إرليان هوترفع هيدروليكي منصة مصنعطلب أرباح المؤسسة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-02-02 18:55:54

فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار . جميع أنواع المصاعد النقالة مصنعين المؤهلات الرسمية , تدعو إلى التعاون !

أثناء تشغيل المصعد , يجب أن يكون ارتفاع الذراع السفلى قبل أن تدور ,إرليان هوترفع هيدروليكي منصة ثابتة, يجب أن تدور ببطء , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت المسافة بين القص الذراع ومنصة لتلبية متطلبات السلامة .

إرليان هوت.هناك أنواع كثيرة من المصاعد المتحركة , والتي يمكن تقسيمها إلى : الجر المصاعد المتحركة , ذاتية الدفع المصاعد المتحركة , ومن ناحية دفع المصاعد المتحركة , والمصاعد المتحركة , وهلم جرا . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الاستقرار عالية , واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي واسعة النطاق , ويمكن أن تعمل في وقت واحد من قبل العديد من الناس . المصاعد المتحركة المستخدمة على نطاق واسع في المصانع , وحدات الملكية , متجر الديكور , والبناء والديكور , وصالة للألعاب الرياضية , ومركز المؤتمرات , وغيرها من الصناعات .

اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

.الحفاظ على النظام العام هو أول انخفاض الذراع , بعد ذلك .

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم في حالة النقل والتي يمكن أن تدخل السيارة من المصعد العادي , ويمكن أن يكون على نحو سلس فتح الباب و ممر ضيق .


إرليان هوترفع هيدروليكي منصة مصنعطلب أرباح المؤسسة



رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , والتعاقد من الهيكل ,إرليان هوترفع هيدروليكي منصة مسطحة, حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل , فندق , مبنى , مركز تسوق , محطة , مطار , ملعب , الخ .

على سبيل المثال , هناك أنواع مختلفة من المفاتيح في الجهاز , وبالتالي , يمكن التحقق من مفاتيح بانتظام أثناء الاستخدام .

مشكلة الطاقة ضوء المؤشر , ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع , هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟

Application process.كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

الاستخدام الآمن وفقا صارمة مع تعليمات التشغيل من المصعد , ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .


إرليان هوترفع هيدروليكي منصة مصنعطلب أرباح المؤسسة



ولذلك , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

Where can I find it?.المصاعد تلعب دورا هاما في عمليات النقل , والبناء , وتوفير معدات النقل المريحة . المزيد والمزيد من المصاعد وضعت في السوق , ولكن عدم استقرار الجهد يمكن أن تؤثر على المصعد .

في الوقت الحاضر مصعد عالمي ينقل المواد من منصة المواد الخارجية إلى داخل المبنى ,إرليان هوترفع هيدروليكي منصة السيارة الصغيرة, في حين أن المصعد هو تغيير في نقل المواد من الداخل إلى الخارج , ويستخدم المصعد رمح الطريق مثل الحرس السكك الحديدية , ويستخدم المصعد رمح الجدار تحمل الوزن , ويستخدم الكلمة منصة المواد , مبدأ العمل والنقل قد تغيرت , و هو أكثر ملاءمة لمتطلبات البناء الحديثة .

يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من المصعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .

إرليان هوت.أولا وقبل كل شيء , يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , ويجب أن تكون الكهرباء و تعليق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد , إذا كان إصلاح العمل المطلوب , بعد الانتهاء من إصلاح , يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد , يجب التأكد من أن قطع الغيار

مجموعة واحدة عالية القوة الصاري رافع , خفيفة الوزن , والتنقل , ومناسبة لشخص واحد .

تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .