هلنمستودع مصعد كهربائيكيفية تقسيم درجة معالجة سطح المنتج

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-27 23:30:56

في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 150 ملم . خلاف ذلك ,هلنحوض مصعد كهربائي, يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من 150 ملم .

نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة , والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار , وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار , مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .

هلن.عندما ينزل المصعد , نماذج المنفعة هي مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , وبالتالي حد كبير في توفير الطاقة .

متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

.عند تطبيق قوة طبيعية من 600n على أي جانب من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول ,هلنمكافحة الحرائق الكهربائية مصعد, السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط 200 ~ 500mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى 14M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل , قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .


هلنمستودع مصعد كهربائيكيفية تقسيم درجة معالجة سطح المنتج



عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .

متوسط سرعة التباطؤ من القفص لا ينبغي أن يكون أكثر من 1 جرام و وقت ذروة التباطؤ أكثر من 5 جرام .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

Sincere service.عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم ,هلنراية كهربائية مصعد, والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى 24V , 220V أو 380V إمدادات الطاقة , محرك الديزل , وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية , كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك , مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .


هلنمستودع مصعد كهربائيكيفية تقسيم درجة معالجة سطح المنتج



بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

Bidding.في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 150 ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من 150 ملم .

سبائك الألومنيوم رفع منصة نظام السلامة الكهربائية الجهد 24V , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

هلن.متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال كهربائي , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , لا تعمل بدون ترخيص .