خروفمنصة هيدروليكية ثابتةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-26 10:26:57

ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة .

لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة ,خروفهيدروليكي منصة التحميل, أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

خروف.النفط ليس من السهل على شكل فيلم النفط موحدة على سطح الاحتكاك , وبالتالي منع التآكل . ونتيجة لذلك , انخفضت الكفاءة , مما أدى إلى ارتداء غير طبيعي في وقت مبكر من أجزاء . عندما تكون الحالة خطيرة , سطح الاحتكاك من الدقة تناسب يمكن أن يصاب أو انسداد , مما تسبب في فشل .

وحدة السلطة هو قابل للتعديل , بغض النظر عن نوع مقص رفع منصة أو نوع السكك الحديدية دليل رفع البضائع سلم , كل وحدة السلطة اسطوانة النفط , وحدة السلطة في إنتاج أربعة ثقوب , يمكن ضبط حجم , زيادة أو نقصان تدفق النفط الهيدروليكية اسطوانة , يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الكهربائية والهيدروليكية صمام تناسبي لضبط تدفق النفط الهيدروليكية . ما هي العوامل التي سوف تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي رفع الأنابيب , أنابيب هيدروليكية أطول , أطول وقت الارتفاع . ولذلك , من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم خط أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة , وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .

.أجزاء من الموقع في عملية الخوض من السهل جدا أن يسبب ظاهرة تدهور النفط , ولا سيما في التوجيه , وأنظمة نقل , الخ , يجب أن يكون الموقع للتفتيش عند رفع المياه يجب أن تولي اهتماما , تحتاج إلى التحقق من الواضح أن النقاط المذكورة أعلاه لا يمكن تجاهلها .

المصعد التلقائي يمكن تحقيق وظيفة الإنقاذ , ولها أيضا أداء جيد جدا في مجال مكافحة الحرائق والإنقاذ . كما أن لديها تطبيق جيد جدا في عملية الاستخدام .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .


خروفمنصة هيدروليكية ثابتةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام



لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

اختيار الصف . ومع ذلك فإن نوعية ومواصفات مختلفة من الشركات المصنعة المختلفة , لذلك يمكن أن تكون العلامة التجارية في الوقت المناسب لفهم السعر .

استخدام المساعدة

management.عادة ما يتم التحقق من حالة مشتركة من كل جزء ,خروفالمسار المزدوج منصة رفع هيدروليكي, إذا كان هناك تخفيف , ينبغي تشديد . ربط الترباس من الجسم يجب أن يكون في ضغط الجسم عند اختبار ضيق , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تتكشف بما فيه الكفاية عادة للتحقق من ما إذا كانت جميع المنظمات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا وجدت عقبة يجب إزالتها بسرعة .

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

سمة نوعية ممتازة . بعد استخدام منصة رفع الكهربائية , وسوف تجد أنه من الصعب جدا في الجودة . في الاستخدام اليومي , طالما أنها تعمل بشكل صحيح , أساسا أي مشاكل .


خروفمنصة هيدروليكية ثابتةما يجب الانتباه إليه عند الاستخدام



2 .

Total quality assurance.ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

في الوقت الحاضر , رفع الكهربائية منصة تستخدم على نطاق واسع في الأسرة , وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين هم غير مريح في الأسرة , ويمكن استخدامها بسهولة في الطابق العلوي أو السفلي . ومع ذلك , عند شراء لمعرفة المواصفات فقط , في ظل الظروف العادية ,خروفرفع هيدروليكي منصة ثابتة, 1-2 الناس يمكن استخدامها , لأن هذا الجهاز هو ارتفاع وانخفاض سرعة بطيئة نسبيا , ولكن في ارتفاع أو انخفاض في العملية إذا كانت العقبات التي تواجهها , وسوف يكون هناك توقف سريع في الارتفاع المحدد .

سمة نوعية ممتازة . بعد استخدام منصة رفع الكهربائية , طالما أنها تعمل بشكل صحيح , أساسا أي مشاكل .

خروف.رفع المياه في المحرك سوف تظهر بعد حرق الظاهرة , في هذا الوقت , يجب أن تغلق على الفور التبديل إمدادات الطاقة , وتنظيف حفرة المياه المتراكمة .

توقف ممنوع في الجزء السفلي من موقع العمل على ارتفاعات عالية , وشبكات الأمان أو غيرها من الأجهزة الواقية يجب أن تكون مرتبة تحت موقع العمل لتجنب السقوط على ارتفاعات عالية .

ثانيا , وذلك باستخدام اسطوانة النفط , وسلسلة القيادة , تتحرك أجزاء قليلة جدا وبالتالي فإن عبء العمل على الصيانة ليست عالية جدا , وعلاوة على ذلك , فإن هذا النوع من رفع البضائع سلم هيكل مدمج جدا , واستخدام أقل من المحامل , واستخدام أطول خدمة الحياة .