بيلر اشا لوننوع هيدروليكي رفع الجدولمبدأ العمل في الاتجاه الصحيح

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-01-18 15:20:14

1 : صدأ من برغي مصعد لأنّ بعض صاحب مصنع مادة لا [ ستينلسّ ستيل ] . إذا كان الصدأ لا يحدث حالة خطيرة , يمكن استخدام ورق رملي طحن الصدأ .

ما هي الأخطاء الشائعة في منصة رفع هيدروليكي , الختم الداخلي الدائري الضرر غير موحدة أو العقبات التي من السهل أن يسبب الإجهاد غير موحدة , مما أدى إلى ارتفاع اسطوانة النفط غير موحدة , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان النفط اسطوانة عادية .

بيلر اشا لون.لا تستخدم حزام الأمان لنقل الأشياء الثقيلة . حزام الأمان يجب أن تكون معلقة في أعلى مكان آمن , حزام الأمان هو أعلى من الخصر .

استقرار جيد : تجاوز صمام , يمكن أن تمنع النظام من الضغط العالي جدا عندما تتحرك صعودا . الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكن أن تعمل مضخة يدوية من ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة ترتفع إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

تشغيل نظام دليل هيدروليكي مكدس منصة السيارة يمكن أن تكون انتقائية من قبل دواسة نوع التحكم اليدوي نوع . نوع السيارة ينقسم إلى نوع ثابت و نوع الجوال شوكة , الساق المشتركة و تمتد الساق مجموعة متنوعة من الخيارات . هو جدّا مناسبة لأنّ مستودع , سوبر ماركت , وتجارة التجزئة السلع التنسيب واستخراج .

صمام هيدروليكي التالفة , للحفاظ على فعاليتها , إذا كان الضرر يمكن استبدالها في الوقت المناسب . على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع قطع شوكة مصعد مصنعين بأسعار معقولة , وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .


بيلر اشا لوننوع هيدروليكي رفع الجدولمبدأ العمل في الاتجاه الصحيح



حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر , الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق , كابل يضاعف من الفيديو كابل متحد المحور , خط السلطة , حبلا الصلب في شقة كابل الشريط , وبالتالي فإن قوة الشد من كل كابل هو تحمل من قبل أسلاك الفولاذ حبل , قوة الشد جيدة جدا , إشارة كابل لا يمكن سحبها قبالة بسبب الجاذبية في تشغيل المصعد .

ولذلك , قبل إعادة تشغيل منصة , ومشغلي ينبغي أن توفر مشغلي مع المهارات التشغيلية والسلامة من المعلومات , بما في ذلك : محتويات ومتطلبات العمل ؛ المسائل الأمنية ونقاط الخطر . تقسيم العمل ونطاق المسؤولية . يجب على المشغل ليس فقط التحقق من حالة السيارة و المشغل , ولكن أيضا التحقق من التضاريس المحيطة بها , إذا كانت الرحلة والهبوط تلبية متطلبات مهارات السلامة أو خطة عمل محددة سلفا . إذا كان هناك دخل أو نفقات , يجب وضع تدابير مناظرة قبل البدء في الأعمال التجارية .

ما هي الأخطاء الشائعة في منصة رفع هيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع اسطوانة النفط خسائر فادحة , الختم الداخلي الدائري الضرر غير موحدة أو العقبات التي من السهل أن يسبب الإجهاد غير موحدة مما أدى إلى ارتفاع اسطوانة النفط غير موحدة , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان النفط اسطوانة عادية .

Quality documents.تركيب السكك الحديدية مصعد مصعد البضائع التي لديها مزايا سهولة التركيب : لا تحتاج إلى غرفة في الجزء العلوي من النفق , الطابق العلوي ارتفاع أكثر من 5 أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تقع في دائرة نصف قطرها 15 متر في مجموعة , تحتل مساحة 3-4 مربع فقط . مصعد هيدروليكي لا يتم توفيرها مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل الاستفادة من منطقة القناة . مصعد هيدروليكي تحميل وتحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , رمح قوة منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تعمل بشكل جيد .

ماذا يجب أن تولي اهتماما لنقل المصاعد ؟ ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من مقص شوكة مصعد مصنعين نرحب الخردة , والصناعة , والشركات , وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض !

تبريد المياه من محطة هيدروليكية , عموما هو نوع أنبوب مياه التبريد , واختيار , على أساس كمية الحمل الحراري لحساب مساحة التبادل الحراري , تبريد الهواء مصعد , على أساس الحمولة الحرارية لحساب القدرة على تبادل الحرارة , ثم , يمكن أن يكون راضيا عن معدل التدفق في حالة اختيار المحاسبة . لذلك , ليست هي نفسها , هي مختلفة جدا .


بيلر اشا لوننوع هيدروليكي رفع الجدولمبدأ العمل في الاتجاه الصحيح



مركز رمح الدورية من رافعة هيدروليكية رفع منصة دعم غير متناسقة ,بيلر اشا لونرفع هيدروليكي منصة التحميل, مما أدى إلى رفع منصة لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي , منصة تضررت بشدة , سطح مائل يرجى التحقق بعناية من العام مقص منصة العمل الجوي قبل مغادرة المصنع لم يتم القيام به بدقة إمالة الكشف , مما تسبب في الكثير من الحوادث وضعت في السوق , إمالة الكشف عن عدد كبير من الشركات الصغيرة لا تولي اهتماما كبيرا إلى الكشف عن هذا الرابط , هذا هو السبب في أن هناك الكثير من المصاعد . اسطوانة وحدة الطاقة , ونظام الطاقة , وغالبا ما تكون غير كافية , اسطوانة الجودة ليست مؤهلة , نفس الشركات نفسها هي أيضا بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق لهذه المشكلة .

High value.الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

حتى كيفية تغيير الزيت الهيدروليكي من المصعد هو الصحيح .

الهيكل الرئيسي واستخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد : الجزء الميكانيكي من دليل السكك الحديدية نوع مصعد يتكون أساسا من رفع الجهاز , جهاز السكك الحديدية حزام تغيير الجهاز ,بيلر اشا لونمقص رافعة الصانع, حيث رفع الجهاز يستخدم أساسا لتعليق الشخص الذي رفع , هو الجزء الأساسي من آلية كاملة , وظيفة من جهاز السكك الحديدية هو أساسا توفير مسار الحركة , مما يجعل عملية أكثر سلاسة , حزام تغيير الجهاز يستخدم لتغيير المسار عند المصعد يريد عبور الباب . الهيكل الداخلي من رفع الجهاز من رفع الجهاز يتكون أساسا من آلية والعتاد , دودة العتاد , دليل الآلية ,بيلر اشا لونالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة السيارة, بوم , العلوية والسفلية قذائف . آلية والعتاد والعتاد آلية تتألف أساسا من كبيرة , صغيرة والعتاد , حزام لف عجلة , وسط رمح , جهاز السلامة التي تتألف من وقف مشبك التواء الربيع .

بيلر اشا لون.قواعد بكين تصل في غضون 30 دقيقة ) .

ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد للطي سياج القفص سيتم تنظيف سطح الأساس , مرساة البراغي المثبتة بشكل جيد , إذا كان تركيب المصاعد في الطابق السفلي من المبنى , يجب استخدام مسامير في الجزء السفلي من وسادة الحديد , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطحية للحد من الجوز إلى الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , واستخدام المزواة لقياس عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , لضمان أن كل من الأنابيب الرئيسية في اتجاهين عمودي , دليل السكك الحديدية الإطار تعديل عمودي , اضغط على أربعة مسامير القدم ؛ ضبط عمودي من السور doorframe بنفس الطريقة , والضغط على بقية مرساة البراغي . تثبيت ربيع العازلة ؛ ربط السور من النصف الآخر إلى النصف الأمامي مع البراغي . ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , والإفراج عن الفرامل على المحرك في القفص . ( sc200 / 200 نوع تركيب القفص قبل تثبيت لوحة القيادة ) .

إذا كان هناك بعض المشاكل في تصميم البعد زاوية عند تصميم اسطوانة قضيب , ثم يجب أن يكون هناك بعض المشاكل في وقت لاحق . ولذلك في رفع هيدروليكي منصة , من الضروري تأكيد قوة التقنية من الشركات المصنعة . إذا كان في عملية صنع آلة , لا تنتج بدقة وفقا لتصميم الرسومات المصمم , وسوف يؤدي إلى الاحتكاك بين اسطوانة النفط اسطوانة قضيب , مما يؤدي إلى حالة سليمة . رفع هيدروليكي