كيركيننوع السيارة جسر الصعودما هو وما الفائدة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-01 12:26:35

فتح صمام يدوي , ببطء خفض جسر جبل وتأمين أكثر من 90 ٪ من الشفاه في الجزء السفلي من الحاوية .

غير مستقرة أو غير مستقرة المنحدر بعد متراس الحفر , عكس طريقة البناء أو جزء من عكس طريقة البناء يجب أن تتم في الوقت المناسب إذا كان العمل هو الانتقال من أعلى إلى أسفل وفقا لخصائص جيولوجية المنحدر و الظروف المحتملة . لا حفر وتفجير .

كيركين.النظام الهيدروليكي يستخدم المنتجات المستوردة من إيطاليا العلامة التجارية الأصلية , والأداء القوي , القليل من الصيانة .

السبب : دائرة الكسارة .

.مشترك " ; وظائف تخطيط الهيكل الصلب يمكن أن تحمل الضغط موحدة , والحد من عزم الدوران الإطار , أقوى من غيرها من هياكل القناة .

ثلاثة معايير للحصول على جودة عالية من السوائل الهيدروليكية لنقل جسر الصعود : 1 السوائل الهيدروليكية , أقل تشكيل الطين , لأنه من السهل تركيب . على وجه التحديد ,كيركينللطي جسر الصعود, ثم المسافة بين السطح السفلي , ينبغي أن تكون 5-6m . . . . . . . بعد ذلك , هو 9 م . زاوية الميل الأفقي يجب أن يكون أقل من 10 درجة .

الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود وقد استخدم على نطاق واسع في السوق لتحميل وتفريغ البضائع منصة . ومع ذلك , العديد من العملاء قلقون جدا حول جودة المنتج وخدمة الحياة من ثابت الهيدروليكية بعقب مشترك جسر . كما الصانع في هذه الصناعة ,كيركينثابت هيدروليكي جسر الصعود, ونحن سوف تساعدك على تحليل خدمة الحياة من ثابت الهيدروليكية جسر الصعود من زوايا عديدة .

عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي ,كيركينشراء الهيدروليكية جسر الصعود, ومضخة في الهواء , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .

Inspection standard.السبب : مضخة والعتاد التالفة لا ضغط الزيت .

خطوة من إنتاج جسر الصعود , وهذا هو , قطع , قطع , عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .

عندما يتعلق الأمر إلى عملية الإنتاج المحمول جسر الصعود , وأعتقد أننا سوف تكون مهتمة جدا , في الواقع , أي نوع من المنتجات الميكانيكية عملية الإنتاج هو في الواقع ليست سيئة للغاية .


كيركيننوع السيارة جسر الصعودما هو وما الفائدة



تحقق من دليل صمام مفتوحة . يجب أن تفتح عند الاستخدام , وإلا فإن الجسر سوف تتضرر .

The cost is reasonable.إزالة : فك البراغي من مضخة الزيت صمام الميناء , وإصلاح , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن إزالتها .

أنا لا أعرف ما إذا كان أي شخص قد دفع الانتباه إلى أعمال الصيانة أثناء استخدام المحمول جسر الصعود ؟ لأنه من المهم جدا للحفاظ على , إذا كان لا يمكن أن تحمل على صيانة فعالة على أساس منتظم , ثم استخدام سوف يكون لها تأثير كبير جدا , لذلك فمن المستحسن أن الجميع يجب أن تحمل على صيانة فعالة على أساس منتظم على الجوال الصعود جسر .

تحميل معدات العمل , تحميل سلسلة الثقيلة , فضلا عن إنتاج الإجهاد في التصميم هو الاعتبار الرئيسي , في معدات منخفضة السرعة , الحمولة الثقيلة انتقال أو فجأة سلسلة كبيرة جدا من الحمل الزائد , سلسلة ساكنة كسر , قدرة تحمل سلسلة عنصر ثابت قوة الشد . قوة التعب هو العامل الرئيسي الذي يحدد سلسلة انتقال في حالة جيدة و تصميم و تركيب .

كيركين.بعد الانتهاء من جميع المعدات بأمان , وهذا هو , رش الطلاء على جسر الصعود , ثم اختبار الأداء على جسر الصعود لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تلبي متطلبات العملاء , وما إذا كانت المعايير ذات الصلة هي مؤهلة , إذا كان بعض الجوانب لا تلبي متطلبات العملاء , ثم تحتاج إلى التعامل معها حتى متطلبات العملاء والمعايير ذات الصلة هي مؤهلة . بعد الشحن .

عند استخدام المحمول جسر الصعود , تحتاج إلى إضافة بعض الزيت الهيدروليكي لضمان التشغيل العادي . ومع ذلك , وسوف يكون هناك العديد من العيوب . تأثير . ومع ذلك , كيف يمكنك اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية من أجل الانتقال من جسر الصعود ؟

مرحبا بكم في منتجات الشركة في ضوء النتائج المذكورة أعلاه , فإن هذه الورقة تقدم حلا جديدا لمشكلة عدم كفاية رفع الارتفاع من الصعود جسر . تحليل الكينماتيكا , وديناميات التصميم الأمثل الميكانيكية مزدوجة المفصلي آلية الرفع يقودها أسطوانات هيدروليكية يوفر الأساس النظري والعملي التصميم الأمثل لمزيد من خفض قوة دفع آلية القص يقودها أسطوانات هيدروليكية , وزيادة السرعة . استقرار جسر الصعود . . .