يوسيرفع هيدروليكي منصة الأسعاركيفية تحسين متانة خدمة الحياة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-22 16:15:43

بعد فترة طويلة من استخدام منصة معدات الرفع التلقائي بعض المشاكل لا مفر منه . من أجل عدم التأثير على العمل , من الضروري حل صعوبة بدء المحرك و صوت غير طبيعي في الوقت المناسب , عموما بسبب الحمل الزائد , وعدم كفاية إمدادات الطاقة كابلات الكهرباء عبر قسم صغير جدا , مما أدى إلى انخفاض كبير في الضغط ابتداء من سلم الأسعار .

إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل , في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , وسوف تنتج الضوضاء .

يوسي.كل ما سبق هو شائع جدا , وهناك العديد من الأسباب لذلك . رفع هيدروليكي سلم البضائع يمكن أن تكون مطابقة مع مختلف تكوينات مختلفة حسب تركيب البيئة واستخدام متطلبات المصنع على سبيل المثال , وضع مضاد للسقوط , أعلى وأسفل الباب نوع التفاعل , وما إلى ذلك , يمكن تحقيق أفضل استخدام تأثير .

ثانيا , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تحمل البضائع بالتساوي : دليل السكك الحديدية نوع المصاعد في العمل , يجب أن تولي اهتماما لوضع البضائع . بعض المصاعد السكك الحديدية تحمل وزن البضائع ضمن نطاق تصنيف الحمولة , ولكن البضائع تميل إلى أن تكون وضعت على جانب واحد أو زاوية , حتى المصاعد السكك الحديدية تحمل نفس الحمولة الزائدة , ولا سيما سبائك الألومنيوم المصاعد , يجب أن تكون موحدة قدر الإمكان عند وضع البضائع أو في موقع مركزي .

.بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

يمكن أن تقلل من تكلفة الاستثمار : أعلى مسافة ( أوه ) يمكن أن يكون أكثر من 6 أمتار , مما يجعل تصميم المبنى أكثر معقولة وجميلة , يمكن للمديرين ببساطة اتخاذ خطوات لإنقاذ الناس .

رفع 150 ٪ موزعة بالتساوي في أي موقف من السكك الحديدية دليل ,يوسيمنصة رفع هيدروليكي, هذا الجزء يجب أن تحمل ماكس الوزن , يجب أن تكون مستقرة في ماكس ارتفاع .


يوسيرفع هيدروليكي منصة الأسعاركيفية تحسين متانة خدمة الحياة



تركيب الموظفين يجب أن يكون مؤهلا لتركيب هيدروليكي سلم البضائع , وتنفيذ خطة البناء الخاصة تركيب البناء بجدية , التصميم التقني يجب أن يقدم إلى تركيب الموظفين صندوق التكنولوجيا .

تثبيت المصعد . ولذلك , اليوم سوف اشرح لكم كيفية تركيب مصعد هيدروليكي الشحن المهارات . مصعد هيدروليكي الشحن تركيب نصائح : وفقا لمتطلبات الرسم , حفرة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء مع حفرة على مستوى الأرض , حفرة الخريطة مصنعين وفقا لتصميم مختلف من كل منتج رسومات مختلفة للعملاء لضبط السكتة الدماغية : رفع منصة إلى موقع معين , تأكد من أن تكون جيدة ,يوسيرفع هيدروليكي, وتركيب الحد التبديل .

قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

knowledge.عند استخدام المصاعد الهيدروليكية يجب أن تحقق في كثير من الأحيان , والحفاظ على , والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال , المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) .

التيار المتردد يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما امدادات التيار الكهربائي هو أقل من 85 ٪ من الجهد الكهربي , قصيرة الدوائر حلقة من الحديد الأساسية هو كسر , سطح نير و المحرك هو منحرف , والغبار أو الصدأ سيئة , محول سوف تنتج " ; همهمة الضوضاء .

الموظفين لا يسمح لهم بمغادرة وظائفهم , أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل , يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي , قفل , ثم ترك العمل , وملء سجل التسليم .


يوسيرفع هيدروليكي منصة الأسعاركيفية تحسين متانة خدمة الحياة



رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى أربع عجلات رفع منصة متنقلة , واثنين من عجلات الجر رفع منصة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , من ناحية دفع نوع رفع منصة , من ناحية رفع منصة , AC DC المزدوجة الغرض رفع منصة , منصة محمولة على السيارة , سيارة تعديل نوع رفع منصة , محرك الديزل كرنك نوع الذاتي رفع منصة , للطي نوع الذراع رفع منصة , منصة رفع ثابتة , كم اسطوانة نوع رفع منصة . سبائك الألومنيوم منصة رفع , رفع الارتفاع من 1 متر إلى 30 متر . رفع منصة مع مواصفات خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم .

management.مصعد هيدروليكي مصنعين أذكركم بأن هناك اثنين من النقاط التي تحتاج إلى الاهتمام لسلامة تشغيل دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , وهذا هو , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الميكانيكية يجب أن تكون لينة وسلسة , وتحميل البضائع يجب أن تكون موحدة .

مصعد هيدروليكي مصنعين أقول لك أن تسبب عدم استقرار معدات رفع هيدروليكي , وتستخدم أساسا في أنواع البضائع الثقيلة , ولكن في عملية الاستخدام , وهانغتشو هيدروليكي مصعد البضائع في عملية رفع حتما سوف يكون هناك بعض المشاكل , مثل رفع , الوضع غير مستقر للغاية . ما هو سبب عدم استقرار المصعد ؟ كيفية حل هذه المشاكل ؟

رفع هيدروليكي الجدول في كثير من الأحيان التحقق من حالة الاتصال بين أجزاء , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما رفع الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة على شكل ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا من الضروري أن يكون كوتر دبوس , تحتاج إلى فتح بالكامل .

يوسي.التيار المتردد يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما امدادات التيار الكهربائي هو أقل من 85 ٪ من الجهد الكهربي , قصيرة الدوائر حلقة من الحديد الأساسية هو كسر , سطح نير و المحرك هو منحرف ,يوسياستيراد منصة رفع هيدروليكي, والغبار أو الصدأ سيئة , محول سوف تنتج " ; همهمة الضوضاء .

كل فرشاة , فرشاة السطح للحفاظ على نظافة , ضبط الضغط بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

عندما المعدات الهيدروليكية النفط ليست كافية , تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .