ليس سيئاًمصعد كهربائي 10 متركيفية التحكم في التبديل لآلة التعبئة والتغليف الختم والانكماش

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-27 16:13:34

متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة , لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل , بحيث تعمل على ارتفاعات عالية

ليس سيئاً.عند العمل في الهواء الطلق أو في بيئة سيئة , يجب على المستخدم ربط حبل السلامة .

خلال فترة الاستخدام يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

.المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

نوع : 2900-3600 Ⅱ نوع : 2900-3600 Ⅴ نوع : 1800-250044003800 المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x0.02 ( كيلونيوتن ) .


ليس سيئاًمصعد كهربائي 10 متركيفية التحكم في التبديل لآلة التعبئة والتغليف الختم والانكماش



الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من 0.15mpa . . . . . . .

التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , لضمان أن تعمل عادة باستخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية الرئيسية , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك ضوضاء .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

new product.الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .


ليس سيئاًمصعد كهربائي 10 متركيفية التحكم في التبديل لآلة التعبئة والتغليف الختم والانكماش



رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل ,ليس سيئاًذاتية الحركة الكهربائية مصعد, تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى 90 درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

production.تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

عندما يكون المبنى أكثر من 2 طوابق ,ليس سيئاًمصغرة رافعة كهربائية, بناء مصعد كهربائي فوق الأرض يجب أن تكون مبنية على حماية المظلة . عندما يكون ارتفاع المبنى أكثر من 24 متر , لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة , على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تكون مرئية في الجهاز , تحتاج إلى التحقق من الأسلاك والكابلات بعد فترة من الزمن , على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار , بعض مسامير من الضروري أن تكون راضية عن عزم الدوران المطلوبة , وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة , يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد , من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .

ليس سيئاً.عند تطبيق القوة العادية من 300 ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن 30 مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من 4 و أوميغا .

رفع منصة الأسعار وقت الطلب , رفع الكهربائية , رفع منصة الأسعار سوف تعتمد أيضا على المنتج من أجل تحديد الفترة . بالمقارنة مع مصعد كهربائي , رفع منصة , العديد من العملاء من الصعب الحصول على نموذج المنتج . لأن العديد من العملاء يجب أن تستخدم في غضون فترة زمنية محدودة , لذلك سوف تختار الشحن السريع والتسليم في الوقت المحدد قصيرة من موردي المنتجات . مصعد كهربائي مصنعين في إنتاج المنتجات في الإنتاج الموسمي , والإنتاج . ولذلك , رفع منصة مصنعين ليس لديهم مخزون ,ليس سيئاًبطارية كهربائية مصعد, تحتاج إلى إعادة جدولة الإنتاج , دورة الإنتاج من 1-3 أشهر . أولئك الذين لديهم مخزون من الموردين , ولكن أيضا أن تأخذ في الاعتبار العملاء , مثل عدم التسرع في هذا العامل , رفع منصة الأسعار .