وويىالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدولتحليل وتطبيق أعمال التحضير قبل الاستبدال

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-02-02 19:31:31

كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك غالبا ما تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

صمام التجريبية في الجبهة من الضوضاء صمام الفائض من صمام التجريبية من مصعد صمام الفائض , التخميد ثقب في صمام الأساسية الرئيسية من الهواء صمام الفائض يتم حظره من قبل الاوساخ دهني صمام التجريبية , صمام مقعد يتم سحبها من دون تشوه الربيع أو خطأ في تركيب جهاز التحكم عن بعد ميناء تدفق النفط اللزوجة المفرطة منخفضة جدا أو عالية جدا , صدى مع إزالة العناصر في حلقة : تعزيز الختم , فائدة نموذج يمكن إصلاح أو استبدال التخميد حفرة دون عائق , وإصلاح واستبدال الربيع يمكن أن تقلل من الضغط على مجموعة من المكونات الأخرى في التحكم عن بعد تدفق السوائل استبدال ميناء لا يمكن أن تكون قريبة من قيمة الضغط من تجاوز صمام .

وويى.رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل , ولكن سوف ترتفع ببطء في استخدام المعدات , وذلك أساسا باستخدام المحركات الهيدروليكية مضخة هيدروليكية محرك الأقراص , ثم ما هو سبب بطء ؟ مصعد المهنية الصانع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .

رفع منصة لأن هذا النوع هو أكثر من ذلك , العديد من الشركات المصنعة , حتى إذا لم يتقن بعض مهارات الشراء , ثم من الصعب اختيار جيد رفع هيدروليكي منصة , وهنا بعض الخيارات : رفع هيدروليكي منصة أكثر وأكثر قبولا من قبل الناس , لأن له استخدامات واسعة , لذلك المزيد والمزيد من الناس والشركات , والآن نحن نتحدث عن كيفية شراء رفع هيدروليكي منصة . أولا , رفع هيدروليكي منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية .

.فائدة نموذج يتعلق مصعد هيدروليكي معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

اختيار الهيدروليكية سلم مع سعر مناسب على أساس الجنس نسبة السعر هو واحد من الاعتبارات للمشترين . من وجهة نظر التكلفة , ولكن عموما تكلفة البناء أقل من المصاعد العادية . الضغط الشديد على السلع المصنعة ليست مسؤولة عن أعمال البناء المدني , والمستهلكين بحاجة إلى اختيار موثوق بها وحدات البناء المدني , وضمان السلامة والموثوقية والاقتصاد . ولذلك , يمكن للمستخدمين بناء على سلم الأسعار والميزانية المدنية نسبة السعر إلى المنتج .

تأكد من أن هناك إمدادات الطاقة المناسبة في موقع التثبيت , تحتاج إلى الحفاظ على توزيع مربع , مربع التوزيع يجب أن يكون تسرب التبديل , هيدروليكي سلم البضائع موقع البناء يجب أن تكون مجهزة طفاية حريق لمنع عملية اللحام يؤدي إلى الحريق , واختيار تسرب التبديل يجب أن تتكيف مع قوة العمل .


وويىالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدولتحليل وتطبيق أعمال التحضير قبل الاستبدال



اختياري ترتيب ثابت رفع الجدول : دليل الطاقة الهيدروليكية , منقولة تحول المجلس التي هي مريحة تتداخل مع المرافق الطرفية , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة الجدول , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء منقولة أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , صندوق دعم بار الذي يمنع رفع الجدول من السقوط , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , تشغيل نظام الطاقة الكهربائية أو الهيدروليكية رفع الجدول , الكرة العالمية أعلى الجدول .

توصيل كابلات الكهرباء من التبديل إمدادات الطاقة الرئيسية في رفع مربع إمدادات الطاقة في الموقع مربع . وضع الكابل في قفص الكابل في الدولة . واحدة من نهاية الكابل هو أخرج من الجزء السفلي من قفص الكابل وتوصيلها إلى السلطة مربع , في حين أن الطرف الآخر من كابل الناقل هو عرض في قفص الكابل وتوصيلها إلى مربع الكهربائية . كابل قفص مثبتة تحت قوس كابل , كابل يمكن سحبها من المركز أو وضعها في قفص كابل الغاز التفتيش ؛ قبل التكليف , أولا تثبيت معيار القسم مع المعدات الثقيلة ,وويىرفع منصة محطة هيدروليكية, ثم اتبع الخطوات التالية : اختبار مقاومة التأريض لقياس مقاومة التأريض من مصعد الهيكل الصلب والمعدات الكهربائية غلاف معدني لا أكثر من 4 و أوميغا . قياس مقاومة الأرض من المحركات والمكونات الكهربائية مع 500 فولت megohmeter , لا تقل عن 1 و أوميغا . التحقق من كل تركيب التبديل , فتح كل باب على القفص , كسر الحبل حماية التبديل , التبديل الحد العلوي والسفلي , الخ . يجب أن تكون قادرة على العمل ؛ التحقق من حدود المحرك . اتجاه الحركة صعودا وهبوطا من القفص يجب أن تكون متسقة مع اتجاه التشغيل مربع . تركيب الرافعات في البناء العام : الرافعات يجب أن تكون مثبتة في الجزء العلوي من القفص , الرافعات يجب أن تكون مثبتة في حفرة , محامل الجاذبية هي التي شنت في القفص , وسادة الضغط يتم تثبيتها بواسطة البراغي . أعتقد أن الجميع قد قرأ المادة المذكورة أعلاه إلى هيدروليكي سلم البضائع لديها بعض الفهم , هيدروليكي سلم البضائع عرضة عطل في فصل الشتاء .

الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع , أكبر مجموعة هزاز , وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من 10 أمتار , شد الحبل الرياح في الزوايا الأربع من مصعد هيدروليكي البضائع , وتعزيز حماية الساق , وزيادة الاستقرار , يجب حل المشكلة أولا ثم تحمل على العمل .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا يقل عن 70 ٪ والربط بين الفجوة التي تناسب الفرامل من كل آلية يجب أن يكون دائما فحص وتعديل الفجوة بين الفرامل عجلات لضمان المرونة والموثوقية . يجب أن لا يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك , لمنع الحمل الزائد ويجب تنظيفها مع البنزين أو مخفف .

الموظفين يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على مصعد هيدروليكي نقل المواد قدر الإمكان موزعة بالتساوي على الطاولة , ومنع الحمل الزائد . المصاعد الهيدروليكية لا يسمح للناس لتحميل المواد الخطرة القابلة للاشتعال والمتفجرة , ولا يسمح للناس تسلق أو الهز .


وويىالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدولتحليل وتطبيق أعمال التحضير قبل الاستبدال



المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب , والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .

Free consultation.إذا كانت الدائرة من المعدات لا قطع أو إسقاط , الصمامات يجب التحقق من إصلاح واستبدال .

عنصر الطاقة ( ضخ النفط ) هو استخدام الطاقة الميكانيكية من المحرك الرئيسي في الضغط الهيدروليكي ,وويىالذاتي رفع هيدروليكي منصة, هو عنصر القوة في انتقال الهيدروليكية .

إذا كان خط أنابيب النفط تسرب النفط , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن معيار واجهة المدمرة , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن O - نوع الأختام الهيدروليكية التالفة , وإزالة واستبدال الأختام الهيدروليكية أو العام إزالة واستبدال معيار واجهة .

وويى.ضبط الارتفاع النسبي من الشغل أثناء التثبيت . ارتفاع الاهتزاز المغذية تغذية ; رفع المكونات عند تركيب المعدات ؛ متوسطة الحجم آلة قطع الخردة . مستودع اللوجستية تحميل وتفريغ الموقع , رافعة شوكية , وغيرها من مرافق مناولة المركبات للقيام بسرعة تحميل وتفريغ البضائع والمناولة . وفقا للوائح التطبيق , يمكن أن تكون مجهزة مع المعدات الملحقة , كلمة التكوين , مثل رفع منصة متنقلة سلامة الأجهزة ؛ تشغيل الأجهزة المنزلية ؛ منصة العمل ؛ القوة الدافعة واسطة . مجموعة متنوعة من المعدات المناسبة لاختيار كامل تلعب دور رفع منصة للحصول على النتائج العملية .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

انخفاض الجهد : قياس بداية الجهد , والسماح تذبذب مجموعة 10%