شارلوتالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودطرق لتجنب الضرر

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-01-24 10:56:14

منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء .

مجهزة وسادة الفرامل يمكن أن تمنع بشكل فعال في السيارة من النزوح عند تحميل وتفريغ .

شارلوت.هناك العديد من الأشكال الهيكلية التي يمكن أن تصمم وفقا لمختلف الظروف الميدانية . ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو أسفل ( تحت منصة الشحن ) التنظيم

اعتماد نمط المضادة للانزلاق لوحة الصلب , يمكن أن تلبي معظم تحميل وتفريغ منصة التركيب والاستخدام .

لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي , من الضروري ضمان استقرار الجهد , قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية , طاولة العمليات ,شارلوتالهيدروليكية نوع ثابت, تعليمات التحكم مربع , وما إلى ذلك يجب أن يكون غطاء أو باب , لا يمكن فتح التطبيق , وتجنب تراكم التلوث .

.أولا , المعدات ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ أنا ) يجب أن تحقق ما إذا كان هناك أي تراكم المياه في نقطة قبل الاستخدام ,شارلوترفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعود, ثم تأكد من أن السحابات التالفة أو فضفاضة . ā نانوغرام ز & igrave ؛ ) إذا كان يعمل بشكل صحيح , إذا كان التبديل و الحاكم هو جيد , إذا كانت الحركة و سرعة العمل على نحو سلس , إذا كان العرض العادي .

كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

معدات الأمن ! ثابت الصعود


شارلوتالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودطرق لتجنب الضرر



جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود هو باختصار , سطح اللوحة الرئيسية من تركيب جسر الصعود و الطائرة العليا من تحميل وتفريغ عملية قناة أفقية . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لا يمكن أن تتأثر .

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

كلا الجانبين من تعديل لوحة على التوالي قدمت مع ثلاث لوحات منقولة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال خطر سحق أصابع القدم عند تعديل لوحة قطرات , وبالتالي ضمان السلامة . الجزء الأمامي من لوحة قاعدة ثابتة تنظم الصعود جسر تصميم مفتوح , والتي هي مريحة وسريعة لتنظيف أشتات .

Work courses.هناك ثلاثة عناصر أساسية في تحديد نوع هيدروليكي تسلق جسر : تنقية , الانهاك و كمية الهواء . هناك علاقة وثيقة بين ثلاثة عوامل سلبية , أي واحد منهم سوف تنتج واحد أو أكثر من الإنجازات . نظرية تثبت أن 75 ٪ من أسباب ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود سببها هذه العوامل الثلاثة .

عن نهاية العام صيانة الجوال الصعود : التخلص من السوائل الهيدروليكية واستبدالها مع النفط الجديدة , وتجنب استخدام النفط القديمة . وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف ترتديه . التحقق من جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل , الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت . فائدة نموذج يتعلق المحمولة جسر الصعود , الذي هو جهاز مساعد لتحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في التعاون مع رافعة شوكية , ويمكن ضبط الارتفاع حسب مقعر و محدب من سيارة النقل , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل السيارة من خلال الجهاز لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة فقط شخص واحد يحتاج إلى العمل على الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع . فإنه يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين من الداخل ( تحت منصة الشحن ) أو ( أسفل منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ قنوات الجهاز .


شارلوتالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودطرق لتجنب الضرر



منصة محمولة على الجسر مباشرة على حافة الجبهة من تحميل وتفريغ القناة . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على قناة التحميل والتفريغ , أي تغيير في بناء الهيكل . في البناء

Sales Department.جسر الصعود هو في الواقع تحميل وتفريغ القناة , لأن ارتفاع المقصورة من تبادل نقل النقل تختلف , سيارة نقل و تحميل وتفريغ منصة دائما تشكل بعض الارتفاع أو الفجوة . شكل نقل رافعة شوكية لا يمكن الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . نقل رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . ربط تأثير يسمى جسر الصعود .

التحكم الكهربائية عملية بسيطة جدا , فقط اضغط على زر ( زر ) , تكييف المجلس سوف ترتفع تلقائيا . تخفيف الضغط على زر , لوحة تكييف يعتمد على تخفيض الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة اللفة لوحة يمكن أن تكون مثبتة على شاحنة .

حماية ضد تدحرجت تنورة على كلا الجانبين لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة .

شارلوت.رفع القناة تم فحصها و تصحيحها قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التخطيط , فقط تحتاج إلى تشغيل إمدادات الطاقة الهيدروليكية والكهربائية النظام لا يحتاج إلى تعديل . قبل استخدام القناة يجب أن تدرس بعناية الهيدروليكية والكهربائية النظام , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل الاستخدام .

نظام الطاقة ,شارلوتالهيدروليكية المحمولة رفع جسر الصعود, عندما تصل إلى أعلى الكلمات , اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل , ويمتد بسلاسة من أوراق فضفاضة اللفة لوحة , لوحة تعديل الارتفاع يعتمد على درجة عالية من الصلب جينان جينان جينان الصلب ارتفاع نمط لوحة الباب لوحة ملحومة بإحكام , وخدمة الحياة طويلة .

ولذلك , فإنه يأخذ الكثير من العمل و القوة البدنية عند ملء حاوية . وخاصة في الصيف الحار على العمال . في هذا الوقت سوف تنظر في ما إذا كان هناك طريقة بسيطة يمكن أن تحمل رافعة شوكية في عربة مباشرة إلى الحاوية , بحيث ليس فقط توفير العمالة , ولكن أيضا بسرعة شحن البضائع , ولكن أيضا وفورات في التكاليف , ولكن أيضا معدل مما يخلق جسر التخطيط . وفي الوقت نفسه , جسر الصعود ينقسم إلى جسر ثابت و متحرك جسر الصعود .