غدينيارفع هيدروليكي منصة حمولة كبيرةتحليل مشكلة الاتجاه

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-02-03 13:13:12

رفع المياه في المحرك سوف تظهر بعد حرق الظاهرة , في هذا الوقت , يجب أن تغلق على الفور التبديل إمدادات الطاقة , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

غدينيا.الآن تستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات , ولكن في عملية الاستخدام تحتاج إلى الصيانة الدورية والصيانة , ثم كيفية الحفاظ على المصاعد ؟ هنا هو مقدمة مفصلة .

بعد الاختبار , مصعد الصانع يحذرك من أن استخدام الهواء المضغوط آلة تجفيف جميع المكونات الكهربائية في المقصورة , فإن الأمن هو أيضا مضمونة .

في الوقت الحاضر , تحتاج إلى أن يكون أكثر من ميزة نسبية في العديد من الطرق , من أجل الحصول على أكثر كثافة المنافسة في السوق . نفس الشيء ينطبق على منصات الرفع الكهربائية ,غدينيا6-dof منصة هيدروليكية, على الرغم من أن هذا النوع من معدات الرفع وقد تم بيع بشكل جيد منذ أن دخلت السوق . هذه هي ذات الصلة إلى بعض المهام الخاصة في التصميم .

رفع منصة صغيرة استخدام الاحتياطات هو أن ننظر في الضغط , تحميل الوزن الفقراء جدا , وحجم صغير , في استخدام الوقت يجب أن تولي اهتماما لاستخدام منصة رفع , إذا كان استخدام الزائد سوف يسبب الضرر الهيكلي من رفع منصة , ونحن قد استخدمت مرات عديدة من قبل .


غدينيارفع هيدروليكي منصة حمولة كبيرةتحليل مشكلة الاتجاه



الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه , أجزاء هامة من الضرر , لا سيما مع قضيب , سلسلة الخ .

مناسبة لأنّ المشهد : هو مناسبة لأنّ عال علويّة تجهيز الإعداد والتفتيش وغيرها من العمليات المتنقلة في مختلف الصناعات .

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

Quotation sheet.دليل هيدروليكي منصة التطبيق : دليل هيدروليكي منصة النقل لديها مزايا تصميم الرواية , وهيكل معقول , واستخدام مريحة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ حديقة برميل التحميل والتفريغ , التراص في المصانع وورش العمل والمستودعات ومستودعات النفط . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للمواد الكيميائية والمواد الغذائية ورشة عمل صب أو خلط المواد , ويمكن تحميل وتفريغ المركبات الثقيلة , التراص ,غدينياالهيدروليكية منصة متنقلة, ويمكن أن تكون مطابقة مع عملية هيدروليكية برميل نقل المركبات , وبالتالي حد كبير في تحسين كفاءة العمل , والحد من كثافة اليد العاملة , ويمكن أيضا أن تكون معدلة لتحميل وتفريغ ورفع الأشياء الثقيلة .

إذا كان هناك أي مشاكل في المصعد و وجود الموظفين الفنيين الكهربائية , أي جزء من النظام الهيدروليكي يجب تفكيكها و تفكيكها و اصلاحها في حالة تخفيف الضغط الكامل .

الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلب على السلع مصعد , أدناه من الصغيرة نسج لك أن أعرض دليل السكك الحديدية نوع مصعد صيانة العمل . ونحن عادة استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , في كثير من الأحيان إلى إجراء التفتيش والصيانة والصيانة , بحيث لا يمكن إلا أن يطيل عمر خدمة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , ولكن أيضا يمكن أن تجعل عملها توهج قوة أكبر ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الثورة ,غدينيامنصة هيدروليكية متنقلة, رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . وفيما يلي 8 خطوات الصيانة : دليل السكك الحديدية نوع المصعد المهم أعمال الصيانة العادية للتحقق من دليل السكك الحديدية نوع مصعد ضغط الهواء في الإطارات , مع الوضع الطبيعي ؛ تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد , في الوقت المناسب , مع النفط , الزبدة , وملء مرة واحدة في الشهر . الأجزاء الضعيفة يجب تفتيشها بانتظام , إصلاح أو استبدال الأجزاء التي غالبا ما يهتز مثل البراغي , slewing المحامل وما إلى ذلك يجب أن يتم تفتيشها إذا كانت فضفاضة , حتى لو كان مشدود


غدينيارفع هيدروليكي منصة حمولة كبيرةتحليل مشكلة الاتجاه



شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر .

Where is it.كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

ومع ذلك , مصعد كهربائي في الاستخدام , تحتاج إلى الذهاب من خلال اختبار السقوط , تحتاج إلى القيام اختبار السقوط في ثلاثة أشهر , تحتاج إلى ضبط في عملية اختبار السقوط , تحتاج إلى الفرامل مسافة لا تتجاوز 2 متر في عملية السقوط , كل هبوط يحتاج إلى إعادة تعيين جهاز الأمن , وبطبيعة الحال , تحتاج أيضا إلى ضبط جهاز الأمن , أو إصلاح المقابلة , كل هذه تتطلب من الشركات المصنعة أو إنشاء وحدات معترف بها , ولا سيما مكافحة سقوط اختبار يتطلب من الموظفين الفنيين للقيام بهذه العملية .

استبدال

غدينيا.الفرامل من دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن يكون دائما التحقق من وجود أي تلوث على سطح الاحتكاك .

سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع مربع والعتاد , والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

نوعية أفضل . في ظل الظروف العادية , والناس سوف تجعل بعض المقارنة على نوعية عندما رفع الكهربائية الجدول , وسوف تصبح الخيار المباشر . بالمقارنة مع أنواع أخرى من معدات رفع , رفع الجدول هو من نوعية ممتازة . لأن الشركات المصنعة في الإنتاج اليومي , بالإضافة إلى استخدام العديد من التقنيات المتقدمة والتكنولوجيا , ولكن أيضا استخدام بعض المواد مع ضمان الجودة . في هذه الطريقة , رفع الجدول التي تنتجها عملية الإنتاج يمكن أن يحقق تأثير جيد جدا بطبيعة الحال عند تطبيقها . المهم في السوق , ونوعية ممتازة أصبحت بقعة مشرقة كبيرة نسبيا .