بياتشينزارافعة كهربائيةانتبه إلى تشكيل الوعي بالعلامة التجارية

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-26 11:19:01

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

بياتشينزا.منصة ,بياتشينزاالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعد, منصة رفع هيدروليكي , مصعد البضائع ؛ الانتهاء من جميع أعمال الصيانة اليومية والشهرية في نهاية العام . إزالة صمام الملف اللولبي صمام الملف اللولبي صمام الأساسية , وتنظيف مع زيت الديزل باستخدام الضغط .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها 12mm , تباعد 200mm .

.بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين 1 متر و 2 متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة على الأقل 150 ملم فوق الأرض .

بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .


بياتشينزارافعة كهربائيةانتبه إلى تشكيل الوعي بالعلامة التجارية



وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

ثم في نهاية المطاف كيفية استبدال المصاعد الكهربائية الهيدروليكية النفط هو الصحيح ,بياتشينزامصعد هيدروليكي كهربائي ثابت, الطقس البارد نسبيا في فصل الشتاء , المصاعد الكهربائية الهيدروليكية النفط من السهل أن تصبح بعض , حتى استخدام بعض أرق المصاعد الكهربائية الهيدروليكية النفط ؛ الطقس الحار في الصيف , وارتفاع درجة الحرارة , المصاعد الكهربائية الهيدروليكية النفط من السهل أن تصبح رقيقة , لذلك استخدام بعض . فترة تغيير الزيت الهيدروليكي من مصعد كهربائي يعتمد على الظروف الجوية المحلية , واستخدام فلتر الشاشة عند تغيير الزيت الهيدروليكي . نبذة مختصرة : صيانة المصاعد الكهربائية يجب أن تحل محل بانتظام المصاعد الكهربائية الهيدروليكية النفط .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

Inspection items.ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة ,بياتشينزامصعد كهربائي, عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن 8 أمتار في أي حالة . ( GB26557-2011 المادة 1 )

متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .


بياتشينزارافعة كهربائيةانتبه إلى تشكيل الوعي بالعلامة التجارية



عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

Installation material list.طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .

سلامة التبديل الكهربائية يجب أن تكون مثبتة على أعلى نافذة القفص و حساسة وموثوق بها .

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

بياتشينزا.تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .