تينجينفي الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع رفع منصةإنتاج

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-01-23 21:58:39

دليل السكك الحديدية رفع منصة دليل السكك الحديدية رفع النظام هو نظام مهم ليس فقط فيما يتعلق بسلامة الناس ولكن أيضا فيما يتعلق بسلامة الممتلكات الشخصية من الناس في جميع أنحاء , لذلك يجب علينا القيام بعمل جيد في الكشف عن نظام منع السقوط , وهذا أمر مهم جدا , لذلك يجب علينا تثبيت جهاز الأمن لمنع السقوط لضمان سلامتنا .

سطح الطلاء تعتمد عملية الطلاء الخبز , ومقاومة التآكل جيدة .

تينجين.دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

هيكل الجدول نفسه يجب أن تلبي متطلبات الاستقرار . عدم الاستقرار لا يمكن أن تحدث , وهذا هو , إجهاد التشغيل من قضيب طويل لا ينبغي أن يكون أكبر من الإجهاد الحرجة .

.دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة لا تحتاج إلى غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق الرئيسي في الهندسة المدنية , غرفة آلة يمكن تركيبها على أعلى ارتفاع أكثر من 5 أمتار , الذي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية .

عندما يتم رفع منصة هيدروليكية كهربائية , اللوحة الرئيسية ترتفع إلى ارتفاع معين , لوحة الشفة يفتح ببطء , وفي الوقت نفسه ,تينجينرفع منصة متنقلة نوع مقص, الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .

رفع منصة للمعوقين مداش ; تفاصيل رفع منصة للمعوقين مداش ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , عملية بسيطة , وصيانة مريحة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , والتي يمكن أن تحل مشكلة المعوقين تسلق السلالم في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : يمكن أن يكون تعسفيا في المنعطفات منتجاتنا سوف بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم إضافة بريق .


تينجينفي الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع رفع منصةإنتاج



في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم الرافعات الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام اسطوانة جانبية , تشغيل مستقرة وانخفاض مستوى الضجيج , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . عند انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , آمنة ومريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عموما 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول ,تينجينالمشي الذاتي رفع منصة, يمكن أن تكون مخصصة وفقا للبيئة في الموقع .

التفتيش , وينبغي استبدالها على الفور إذا كان العمل غير موثوق بها . ملاحظة : يجب قطع التيار الكهربائي قبل إجراء الصيانة و صيانة النظام الكهربائي من تشغيل السيارة .

طريقة التثبيت : تركيب بدون مؤسسة حفرة ( مباشرة ثابتة على مستوى الأرض ملموسة C30 , سمك الخرسانة ليست كبيرة جدا )

Good reputation.الكهربائية والهيدروليكية منصة رفع الكهربائية والهيدروليكية منصة رفع استخدام وظيفة تسليط الضوء على : عملية بسيطة : لوحة تعمل على ضمان عملية بسيطة , ويحذر من السائقين والمحطات المضيفات يحتمل أن تكون غير آمنة السلامة الهيكلية : ثمانية تعزيز ي شكل قنوات الصلب الملحومة في دينامية نقطة التأثير على الجانب السفلي من سطح السفينة لمنع تشوه وإطالة أمد الحياة من محطة لرسو السفن المحاذاة . الكهربائية والهيدروليكية منصة رفع سلامة عالية : رفع هيدروليكي منصة مجهزة صمام الأمان , عندما فجأة يترك شاحنة , شاحنة رافعة شوكية سوف تتوقف عن السقوط من منصة لضمان الاستخدام الآمن .

فائدة نموذج يتعلق اقتصادية وعملية مثالية معدات الشحن , والتي يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى مصعد . الهيدروليكية سلم البضائع يتغلب على النقص في خطورة محدودة من مصعد مشترك , ويمكن أن تزن ما بين عشرات الأطنان و ما يقرب من 100 طن من البضائع . صيانة بسيطة ومريحة , وتركيب أكثر ملاءمة من البضائع العامة سلم .

ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها , الهيدروليكية , مجموعة متنوعة من حماية الأجهزة الكهربائية , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة , حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة , الخ .


تينجينفي الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع رفع منصةإنتاج



كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب نظام هيدروليكي , مصعد المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

Convenient and efficient.من أجل التحقق من ما إذا كانت أجزاء فضفاضة , فمن المستحسن أن تعمل في منصة الرفع الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , قبل استخدام التحقق من كل برغي , والمكسرات , تحامل الربيع , توقف , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف إذا وجدت أن تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .

اختيار الحق في اختيار الخاصة بهم لا يوجد خطأ , واختيار الشركات المصنعة الخاصة بهم أكثر من الحق , معدات جيدة وخدمات ما بعد البيع هو ضمان حقوقهم ومصالحهم المشروعة وضمان شراء المعدات الخاصة بهم لتحقيق فوائد كبيرة , لذلك , اختيار نوعية الإنتاج الكامل من الشركات المصنعة العادية , أولئك الذين حصلوا على شهادة جودة المنتج , الحائز على جائزة الشركات المصنعة لضمان حقوقهم ومصالحهم , وظيفتها الرئيسية هي تلبية متطلبات العملاء على السيارات عبر الكلمة النقل . وبهذه الطريقة , يمكن أن تكون كبيرة , ثلاثي الأبعاد باستخدام الفضاء الموجودة , مع تعميم هذه المعدات , بعض بسيطة صيانة المعرفة تحتاج أيضا إلى أن يتقن من قبل المستخدمين . ونحن عادة استخدام المصعد , في كثير من الأحيان إلى إجراء التفتيش والصيانة والصيانة , والتي لا يمكن إلا أن يطيل عمر المصعد , ولكن أيضا جعل عملها أكثر قوة مضيئة !

رفع الكهربائية منصة -- كيفية جعل رفع الكهربائية منصة سريعة وآمنة ؟

تينجين.تحميل 1-4 طن , كبيرة أو صغيرة كونترتوب كونترتوب اختياري , ودعم التخصيص . ونغهاى الثقيلة النماذج التقليدية المتاحة في المخزون , والحد من وقت الانتظار ! مصعد هو نوع من المصعد , رفع منصة , في بعض الأحيان يمكن أن تظهر الضوضاء لأن كيف ينبغي القيام به ؟

سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة مصنوعة من الألمنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , مستقرة منصة الرفع , عملية مريحة , والسلامة والاعتمادية , وما إلى ذلك , يمكن أن تجعل من العمل الجوي أكثر ملاءمة وأسرع , يمكن أن تتحرك بسرعة وبطء , ويمكن أن تنظم السرعة , هو المثل الأعلى معدات العمل الجوي في المشاريع الحديثة سلامة الانتاج . الذاتي سبائك الألومنيوم رفع منصة يمكن تقسيمها إلى عمود واحد سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم عمود مزدوج , ثلاثة أعمدة وأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم . تستخدم على نطاق واسع في المصانع والمستودعات التلقائية ومواقف السيارات , والبلديات , والمطارات , والمسارح , وقاعات المعارض , والأرصفة , والبناء , والديكور , والخدمات اللوجستية , والطاقة الكهربائية ,تينجينالذاتي بالكامل مقص نوع رفع منصة, والنقل , والنفط , والمواد الكيميائية , والفنادق , وصالات رياضية , والتعدين , والصناعة , والأعمال التجارية , مثل العمليات الجوية والصيانة . هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , والتنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض . رفع منصة نظام يعتمد على محرك هيدروليكي , المعروف أيضا باسم رفع هيدروليكي منصة .

إذا كان هناك أي تعارض مع أحكام الدولة أو الصناعة , هذه الأحكام يجب أن تنفذ وفقا للوائح الدولة أو الصناعة . فائدة نموذج يتعلق رفع منصة التشغيل القابلة للإزالة , الذي هو طاولة العمل التي تعمل على محطة العمل .