باتشومصعد صغيرتواتر تغيرات الأسعار يصبح أسرع

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-01-21 12:19:42

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط ,باتشوالمصاعد المنزلية, عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized , ومعدات التشغيل الآلي , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

المصاعد الخاصة المستخدمة في نقل الأشخاص والبضائع في المناجم تحت ظروف بيئية خاصة , مثل انفجار , ومكافحة التآكل , ومقاومة للحرارة وغيرها من الأغراض الخاصة .

باتشو.و لا تحتاج إلى إصلاح .

عندما يصل المصعد إلى فتح الباب , ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد , ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة , اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى , فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .

.تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )

تصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .

مصعد سائق الضوابط مقبض التبديل من القرص في السيارة وبالتالي تحقيق حالة التشغيل من المصعد , بما في ذلك الحركة , الارتفاع , السقوط , شقة طبقة ووقف .


باتشومصعد صغيرتواتر تغيرات الأسعار يصبح أسرع



أنواع أخرى من المصاعد , بالإضافة إلى استخدام المصاعد المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بعض المصاعد لأغراض خاصة , مثل التخزين البارد مصعد , مصعد واقية من الانفجار , لي مصعد , مصعد محطة توليد الكهرباء , رجال الاطفاء مصعد , يجب أن تكون غرفة آلة رفع جزئي إلى أعلى ارتفاع الطابق العلوي لتلبية معيار الحجم , أي " ; كانغ " ; مدينه : القاهرة كانغ " ; المسافة من السطح العلوي الظهارة إلى الحافة السفلى من هوك يجب أن تلبي متطلبات تركيب الفضاء من جرار , وعادة ما تكون أكثر من 2200mm . . . . . . . لو " ; كانغ " ; إذا كان ارتفاع المصعد هو أكبر من أو يساوي 500 ملم , ثم يجب على المستخدم القيام به بعد تركيب المصعد الدرابزين و تسلق سلم ( في بعض الأحيان يمكن للمستخدم أيضا أن يعهد إلى المصعد للقيام بذلك ) .

مبدأ العمل هو أن كلا طرفي حبل الجر على التوالي مرتبطة مع السيارة و ثقل و الجرح على عجلة الجر و توجيه عجلة القيادة , سرعة المخفض من محرك الجر مدفوعة للتحرك بعد تغيير السرعة .

Equipment maintenance.اختيار المصاعد المنزلية تحتاج إلى النظر في العوامل 1 / الأمن العام العلامة التجارية المصاعد يجب أن يكون طرف ثالث اختبار قبول المنظمات المهنية من المصاعد , آمنة وموثوق بها , ويمكن استخدامها بأمان . وبالإضافة إلى ذلك , عند اختيار شراء فيلا المصاعد , صندوق التكوين . فيلا مصعد يجب أن تكون مجهزة مع قوة احتياطية , في حالات الطوارئ نظام الهاتف الخارجي , لضمان سلامة المستخدمين من القطاع الخاص .

المصاعد كانت متوقفة على مستوى معين لفترة طويلة دون أن تتحرك أو الرد على المكالمات الخارجية : قد يكون مدير المصعد بدأت تشغيل السائق .

مصعد نظام الكبح هو عادة مغلقة , وهذا هو , عندما يكون هناك أي قوة الكبح , فقط عندما يكون هناك قوة الفرامل . حتى في أقرب وقت انقطاع التيار الكهربائي , الفرامل مغلقة مصعد الفرامل في الهواء . و عند المصعد لا تسقط عادة , قطع


باتشومصعد صغيرتواتر تغيرات الأسعار يصبح أسرع



مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

Installation requirements.مصعد خاص مائل مصعد , سيارة تعمل على طول السكك الحديدية دليل مائل في يميل جيدا , هو نقل المعدات التي تجمع بين مشاهدة معالم المدينة والنقل . وخاصة بسبب ضيق الأراضي السكنية سيتم نقلها إلى المناطق الجبلية , يميل المصاعد تتطور بسرعة .

المحتوى الأساسي من المصعد جيدا قياس قياس الارتفاع . مع قياس الارتفاع من نفس السلالم المتحركة , رفع ارتفاع السلالم المتحركة هو المسافة العمودية بين أعلى وأدنى دعم الحزم في الديكور الانتهاء من الأرض .

عندما يصل المصعد إلى فتح الباب , ترك الناس في السيارة الخروج من المصعد , ثم استدعاء شخص يدخل المصعد . بعد دخول السيارة ,باتشوسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصة, اضغط على الرقم المقابل على لوحة التحكم في السيارة حسب الكلمة التي تحتاج إلى الوصول إليها . مرة أخرى , طالما أن زر الضوء على اختيار طبقة تم تسجيلها . في هذا الوقت لا تحتاج إلى القيام بأي عملية أخرى , فقط انتظر المصعد للوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة رست .

باتشو.محرك التيار المتردد مصعد , مصعد باستخدام محرك التيار المتردد مثل القوة الدافعة . وفقا لطريقة سحب يمكن تقسيمها إلى واحد سرعة التيار المتردد التيار المتردد سرعة مزدوجة , التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة الجهد المتردد متغير التردد تنظيم السرعة ,باتشومصعد لمشاهدة معالم المدينة المنزلية, وهلم جرا .

عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك , طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , فقط في انتظار وصول المصعد .

مصعد المنزل أصبح حديث واحد , دوبلكس , متعدد الطوابق , فيلا , وغيرها من وسائل النقل العمودي السكنية اللازمة , عملية مريحة , ولكن أيضا في المنزل مع المناظر الطبيعية الجميلة .