البيركي ›دليل تخفيف الضغط الهيدروليكي رفع منصةتعزيز الحماية الشخصية

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-02-05 17:07:58

بعد دراسة متأنية , وجدت أن اثنين من الأسباب الرئيسية

أداة حقيبة يجب أن تستخدم في العمل الجوي , أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت لا يمكن وضعها في الإرادة , من أجل تجنب وقوع حوادث السقوط على ارتفاعات عالية .

البيركي ›.الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

.المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي , والحفاظ على المحرك هو بلا شك ما يعادل الحفاظ على نصف الحياة من منصة رفع هيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !

ومع ذلك , في استخدام المصاعد , بعض الأماكن على نطاق واسع سوف شراء منصة الرفع التي تناسب احتياجاتهم وفقا لمتطلبات المستخدمين , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات , وهذا هو أيضا الكثير من المستخدمين والمصنعين أكثر قلقا من المشكلة , معدات كبيرة الحجم , مساحة كبيرة , ليست مريحة لنقل ذهابا وإيابا , من الصعب جدا على التحرك , كيف يمكننا حل هذا ؟ اليوم xiaobian بالتفصيل مع الجميع حول كيفية رفع منصة كبيرة لحل مشاكل النقل .

تركيب السكك الحديدية مصعد مصعد البضائع التي لديها مزايا سهولة التركيب : لا تحتاج إلى غرفة في الجزء العلوي من النفق الطابق العلوي ارتفاع أكثر من 5 أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تقع في دائرة نصف قطرها 15 متر في مجموعة , وبالتالي تحسين معدل الاستفادة من منطقة القناة . مصعد هيدروليكي تحميل وتحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة ,البيركي ›رفع هيدروليكي منصة صغيرة, رمح قوة منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تعمل بشكل جيد .


البيركي ›دليل تخفيف الضغط الهيدروليكي رفع منصةتعزيز الحماية الشخصية



هذا هو نفس الشيء مع المصاعد . وبطبيعة الحال , في الممارسة العملية , لا يزال هناك بعض الأسئلة حول المصعد , ولكن ليس هناك اتصال , فقط لإتقان بعض محددة يمكن أن تكون مفيدة في التعامل مع هذه الأسئلة .

عند تثبيت أو إزالة أو تعديل نشر الأنسجة , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من نشر الأنسجة مبطئ بالتوازي مع خط الوسط من العتاد .

وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , مشكلة نوعية الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مضمونة , لأن بعض الشركات المصنعة للنفط هيدروليكي سوف تختار نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع هذا النوع من الزيت الهيدروليكي لا يمكن أن يكون لها أي تأثير على ذراع قابلة للطي مصعد , ولكن أيضا بسبب تدهور كفاءة العمل من ذراع قابلة للطي مصعد .

build.رفع منصة اختبار وتصحيح الأخطاء قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التصميم .

الهيكل الرئيسي واستخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد : الجزء الميكانيكي من دليل السكك الحديدية نوع مصعد يتكون أساسا من رفع الجهاز , جهاز السكك الحديدية , حزام تغيير الجهاز , حيث رفع الجهاز يستخدم أساسا لتعليق الشخص الذي رفع , هو الجزء الأساسي من آلية كاملة , وظيفة من جهاز السكك الحديدية هو أساسا توفير مسار الحركة , مما يجعل عملية أكثر سلاسة , حزام تغيير الجهاز يستخدم لتغيير المسار عند المصعد يريد عبور الباب . الهيكل الداخلي من رفع الجهاز من رفع الجهاز يتكون أساسا من آلية والعتاد , قوس , دودة العتاد , بوم , العلوية والسفلية قذائف . آلية والعتاد والعتاد آلية تتألف أساسا من كبيرة , صغيرة والعتاد , حزام لف عجلة , وسط رمح , جهاز السلامة التي تتألف من وقف مشبك التواء الربيع .

ونحن نعلم الآن أن المصاعد والمنصات المستخدمة على نطاق واسع في السنوات الأخيرة من أجل حل المشاكل التي نواجهها في حياتنا اليومية . لأن العمل الجوي ينتمي إلى مهنة عالية المخاطر , يجب أن تعتمد على أداة مساعدة التعاون لإكمال بعض العمل , لذلك استخدام المصعد هو بلا شك في السوق الميكانيكية المحلية , وقد وضعت بقوة .


البيركي ›دليل تخفيف الضغط الهيدروليكي رفع منصةتعزيز الحماية الشخصية



المبتدئ يجب أن تدفع الانتباه إلى ما هي المعدات التي تعمل على رفع الجوال ارتداء السرعة : بسبب رفع الجوال وغيرها من منصة العمل الجوي تجهيز وتركيب مكونات المعدات , منطقة صغيرة , مما تسبب في ارتداء المعدات . في عملية تشغيل منصة العمل الجوي المعدات مثل نقل مصعد , مقعر و محدب أجزاء من سطح الجزء بعضها جزءا لا يتجزأ من احتكاك , الحطام المعدني والمعدات الثانوية الاحتكاك , والتي يمكن تسريع تآكل سطح أجزاء من المعدات . ولذلك , تتحرك المصاعد وغيرها من المعدات منصة العمل الجوي في تشغيل في الفترة من السهل أن يسبب ارتداء أجزاء , وارتداء بسرعة .

Professional is king.المحرك لا يدور : المحرك مكسور , والمصنعين التعامل معها . هو على المدى الطويل عملية مقص رافعة مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

افحص قواطع دوائر المحرك الأسلاك . على المدى الطويل رفع مقص رافعة مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

مألوفة مع عملية الاستخدام , مما لا شك فيه , وهذا هو أول من يتحمل العبء , تحتاج إلى فهم المحتوى , فهم بطريقتين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام , تحتاج إلى قراءة متأنية . ثانيا , المعدات التي تحتاج إلى تثبيت , رفع هيدروليكي منصة سيتم إرسالها إلى تثبيت المهنية ماجستير , وبعد التثبيت , سيتم استخدام الموظفين ذات الصلة من رفع هيدروليكي منصة عملية التشغيل و التدريب على السلامة , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . رفع هيدروليكي منصة تشغيل في الفترة التي ينبغي أن تولي اهتماما للتحقق من ارتداء أجزاء جديدة من تجهيز وتجميع أجزاء , هناك شكل وحجم الانحراف الحساس , تحتاج إلى فترة من الزمن في تشغيل , ثم في تشغيل الفترة التي تحتاج إلى الاهتمام , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , إذا كان هناك في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة مصنعين للتعامل مع لتجنب فشل المعدات ؛ العمل بين رمح دبوس , واضعة , لضمان تجنب ارتداء , يمكن إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح . تأكيد ما إذا كان هناك أي ضجيج في تشغيل وجدت في عملية تشغيل منصة رفع هيدروليكي الضوضاء , لا تقلق , لا مشكلة كبيرة , تشغيل في الضوضاء الطبيعية , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة ,البيركي ›كم نوع أسطوانات هيدروليكية رفع منصة, أي علامات على التراجع يرجى التأكد من أن الشركة المصنعة في الوقت المناسب لحل المشكلة . تحقق بانتظام ما إذا كانت أجزاء فضفاضة قبل الاستخدام , والتحقق من جميع البراغي , والمكسرات , تحامل الينابيع , توقف , وصلات الأنابيب , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا كان هناك تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب الحوادث .

البيركي ›.عند استخدام المصاعد , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى وضعها على أرض صلبة وسلسة لمنع إمالة أثناء العمل . اضغط على " ; صعود أو " ; هبوط إذا كان الجدول لا تتحرك ,البيركي ›10 متر رفع منصة هيدروليكية, يجب أن تتوقف عن العمل على الفور للتفتيش . إذا كان المصعد الكهربائي هو العثور على ضغط العمل عالية جدا أو صوت غير طبيعي , يجب أن تغلق على الفور , حتى لا تعاني من آلة خطيرة . التحقق من حالة عمل رمح دبوس على أساس شهري , مثل العثور على رمح دبوس , المسمار فضفاضة , يجب أن يكون مؤمنا لمنع رمح دبوس من الوقوع في حادث .

قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

تثبيت اثنين من أكثر الأقسام القياسية . استخدام المزواة لفحص وضبط عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , حتى أن اثنين من بعضها البعض في اتجاهين متعاكسين من الخطأ تلبية متطلبات الجدول أعلاه اثنين من أكثر من اثنين من أكثر هو حول تركيب المصاعد الانتباه , إذا كان عملك ينطوي على عملية أو تركيب المصاعد , يجب أن نولي الاهتمام بالسلامة .