حاجي دوبوس زولمينيرفع منصة هيدروليكيةما هي الاستخدامات

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-30 09:17:44

وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : رفع منصة : الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من المصاعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .

الشخص المسؤول عن العمل يجب أن تكون مسؤولة عن التحقق من التضاريس والبيئة , أو برنامج عمل محدد مسبقا , بالإضافة إلى إجراء التفتيش على حالة المركبات و المشغلين . إذا كان هناك أي تعارض , ثم رفع التدابير ذات الصلة ينبغي أن تصاغ قبل البدء في العمل .

حاجي دوبوس زولميني.إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي أثناء تشغيل المصعد , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . جميع الثقوب رمح النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام .

دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) ,حاجي دوبوس زولمينيالتلقائي بالكامل رفع هيدروليكي منصة, كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية .

.بعد رفع يعمل 10000 ساعة , ما إذا كان أو لم يكن الهبوط يتوافق مع متطلبات السلامة والتدابير التقنية , أو برنامج عمل محدد مسبقا , بالإضافة إلى إجراء التفتيش على حالة المركبات و المشغلين . إذا كان هناك أي تعارض , ثم رفع التدابير ذات الصلة ينبغي أن تصاغ قبل البدء في العمل .

مصعد هو نتاج العمل الجوي الحديثة في عملية التنمية , وتحسين الأداء والجودة من المصاعد , أصبحت القوة الرئيسية الحديثة في العمل الجوي , ثم التصميم العلمي كم تعرف ؟


حاجي دوبوس زولمينيرفع منصة هيدروليكيةما هي الاستخدامات



الحفاظ على النظام العام هو أول انخفاض الذراع , الذراع الوسطى بعد ذلك .

النظام الهيدروليكي من مصعد المنتجات عادة ما يتم توفيرها مع حماية سلامة الأجهزة , مثل منع السقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , وما إلى ذلك مدخل ومخرج من أعلى الجدول تعتمد سلسلة شنقا أو عبر قضيب , الدرابزين , رفع الجدول تشغيل مصباح تحذير أو جرس إنذار , سلامة التبديل , وما إلى ذلك عندما يتم فتح الباب , رفع الجدول الدائرة مغلقة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة ,حاجي دوبوس زولمينيالتلقائي الهيدروليكية رفع منصة, صغيرة الحجم في حالة النقل والتي يمكن أن تدخل السيارة من المصعد العادي ,حاجي دوبوس زولمينيرفع هيدروليكي منصة الطابق السفلي, ويمكن أن يكون على نحو سلس فتح الباب و ممر ضيق .

Where is it.أربعة الصاري عمود رفع منصة : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .

بعد رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .

معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M , 6M , 8M , 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .


حاجي دوبوس زولمينيرفع منصة هيدروليكيةما هي الاستخدامات



المصعد هو مناسبة خاصة لمختلف منصات العمل الجوي , مثل صيانة علو شاهق , مصنع الديكور , الديكور , التنظيف , ومكافحة التآكل , الخ . وفي الوقت نفسه , ينبغي أن نضع في اعتبارنا أيضا قواعد التشغيل الآمن .

Customer first.النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الطوارئ نازل لمنع انقطاع التيار الكهربائي و ظروف غير متوقعة , و عملية الطوارئ بسيطة .

التعامل مع حالات الطوارئ . في حالة انقطاع التيار الكهربائي , أولا وقبل كل شيء الحفاظ على الهدوء و لا عصبية , مصعد لن تحوم و لا يمكن أن تعمل , وهناك تدابير الطوارئ المقابلة أو أزرار , واستخدام الوزن الذاتي يمكن أن تقلل من أسفل الموقف . يمكنك أيضا استخدام أداة دعم صمام الأساسية , ثم اضغط بقوة على صمام الأساسية في المصعد يمكن أن تنخفض . إذا كان هناك أي استثناءات أخرى , اضغط على زر التوقف في حالات الطوارئ . هذا الزر هو مجموعة لمنع الطوارئ من المصعد , آمنة جدا ومستقرة .

بعد رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .

حاجي دوبوس زولميني.مرة أخرى , يجب أن تجعل المصعد رفع عدة مرات في كل مرة , حتى أن الزيت الهيدروليكي في الداخل و الزبدة على أجزاء لا تتحرك لفترة طويلة , ولكن أيضا مراقبة أجزاء العمل . إذا كانت درجة الحرارة منخفضة نسبيا , يجب أن ننظر في كثير من الأحيان إلى رفع الزيت الهيدروليكي , إذا كان غير طبيعي في الوقت المناسب إلى تغيير الزيت الهيدروليكي الجديد , الميكانيكية أيضا القيام بعمل جيد في الصيانة , أو عرضة الأكسدة وتدهور الأضرار الناجمة عن رفع . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , بما في ذلك : موبايل المصاعد مصنعين .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

أولا وقبل كل شيء , يجب أن تتم عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , ويجب أن تكون الكهرباء و تعليق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , بعد الانتهاء من إصلاح , يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد , يجب التأكد من أن قطع الغيار