سیلم هانتنسبائك الألومنيوم منصة الرفعالصناعة تشكل صورة جديدة للحضارة

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-02-03 21:38:54

الاستخدام الآمن وفقا صارمة مع سبائك الألومنيوم مصعد تعليمات التشغيل ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .

سبائك الألومنيوم رافعات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في الإنتاج لدينا , وأنها تلعب دورا هاما في الإنتاج لدينا , ولا سيما في عمليات الشحن الجوي .

سیلم هانتن.سبائك الألومنيوم رفع منصة تصنيف : عمود واحد سبائك الألومنيوم المصاعد ؛ مزدوجة عمود ألومنيوم مصعد ; ثلاثة عمود ألومنيوم مصعد ; أربعة عمود ألومنيوم مصعد ; وضع نوع سبائك الألومنيوم مصعد .

اختبار أو استخدام . سبائك الألومنيوم المصاعد و الموقع يجب تنظيفها . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء سبائك الألومنيوم رافعة . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

.عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

الشركات المصنعة للآلات وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال , من فضلك .


سیلم هانتنسبائك الألومنيوم منصة الرفعالصناعة تشكل صورة جديدة للحضارة



سبائك المصاعد الفجوة في الأسعار على أمل أن تجلب لك المساعدة !

سبائك الألومنيوم مصعد لديها مزايا جميلة المظهر ,سیلم هانتنسبائك الألومنيوم مصعد ثابت, صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية , وما إلى ذلك تستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات والمسارح وصالات العرض وغيرها من الأماكن , هو أداة صيانة الطلاء والديكور استبدال مصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة , وغيرها من الأغراض من الشركاء . فائدة نموذج يعتمد على قوة عالية , عالية الجودة الخاصة الألومنيوم الباب , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة , الخ .

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

Test results.يمنع منعا باتا تشغيل المحرك لفترة طويلة في مرآب مغلق . . . . . . . غاز العادم من سبائك الألومنيوم مصعد المحرك يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام الذي هو في تركيز منخفض لفترة طويلة .

إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

ثلاثة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : الهيكل الرئيسي هو مصنوع من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع قوة القسم ,سیلم هانتنالمحمولة سبائك الألومنيوم مصعد, مع حمولة كبيرة جدا و استقرار العمل , جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين نوع الجهاز , قوة جيدة , والحد بشكل كبير من ارتفاع الجهاز , ومناسبة لأنّ عملية الصعود في وقت واحد على 2-3 أشخاص .


سیلم هانتنسبائك الألومنيوم منصة الرفعالصناعة تشكل صورة جديدة للحضارة



في نهاية العام , العديد من العملاء الاتصال الاستشارية سبائك الألومنيوم المصاعد , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى تعليق الفوانيس , العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار الخاصة بهم سبائك الألومنيوم المصاعد . عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات , وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .

Quality inspection report.الشركات المصنعة للآلات وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال , من فضلك .

ألومنيوم نوع مصعد شكل سمة :

بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

سیلم هانتن.في العمل , ونحن غالبا ما تستخدم سبائك الألومنيوم المصاعد , حتى الصغيرة الحياكة هنا لتذكير لك بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي : في العمل , ونحن غالبا ما تستخدم سبائك الألومنيوم المصاعد , حتى الصغيرة الحياكة هنا لتذكير لك بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي : قبل الاستخدام , يجب التحقق من الحد من السفر التبديل , لضمان الحد من السفر التبديل موثوق بها , وإصلاح نظام ميكانيكي و كهربائي .

سبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الصاري الصاري عمود : كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة بسبب قوة عالية ,سیلم هانتنسبائك الألومنيوم رفع الجدول, أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .