أفينيونجزءا لا يتجزأ من جسر الصعودمتطلبات خطة جودة المنتج

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-18 16:27:01

هيا

2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق ,أفينيونالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسر, معطف واق من المطر , والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض , وتجنب تحميل , والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين , ليس فقط خدمة الحياة من الجسر يمكن تمديدها , ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .

أفينيون.في عملية الصعود والهبوط من الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من تسلق المنحدر , يحظر منعا باتا في استخدام عملية الصعود من الجسر الزائد .

صغيرة الحجم جسر الصعود يمكن تقسيمها إلى جسر ثابت و متنقل جسر الصعود حسب الطلب في السوق المختلفة و الموقع . ومع ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء في مختلف الأسواق , موبايل جسر الصعود ينقسم أيضا إلى الميكانيكية والكهربائية المحمولة جسر الصعود الصعود . خدمة الحياة من الصعود جسر يختلف مع استخدام الموقع والبيئة .

.اختيار العلامة التجارية , أو مزيج من مختلف العلامات التجارية من الزيت الهيدروليكي , مما أدى إلى انخفاض مؤشر اللزوجة من الزيت الهيدروليكي أو عالية جدا . إذا كان النفط اللزوجة عالية جدا , فقدان الطاقة وزيادة درجة حرارة الزيت يرتفع . إذا كانت اللزوجة منخفضة جدا , تسرب النفط زيادة درجة الحرارة ترتفع .

مصعد مهم جدا معدات النقل الجوي في العمل . اسطوانة هو جزء مهم من النظام الهيدروليكي . ولذلك , تصميم الاسطوانة مهم جدا في الاستخدام . أدناه , والآلات الهيدروليكية سوف أعرض لكم بإيجاز . رفع اسطوانة تصميم .

المشي عجلة عالمية آلية آلية الجر هي مرتبة في نهاية الجبهة من الصعود جسر . الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي .


أفينيونجزءا لا يتجزأ من جسر الصعودمتطلبات خطة جودة المنتج



تصنيف : موبايل تسلق جسر جسر هيدروليكي المحمول تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة موقع التحميل والتفريغ , رافعة شوكية مع استخدام البضائع والمعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , جسر معلق , والمنحدرات والمنحدرات , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

يهز على منصة الرفع ممنوع منعا باتا .

Discount.كما هو معروف للجميع , ثابت جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهلة التفريغ والاستقرار عالية , وانخفاض تكلفة الصيانة . الحد من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل . دعونا نلقي نظرة على عملية ثابتة جسر الصعود و استخدام المحرمات : ثابت جسر الصعود العملية الرئيسية : اضغط على رفع مقبض رفع ثابت جسر الصعود إلى الطبقة العليا من الدعم .

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

سوبر كومة تحميل حول مؤسسة حفرة محظور تماما .


أفينيونجزءا لا يتجزأ من جسر الصعودمتطلبات خطة جودة المنتج



2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك

Service first.ثلاثة معايير للحصول على جودة عالية من السوائل الهيدروليكية لنقل جسر الصعود : 1 السوائل الهيدروليكية , ويمكن استخدامها على المدى الطويل في درجة حرارة عالية .

قبل البدء في رفع منصة , المشغل يجب أن تذهب من خلال جميع أنواع التفتيش والصيانة وفقا لقواعد صيانة المعدات الميكانيكية . قبل العمل , والتحقق من خطة العمل من رفع منصة السيارة , وإزالة العقبات التي تعوق تحول والمشي من رفع منصة السيارة .

الضغط على المحور يقلل من خدمة الحياة من الصعود المحور .

أفينيون.فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر ,أفينيونموبايل جسر الصعود, الذي يستخدم في منصة الشحن دون تحميل وتفريغ المعدات وتدفق مكان التحميل والتفريغ , هو أداة تحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , و التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

استبعاد : التحقق من زر الصمامات , الخ .

معظم الموظفين الذين يشاركون في هيدروليكي جسر الصعود لم تلق التدريب المهني , تفتقر إلى المهارات الهيدروليكية جسر الصعود خطأ أعتقد أن هيدروليكي جسر الصعود هو مجرد نقل البضائع ,أفينيونجسر الصيانة, إهمال المهارات والمخاطر الأمنية , لذلك فمن الضروري تدريب الموظفين . من الصعب جدا أن تشكل نظرية منهجية النظام بسبب العديد من محتويات العمل , لذلك يمكن أن تبدأ كل يوم بعد نهاية العمل على تدريب الموظفين في الموقع بسيطة , وشرح بعض المعارف الأساسية في هذا العمل , مهارات التشغيل بسيطة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام في العمل , ونحن إجراء تقييم النظرية والتقنية الجماعية , وتحسين وعي الموظفين وتحسين المهارات العملية , وتعزيز المهارات العملية , وبالتالي تقليل وقت العمل , وتحسين كفاءة العمل .