هوهوتإنتاج منصة رفع هيدروليكياعتبارات الحماية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-29 15:09:33

عند وضع المواد على منصة , ينبغي أن توضع في وسط منصة قدر الإمكان . وزن البضائع يجب أن تكون ضمن نطاق معيار تحميل المعدات وحجم البضائع يجب أن لا تكون أكبر من حجم منصة المعدات . خلاف ذلك , يمكن أن تكون المواد ومنصات الرفع بجروح وحوادث خطيرة . ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

التيار المتردد يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما امدادات التيار الكهربائي هو أقل من 85 ٪ من الجهد الكهربي ,هوهوترفع هيدروليكي منصة, قصيرة الدوائر حلقة من الحديد الأساسية هو كسر , سطح نير و المحرك هو منحرف , والغبار أو الصدأ سيئة , محول سوف تنتج " ; همهمة الضوضاء .

هوهوت.جعل الأساس وفقا للخطة الأساسية وإيلاء الاهتمام إلى دقة , والتسوية , المحاذاة , وضمان مستوى الأساس و متطلبات الاستخدام . بناء الطرق الخارجية المصاعد يجب أن تكون على نحو سلس مع ما يكفي من المعدات وقوف السيارات الفضاء .

بالمقارنة مع التقليدية السقالات , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

.بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا يقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة التي تناسب الفرامل من كل آلية يجب أن يكون دائما فحص وتعديل الفجوة بين الفرامل عجلات لضمان المرونة والموثوقية . يجب أن لا يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك , ويجب تنظيفها مع البنزين أو مخفف .

مصعد هيدروليكي مصنعين أذكركم بأن هناك اثنين من النقاط التي تحتاج إلى الاهتمام لسلامة تشغيل دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , وهذا هو , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الميكانيكية يجب أن تكون لينة وسلسة , وتحميل البضائع يجب أن تكون موحدة .


هوهوتإنتاج منصة رفع هيدروليكياعتبارات الحماية



لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

لماذا هو أكبر من المصعد ؟

يمكن أن تقلل من تكلفة الاستثمار : أعلى مسافة ( أوه ) يمكن أن يكون أكثر من 6 أمتار , غرفة آلة يمكن أن تكون مطابقة مع بناء موقع المقذوفات , مما يجعل تصميم المبنى أكثر معقولة وجميلة , تعكس القيم الشاملة . استكشاف الأخطاء وإصلاحها هو راحة البال : عندما يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي أو فشل في إغلاق المصاعد الهيدروليكية ,هوهوتمقص مزدوج هيدروليكي رفع الجدول, يمكن للمديرين ببساطة اتخاذ خطوات لإنقاذ الناس .

query.رفع منصة فقط لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع , إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

فحص المعدات الهيدروليكية رفع المواد صعودا وهبوطا بانتظام لضمان سلامة السكك الحديدية دليل مصعد , وضمان سلامة المواد الموردة إلى السكك الحديدية نوع رفع منصة .

جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط , وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )


هوهوتإنتاج منصة رفع هيدروليكياعتبارات الحماية



اختيار الهيدروليكية سلم مع سعر مناسب على أساس الجنس نسبة السعر هو واحد من الاعتبارات للمشترين . من وجهة نظر التكلفة , هيدروليكي مصعد البضائع أكثر تكلفة من المصاعد العادية , ولكن عموما تكلفة البناء أقل من المصاعد العادية . الضغط الشديد على السلع المصنعة ليست مسؤولة عن أعمال البناء المدني , والمستهلكين بحاجة إلى اختيار موثوق بها وحدات البناء المدني , وضمان السلامة والموثوقية والاقتصاد . ولذلك , يمكن للمستخدمين بناء على سلم الأسعار والميزانية المدنية نسبة السعر إلى المنتج .

Variable cost.التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز 10 ٪ من التماس لحام , وعمق لا يتجاوز 0.4 مم .

بعد الانتهاء من العمل , سلم البضائع يجب أن تعود إلى حالة توقف النقل , قطع التيار الكهربائي . جديد سلم البضائع ,هوهوترفع هيدروليكي منصة ثابتة, العمل الكامل في شباط / فبراير ينبغي أن تحل محل الزيت الهيدروليكي , يمكن استبدالها في وقت لاحق وفقا لظروف العمل , ينبغي أن تكون نظيفة , ضخ النفط شفط النفط شبكة التنظيف الدوري . الضغط الهيدروليكي النفط عادة ما تتغير مرة كل ستة أشهر . منع المطر من التآكل . دائما التحقق من حالة المفصلي , التزود بالوقود في الوقت المناسب لمنع الاحتكاك . رمح دبوس يجب أن تكون دائما مليئة بالوقود , والحفاظ على , في كثير من الأحيان التحقق من نقطة ثابتة من الترباس , إذا كان هناك تخفيف , وتشديد المسمار بعد الانصمام , لا تستخدم الأقمشة مثل القطن التي من السهل أن تسقط . عند استبدال المكونات الهيدروليكية , يجب تنظيف المكونات , المكونات التي لا يمكن تركيبها مؤقتا , يجب أولا أن تكون مختومة لمنع التصادم و أشتات من دخول نظام خط النفط . إذا كان هناك تسرب النفط في اسطوانة النفط الختم الدائري يجب استبدالها في الوقت المناسب . الهيدروليكية سلم الشحن خطأ يرتبط إلى حد كبير مع المستخدمين , والتفتيش والصيانة ليست دقيقة بما فيه الكفاية , لذلك ينبغي وضع معايير التشغيل والصيانة لضمان التشغيل العادي للمعدات .

إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل , في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , وسوف تنتج الضوضاء .

هوهوت.رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

فصل نوع : تحميل وتفريغ البضائع على منصات مختلفة .

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .