هوستونرفع هيدروليكي منصة الشحنكيفية اختيار الجودة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-21 20:31:01

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

الولايات المتحدة

هوستون.الآن هناك العديد من المجالات في استخدام المصاعد الكهربائية ,هوستونالهيدروليكية رفع منصة دوران, في عملية استخدام العديد من الاحتياطات التي تحتاج إلى فهم . ما هي الخطوات الصحيحة من أجل رفع الكهربائية ؟

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

.ونحن نعلم جميعا أن عملية البناء سوف تستخدم في بناء المصاعد , لأن هذا هو بناء المصاعد الاستقرار في استخدام عملية قوية , وفي الوقت نفسه , بسبب صغر مزاياه , لذلك يستخدم على نطاق واسع في مجال المباني الشاهقة .

تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك المكسورة و فضفاض . القواعد ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع gb5144-85 الأحكام .

تحميل الهيدروليكية مصعد يجب أن تحمل على العمل بدقة وفقا للوائح . خلاف ذلك , قد تؤذي الناس والأشياء !


هوستونرفع هيدروليكي منصة الشحنكيفية اختيار الجودة



تنظيف والحفاظ على نظافة هو أول من يتحمل العبء , وتنظيف بانتظام رفع هيدروليكي منصة للسيارات على تراكم الرماد أو أشتات , أو على المدى الطويل تراكم الرماد سوف تقع في مروحة المحرك , مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي نستخدمها في الأوقات العادية , إذا كان على المدى الطويل لا تنظيف الغبار في مروحة الكمبيوتر , الكمبيوتر لن يكون من السهل تبديد الحرارة ,هوستونالهيدروليكية منصة الشحن, وحتى طنين ,هوستونمنصة رفع هيدروليكي, بعد التنظيف

صيانة المعدات الميكانيكية و نفس الجهاز . إذا كان غير مرغوب فيه , فإنه من الصعب ضمان الاتساق من صالح إزالة لأن صالح إزالة مكونات جديدة من رافعة هيدروليكية صغيرة , وتجميع , الخ .

صناديق , وصناديق التوزيع , وما إلى ذلك عادة ما تكون نظيفة , بسرعة تنظيف المعدات الكهربائية من الغبار .

Quality recommendation.وباختصار , عند استخدام منصة التحميل والتفريغ الثابتة , أساسا لا تحتاج إلى أي قلق بشأن الاستقرار , لذلك في كثير من الأحيان يمكن أن تطمئن تماما إلى استخدام .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

تسليط الضوء على استخدام رخيصة . عندما رفع سبائك الألومنيوم في السوق , السعر هو أيضا بقعة مشرقة كبيرة نسبيا . لأن الشركات المصنعة في العملية اليومية في تحديد الأسعار معقولة جدا , ونحن نعلم جميعا أن الشركات المصنعة في التسعير سوف تأخذ في الاعتبار تكاليف التصنيع . في حين


هوستونرفع هيدروليكي منصة الشحنكيفية اختيار الجودة



أجزاء من الموقع في عملية الخوض من السهل جدا أن يسبب ظاهرة تدهور النفط , ولا سيما في التوجيه , وأنظمة نقل , الخ يجب أن يكون الموقع للتفتيش عند رفع المياه يجب أن تولي اهتماما , تحتاج إلى التحقق من الواضح أن النقاط المذكورة أعلاه لا يمكن تجاهلها .

Credit guarantee.تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك المكسورة و فضفاض . القواعد ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع gb5144-85 الأحكام .

عند الصيانة , والصيانة , والتنظيف , قضيب الدعم المستخدمة لدعم تنظيم المجلس , وبالتالي فإن نموذج المنفعة هي أكثر أمانا وأكثر موثوقية .

رفع هيدروليكي منصة دعم قضيب حجم الإنتاج ليست متسقة , تنتمي إلى منصة رفع المعدات الخاصة بها عيوب الجودة , واقترح أن الشركات المصنعة لاستبدال , احتمال حدوث هذه الحالة منخفضة .

هوستون.التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , لضمان أن تعمل بشكل طبيعي باستخدام المصاعد الهيدروليكية الرئيسية , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك ضوضاء .

وفي الوقت نفسه , فإن الأمن هو أيضا مضمونة .

الفرامل في كل آلية يجب أن تحقق باستمرار وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . لا ينبغي أن يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك . إذا كان هناك أي الأوساخ , يجب تنظيفها مع البنزين أو المواد النادرة .