سكاجيس كوكامنارفع هيدروليكي منصةعرض جديد

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-28 19:23:40

التيار المتردد يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما امدادات التيار الكهربائي هو أقل من 85 ٪ من الجهد الكهربي , قصيرة الدوائر حلقة من الحديد الأساسية هو كسر , سطح نير و المحرك هو منحرف , والغبار أو الصدأ سيئة , محول سوف تنتج " ; همهمة الضوضاء .

طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . بعد وصول المعدات , يجب التحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , ما إذا كانت كلمة قطع الغيار والأدوات والملحقات هي نفسها مع القائمة , وما إلى ذلك , عند الخروج من مربع القبول , وجعل تسجيل الخروج من مربع القبول .

سكاجيس كوكامنا.إعادة الفرامل ؛ تركيب وصيانة المكونات . قسم الصيانة عادة ما تكون مثبتة في القسم الرابع . تثبيت اثنين من الأقسام القياسية الأخرى . يرجى استخدام المزواة لفحص وضبط عمودي السكك الحديدية دليل الإطار بحيث أخطاء في الاتجاهين العموديين تتوافق مع الجدول 1 . ضبط والعتاد الرف مش إزالة 0.5 مم . الفجوة بين كل عجلة المتداول و مستوى العمود هو 0.5 مم . تركيب كابلات ; إمدادات الطاقة مربع في الموقع يجب أن يكون أقل من 20 متر من مصدر الطاقة مربع من المصعد لضمان جودة إمدادات الطاقة .

رفع منصة يمكن تصنيفها على النحو التالي : حسب طريقة التحرك , رفع منصة متنقلة , التلقائي رفع منصة , منصة رفع هيدروليكي , للطي نوع الذراع رفع منصة , اسطوانة الأكمام نوع رفع منصة .

.قبل تركيب المعدات , والحفاظ على الطريق في موقف واضح قبل التثبيت , مع ما يكفي من مساحة وقوف السيارات . بعض المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى مساعدة في تركيب الآلات الثقيلة , وبعض الحاجة إلى رافعة شوكية وغيرها من المعدات المثبتة وبعض يمكن تحميلها يدويا . عندما تحتاج إلى مساعدة تركيب رافعة شوكية شاحنة رافعة شوكية , يجب أن تأخذ في الاعتبار الكامل ما إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف العمل من شاحنة رافعة شوكية .

التلقائي رفع منصة هو منصة الخدمة التي يمكن أن تتعاون مع بعضها البعض في عملية التشغيل الآلي . لديها وظائف مستقلة المشي والتنقل . يمكن أن تتحرك بسرعة أو ببطء في بيئات مختلفة والظروف القياسية . طالما أن المشغل ينفذ العملية الفعلية , فإنه يمكن القيام به بشكل مستمر في نصف الهواء , اليسار واليمين إلى الوراء , وتحول إلى جميع المواقف . ولذلك , نماذج المنفعة هي أيضا مناسبة خاصة في المناطق الحضرية ومحطات الطيران , ومحطات مترو الانفاق والموانئ ومراكز التسوق الكبيرة , والملاعب الرياضية , أو الشركات العقارية والصناعية والتعدين الشركات .

دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع البضائع مصعد لا يقف ضمن مجموعة محددة , رسم على دليل السكك الحديدية رفع منصة , ومنع أي عاطل عن العمل من دخول منطقة العمل , وضمان عدم وجود الملابس في منطقة العمل , والحفاظ على مكان العمل نظيفة ومرتبة .


سكاجيس كوكامنارفع هيدروليكي منصةعرض جديد



رفع منصة فقط , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع , إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

فائدة نموذج يتعلق دليل سلسلة مصعد , الذي هو نوع من المعدات الميكانيكية دون القص رفع هيدروليكي . فائدة نموذج مناسبة لأنّ صغيرة ارتفاع نقل البضائع بين 2-6 طوابق المباني الصناعية والمطاعم والفنادق طوابق 100-300 ملم , مناسبة في أماكن العمل التي لا يمكن حفر حفرة ,سكاجيس كوكامنارفع هيدروليكي منصة منقولة, دليل السكك الحديدية نوع مصعد السكك الحديدية دليل نوع , مناسبة في أماكن العمل التي لا يمكن حفر حفرة , مناسبة لنقل البضائع بين 2-6 طوابق المباني الصناعية والمطاعم والمطاعم طوابق .

تركيب الموظفين يجب أن يكون مؤهلا لتركيب هيدروليكي سلم البضائع , وتنفيذ خطة البناء الخاصة تركيب البناء بجدية , التصميم التقني يجب أن يقدم إلى تركيب الموظفين صندوق التكنولوجيا .

Test results.ضبط الارتفاع النسبي من الشغل أثناء التثبيت . ارتفاع الاهتزاز المغذية تغذية ; رفع المكونات عند تركيب المعدات ؛ متوسطة الحجم آلة قطع الخردة . مستودع اللوجستية تحميل وتفريغ الموقع , رافعة شوكية , وغيرها من مرافق مناولة المركبات للقيام بسرعة تحميل وتفريغ البضائع والمناولة . وفقا للوائح التطبيق يمكن أن تكون مجهزة مع المعدات الملحقة , كلمة التكوين , مثل رفع منصة متنقلة سلامة الأجهزة ؛ تشغيل الأجهزة المنزلية ؛ منصة العمل ؛ القوة الدافعة واسطة . مجموعة متنوعة من المعدات المناسبة لاختيار كامل تلعب دور رفع منصة للحصول على النتائج العملية .

التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز 10 ٪ من التماس لحام ,سكاجيس كوكامنامنصة رفع هيدروليكي, وعمق لا يتجاوز 0.4 مم .

رفع 150 ٪ موزعة بالتساوي في أي موقف من السكك الحديدية دليل , هذا الجزء يجب أن تحمل ماكس الوزن , يجب أن تكون مستقرة في ماكس ارتفاع .


سكاجيس كوكامنارفع هيدروليكي منصةعرض جديد



اختيار الهيدروليكية سلم مع سعر مناسب على أساس الجنس نسبة السعر هو واحد من الاعتبارات للمشترين . من وجهة نظر التكلفة , هيدروليكي مصعد البضائع أكثر تكلفة من المصاعد العادية , والمستهلكين بحاجة إلى اختيار موثوق بها وحدات البناء المدني , وضمان السلامة والموثوقية والاقتصاد . ولذلك , يمكن للمستخدمين بناء على سلم الأسعار والميزانية المدنية نسبة السعر إلى المنتج .

Analysis project.الحد من مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي , وغيرها من بعض على نحو سلس النفط الهيدروليكية وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

أسباب تسرب النفط هيدروليكي هيدروليكي النفط هيدروليكي البضائع مصعد يتم تحليلها في هذه الورقة : هيدروليكي النفط هيدروليكي البضائع مصعد يعمل في بيئة مغلقة .

طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . بعد وصول المعدات يجب التحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , ما إذا كانت كلمة قطع الغيار والأدوات والملحقات هي نفسها مع القائمة , ما إذا كانت المعدات والملحقات التالفة أو معيبة , وما إلى ذلك , عند الخروج من مربع القبول , وجعل تسجيل الخروج من مربع القبول .

سكاجيس كوكامنا.قبل رفع الجدول , دعم أربعة أرجل , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة , طاولة العمل إلى مستوى الدولة ( بصريا ) . بدوره على السلطة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك , ضخ النفط , رفع مرة أو مرتين تحت أي تحميل , والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من 10 ℃ , ضخ النفط يجب أن تعمل 3 و مداش . 5 دقائق , تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح قبل المضي قدما . بعد دخول منصة , المشغل يجب أن تغلق باب الدرابزين إدراج الترباس , ربط حبل الأمان , صعودا وهبوطا : الصحافة " ; ل أزرار , بدء تشغيل المحركات , المحركات الكهربائية الدوارة , عمل النظام الهيدروليكي , اسطوانات النفط جاحظ , رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر , منصة توقف عن الارتفاع , يمكنك العمل , إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع , ومنصة توقف عند معايرة الارتفاع . بعد العمل , اضغط " ; هبوط عند هذه النقطة , اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , لأن العديد من الشركات المصنعة من أجل الاستفادة الكاملة من الموقع , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .