هاجيدو سوبوزلومقص شوكة رفع هيدروليكي الجدولزادت مبيعات السوق بشكل كبير

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-06 12:44:49

رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة ,هاجيدو سوبوزلورفع هيدروليكي الجدول, عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

ما هو مبدأ العمل من رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي

هاجيدو سوبوزلو.دليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكي البضائع أساسا نقل البضائع من أعلى إلى أسفل بين مختلف طبقات العمل . بناء طويل القامة بين المرآب و المرآب ثلاثي الأبعاد لا يمكن حفر حفرة . ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تلبي متطلبات مساحة صغيرة نسبيا , ونحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير لكم مع منصة التسليم , والمنتجات الهيدروليكية نظام الإعداد لمنع السقوط , العلوي والسفلي باب سلسلة التفاعل , وتحقيق العديد من النقاط , وهيكل المنتج هو شركة , قدرة تحمل كبيرة , ورفع مستقرة ,هاجيدو سوبوزلوشوكة مزدوجة رفع هيدروليكي الجدول, وتركيب وصيانة بسيطة , والاقتصادية والعملية , اختيار مختلف التشكيلات الاختيارية يمكن تحقيق أفضل استخدام النتائج . هذا المنتج يستخدم أساسا في الصناعة الكيميائية , وارتفاع في درجة الحرارة , وارتفاع ضغط محطة توليد الكهرباء , والصناعة النووية , وغيرها من المشاريع المضادة للانفجار . كبيرة مع 10 طن , وتحقيق العديد من النقاط , من أعلى إلى أسفل التفاعل وتحقيق الاستخدام الآمن .

فصل نوع : تحميل وتفريغ البضائع على منصات مختلفة .

.مصعد هيدروليكي ينتمي إلى علو شاهق معدات العمل , فمن الطبيعي أن يكون مقص نوع الهيكل سوينغ مع انخفاض السعة , ولكن الإفراط في السعة سوينغ هو مظهر من مظاهر الأعراض . وبصفة عامة , هذا الارتفاع فوق الجهاز يبدأ يهتز في نطاقات مختلفة . مجموعة من الاهتزازات يعتمد على الوزن , رفع الارتفاع وارتفاع كثافة العمل .

إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل , في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , وسوف تنتج الضوضاء .

عندما رفع منصة متنقلة لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , غير المهنيين لا تفكيك المكونات الهيدروليكية والكهربائية .


هاجيدو سوبوزلومقص شوكة رفع هيدروليكي الجدولزادت مبيعات السوق بشكل كبير



قبل العمل , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة , مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , والضرر , وهلم جرا .

في النقل , ونقل البضائع هو نقطة ارتكاز هامة لكل وحدة من المواد , ولا سيما على نطاق واسع , الثقيلة واجب النقل هو أكثر صعوبة , هيدروليكي سلم البضائع أكثر صعوبة في حلها , هيدروليكي سلم البضائع هي أيضا مريحة للغاية , العديد من الشركاء لا يفهمون هيدروليكي سلم البضائع .

منتدى الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام ,هاجيدو سوبوزلوالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة ثابتة, صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن , التوازن حلقة مرتبة على النفط العودة إلى الطريق , الضغط هو الحفاظ على سرعة السقوط لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة , ومنع وقوع الحوادث , صمام هيدروليكي في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن سلامة قفل الأنابيب الهيدروليكية عندما انفجر . تثبيت الصوت التي تسيطر عليها أجهزة الإنذار الزائد للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

Product line.تركيب الموظفين يجب أن يكون مؤهلا لتركيب هيدروليكي سلم البضائع , وتنفيذ خطة البناء الخاصة تركيب البناء بجدية , التصميم التقني يجب أن يقدم إلى تركيب الموظفين صندوق التكنولوجيا .

يجب أن تحقق ما إذا كان العتاد النفط في خزان النفط آلة تحقق حجم قياسي , والتحقق من ما إذا كان خزان النفط آلة تسرب النفط , إذا كان العتاد النفط غير كافية , يرجى إضافة 32 التابير والعتاد النفط , وهذا النوع من متجر الأجهزة سوف يكون .

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .


هاجيدو سوبوزلومقص شوكة رفع هيدروليكي الجدولزادت مبيعات السوق بشكل كبير



ثم , سلم هيدروليكي مصنعين أن أقول لكم عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصاعد : الفرامل من المنظمات ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان فحص وتعديل الفرامل الأحذية الفرامل عجلة الفجوة , وضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

Standard requirements.عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا يقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة التي تناسب الفرامل من كل آلية يجب أن يكون دائما فحص وتعديل الفجوة بين الفرامل عجلات لضمان المرونة والموثوقية . يجب أن لا يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك , ويجب تنظيفها مع البنزين أو مخفف .

إذا كان يعمل على منصة الشبكة , من أجل منع الأدوات والمعدات من السقوط , ينبغي وضع الخشب .

أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس واضعة , واضعة الذراع المفصلي , مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

هاجيدو سوبوزلو.الجوال هو نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة مع موثوقية جيدة التكيف واسعة التطبيق الميداني .

اختيار الهيدروليكية سلم مع سعر مناسب على أساس الجنس نسبة السعر هو واحد من الاعتبارات للمشترين . من وجهة نظر التكلفة , هيدروليكي مصعد البضائع أكثر تكلفة من المصاعد العادية ولكن عموما تكلفة البناء أقل من المصاعد العادية . الضغط الشديد على السلع المصنعة ليست مسؤولة عن أعمال البناء المدني , والمستهلكين بحاجة إلى اختيار موثوق بها وحدات البناء المدني , وضمان السلامة والموثوقية والاقتصاد . ولذلك , يمكن للمستخدمين بناء على سلم الأسعار والميزانية المدنية نسبة السعر إلى المنتج .

بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .