد والرافعات رمح دبوس , لضمان أن في كل مرة قبل استخدام كمية مناسبة من التزييت , لضمان تشغيل مرنة في الوقت المناسب لا بطاقة . إذا كان المصعد قيد التشغيل , وبمجرد ظهور " ; صرير صرير " ; يمكن أن يكون أساسا بسبب عدم وجود النفط في المصعد , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور والبحث عن السبب , لا يمكن أن تعمل بالقوة , من السهل جدا أن يسبب المتاعب الخفية التي لا يمكن التنبؤ بها . ملخص : صيانة المصاعد يجب أن تزود بالوقود بانتظام , لا يسمح .

رفع منصة النقل طالما أننا في وقت مبكر إلى رفع منصة في عملية النقل تحتاج إلى اتخاذ تدابير لمنع جميع المشاكل التي قد تنشأ , ثم الصعوبات سوف تحل بسهولة , ما سبق هو رفع الشركة النقل تحتاج إلى النظر في المشاكل التي تجعل من الترتيب , لذلك نحن نريد أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الكمال , لا تشوبه شائبة من أجل رفع رفع منصة في كثير من الأحيان سوف تحدث مشاكل , يجب أن تنطبق على الموظفين الفنيين لإجراء الصيانة في الموقع . ومع ذلك , ويرجع ذلك إلى بيئة العمل والوقت عامل عرقلة المعدات , فشل المعدات لا يمكن أن تكون كاملة من الصيانة العادية , إلا أن بعض التدابير الخاصة التي يمكن اتخاذها للحفاظ على المعدات الأساسية في أداء العمل .


ليجناروالكهربائية الهيدروليكية منصة تلسكوبيةاتجاه تطوير صناعة الخدمات اللوجستية



استخدام المساعدة

رفع منصة الكهربائية تنتج ضوضاء منخفضة نسبيا , لأنه يمكن أن يكون ضوضاء جيدة ,ليجناروصغيرة الحجم تتحرك منصة رفع هيدروليكي, لذلك هذا هو المهم النظر في المؤشر . بالطبع , في اختيار وشراء الوقت لدفع الانتباه إلى المواد الكهربائية رفع الجدول والحجم , وهذا أمر مهم جدا ,ليجناروتفريغ منصة هيدروليكية, وهذا هو أيضا الكثير من الناس أكثر قلقا بشأن هذه المسألة .

يجب تشديد أو استبدال حتى .

safety requirements .شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

ونحن عادة استخدام المصاعد الهيدروليكية , في كثير من الأحيان للتفتيش والصيانة , ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا أكبر في العمل . على سبيل المثال , نقل جزء يحتاج إلى ما يكفي من النفط , واستهلاك جزء يجب أن يكون دائما التحقق من صيانة أو استبدال , والترباس الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الدوارة , رفع الذراع ربط الترباس فضفاضة , فضفاضة يجب تشديد أو استبدالها على الفور . المقبل , شياو بيان سوف أعرض كيفية الحفاظ على المصاعد الهيدروليكية .


ليجناروالكهربائية الهيدروليكية منصة تلسكوبيةاتجاه تطوير صناعة الخدمات اللوجستية



مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

Interpretation and observation.لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

الجزء الأكبر من رفع منصة ثابتة كبيرة نسبيا في المساحة المحتلة , و لا يصلح أن توضع في أماكن مع مساحة صغيرة و ارتفاع منخفض . إذا وضعت في مثل هذه الأماكن بالقوة , ليس فقط رفع منصة لا يمكن أن تلعب دورا .

تسليط الضوء على خيارات التصميم . في الواقع , على الرغم من أن نوع من رفع المعدات يمكن أن يحقق بعض التأثير في عملية الاستخدام , ولكن في النمذجة هو أكثر محدودية . أساسا في السوق هو رفع المعدات نمط النمذجة ليست سيئة . سبائك الألومنيوم المصاعد ليست هي نفسها , لأن المواد سبائك الألومنيوم اللدونة قوية جدا . في عملية الإنتاج يمكن أن تلبي أيضا بعض أكثر تعقيدا النمذجة باستخدام الاحتياجات . عندما رفع المعدات المجهزة في هذه الطريقة في السوق , بطبيعة الحال سوف يكون أفضل المبيعات . بعد كل شيء , العديد من النماذج للاختيار من بينها , يمكن أن تلبي احتياجات العملاء المختلفة .

ليجنارو.تحديث سجل

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

أساسا , هذه هي بعض من الأسباب التي أدت إلى زيادة في حجم الكهربائية رفع الجدول في السوق في المستقبل , إذا كانت الشركات المصنعة يمكن أن تبقي على هذه المزايا , فإن الحالة ستكون كبيرة جدا .