كيلتشيدليل رفع هيدروليكي الجدول للأطفالتاجر الجودة

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-01-16 11:24:17

الصيانة اليومية دليل السكك الحديدية معدات الرفع يجب أن تولي اهتماما للتفتيش والصيانة الدورية , والقضاء على المخاطر الخفية , والقضاء على المشاكل , من أجل تحسين كفاءة العمل , وإطالة عمر خدمة المعدات وضمان سلامة أداء المصعد .

بغض النظر عن ما يحدث من مشاكل , إذا كان لا يمكن أن تحل مشكلة رفع هيدروليكي منصة , سريعة ومريحة أو الوقت أولا مصنعين , دليل الحل , يرجى الانتباه إلى مسائل السلامة عند الصيانة .

كيلتشي.عادة مغلقة صمام القذرة . الحل هو إزالة عادة مغلقة صمام مع عامل التنظيف أو التنظيف . على المدى الطويل رفع مقص رافعة مصنعين المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

وإذ تضع مربع هو شائع في الصف الخارجي مع حرق , مما تسبب في حالة خطيرة من رمح عجلة ثابتة في التأثير على تشغيل المعدات .

.تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك !

في أيامنا هذه في الحياة اليومية , مصعد هيدروليكي هو أيضا أكثر وأكثر على نطاق واسع المستخدمة من قبل العملاء المفضلة , مثل رفع أداة السلطة , مصعد صيانة بالطبع لا يمكن أن تكون مهملة , بعد سلسلة صغيرة من مصعد هيدروليكي تحت الصيانة اليومية .

حفارة لا رفع أو رفع قوة ضعيفة : تجاوز صمام تنظيم الضغط لا تلبي الحاجة إلى ضبط الضغط إلى القيمة المطلوبة . تنظيف اسطوانة تسرب البند 5 أعلاه ؛ عكس صمام المشبك أو تسرب الداخلية ؛ انخفاض مستوى الزيت , فلتر الزيت انسداد ؛ هناك عيوب في ضخ النفط . فحص صمام الاختيار صمام الاختيار , صمام مقعد ارتداء الضرر , في اتجاه واحد صمام الربيع سواء التعب , تشوه , وهلم جرا .


كيلتشيدليل رفع هيدروليكي الجدول للأطفالتاجر الجودة



صمام هيدروليكي التالفة , للحفاظ على فعاليتها إذا كان الضرر يمكن استبدالها في الوقت المناسب . على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع قطع شوكة مصعد مصنعين بأسعار معقولة , وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

رفع هيدروليكي يستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , والحاويات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , والمواد الكيميائية ملء وغيرها من الشركات الصناعية وخطوط الإنتاج لتلبية متطلبات التشغيل المختلفة الارتفاع , في حين يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من الجدول أشكال ( مثل الكرة , القرص الدوار , بالتناوب , إمالة متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , ومكافحة ) , مع رفع مستقرة ودقيقة , في كثير من الأحيان بدءا من خصائص الحمل الثقيل , حل فعال لجميع أنواع المصاعد في المشاريع الصناعية وجعل عملية الإنتاج بحرية .

المصاعد المتحركة عادة ما تستخدم في ناطحات السحاب حيث المصاعد الكهربائية المستخدمة , لأن هناك لا حاجة إلى التوقف في منتصف الطريق ,كيلتشيرفع هيدروليكي منصة متنقلة, لذلك تحتاج إلى استخدام المصاعد السريعة . الذهاب من الأرض إلى بهو الفندق ( سكاي لوبى ) , ثم تأخذ المصعد العادي إلى الوجهة . بعض المصاعد الجديدة استخدام نظام ما قبل الاتصال من أجل الوصول إلى الكلمة المحددة مسبقا في بهو الفندق . هذه مصاعد الركاب يمكن أن تكون مزينة بشكل جميل مع متطلبات العملاء , وبعض المصاعد مزودة تكييف الهواء والتلفزيون , وبعض السيارات مجهزة نعم , بحيث يمكن للعملاء التمتع بالمناظر الخارجية أثناء ركوب .

Manufacturing cost.المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي ,كيلتشيرفع هيدروليكي منصة, والحفاظ على المحرك هو بلا شك ما يعادل الحفاظ على نصف الحياة من منصة رفع هيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !

العمل الجوي هو شائع جدا في الوقت الحاضر , ولكن العمل الجوي أيضا بعض عوامل الخطر . ولذلك , رفع هيدروليكي منصة اخترع لمساعدة الناس على الانتهاء من العمل الجوي أكثر ملاءمة . ومع ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , وإلا فإنه من السهل جدا أن تفشل , والتي يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة . ثم ما هي الأخطاء الشائعة في رفع هيدروليكي منصة ؟

سوء استخدام النفط النقل : صيانة المعدات من منصة العمل الجوي , مثل نقل المصاعد , وما إلى ذلك يمكن أن يؤدي أيضا إلى إزالة أجزاء صغيرة , والنفط ليس من السهل على سطح الاحتكاك لتشكيل فيلم النفط موحدة , وغيرها من الأسباب ,كيلتشي8 متر منصة رفع هيدروليكي, الجمعية , من الصعب ضمان الاتساق في إزالة التنسيق , مما يقلل من الكفاءة , يمكن أن تشكل دقة سطح الاحتكاك أو الخدش لدغة الظاهرة , صمام الملف اللولبي في المصنع قبل التنظيم , التنظيم التعسفي من السهل أن يسبب الضغط الداخلي تصبح أكبر أو أصغر , عندما تكون خطيرة , يمكن تقصير عمر المحرك .

Good quality.عند استخدام مربع التوزيع , تسرب كهربائي التبديل يمكن أن تلبي متطلبات البناء رافع , إذا كان ثابت رافع هو تحويل التردد , تسرب كهربائي التبديل يجب أن تكون مطابقة مع محول التردد عند اختيار .

مضخة والعتاد ارتداء الشيخوخة أو الضرر ؛ الحل هو استبدال مضخة والعتاد .

في هذا الوقت , إذا كان ارتفاع منصة العمل الزائد , قد يؤدي إلى تلف أجزاء مما أدى إلى بعض المشاكل الميكانيكية .

كيلتشي.رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي , هو ظاهرة طبيعية , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة , مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد , رفع هيدروليكي منصة نفسها مع القدرة على العمل الزائد , مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه , لذلك , لا الزائد !

قبل استخدام الجهاز , يجب على الموظفين بعناية فحص النظام الهيدروليكي , والأجهزة الكهربائية , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل استخدامها .

إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .