هيمسكالهيدروليكية ذاتية رفع الجدولسبب عدم إمكانية متابعة البقعة

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-01-15 13:41:22

ومن الشائع جدا أن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع الصدمات الكهربائية من زيادة تسرب كهربائي حامي من زيادة التكوين , وتكلفة منخفضة , والتي هي عملية وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية .

إعادة الفرامل ؛ تركيب وصيانة القسم . قسم الصيانة عادة ما تكون مثبتة في القسم الرابع .

هيمسك.رفع الجدول بطبيعة الحال يقلل من صمام في اتجاه واحد صمام في اتجاه واحد صمام التفريغ فحص المجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , ومعدات سطح خشن , منطقة صغيرة , مع تفاوت الظروف , مما تسبب في ارتداء المعدات . في عملية تشغيل منصة العمل الجوي المعدات , مثل نقل مصعد , مقعر و محدب أجزاء من سطح الجزء بعضها جزءا لا يتجزأ من احتكاك , الحطام المعدني والمعدات الثانوية الاحتكاك , والتي يمكن تسريع تآكل سطح أجزاء من المعدات . ولذلك , تتحرك المصاعد وغيرها من المعدات منصة العمل الجوي في تشغيل في الفترة من السهل أن يسبب ارتداء أجزاء , وارتداء بسرعة .

.كيفية شراء منصة متنقلة لشراء آلات الرفع , لا عمياء شراء , القيام بعمل جيد في أبحاث السوق , فضلا عن الزيارات الميدانية لتحديد حجمها ودرجة . وهذا أمر أساسي وضروري أيضا , مما يجعل رفع جودة المنتج إلى حد كبير , على الرغم من أنها سوف تبيع رخيصة جدا , ولكن هذا النوع من الآلات لا تستغرق وقتا طويلا , و عامل خطر كبير . ولذلك , لا يمكن أن تطمع في سعر مناسب يؤدي إلى مزيد من الأسف .

صناديق , وصناديق التوزيع , وما إلى ذلك عادة ما تكون نظيفة , بسرعة تنظيف المعدات الكهربائية من الغبار .

دائما التحقق من اتصال كل جزء من رافعة هيدروليكية , تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ,هيمسكرفع هيدروليكي الجدول,هيمسكرفع هيدروليكي منصة صغيرة, كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .


هيمسكالهيدروليكية ذاتية رفع الجدولسبب عدم إمكانية متابعة البقعة



بعد اختيار وشراء المحمول مصعد , بعد وصول المعدات , والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة أجزاء , أدوات , والاكسسوارات مع القائمة , والمعدات والاكسسوارات التالفة , والعيوب , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح قبول السجلات .

من المهم للحفاظ على المصعد , بغض النظر عن ما إذا كان المصعد يسمح أي ظاهرة غير طبيعية , يجب أن تتوقف عن العمل فورا , مصعد موظفي خدمة العملاء , شرح حالة شاذة من المصعد , مع التحقق من المصعد , في أقرب وقت ممكن بعد التعامل مع الوضع الشاذ يمكن إعادة تشغيل المصعد , والعمل مرة أخرى . في حالة عدم وجود حل غير طبيعي من المصاعد , مما تسبب في مشاكل لا يمكن التقليل من شأنها .

فضفاض : مروحة المحرك يتحول إلى الصوت نفسه ,هيمسكرفع هيدروليكي منصة ثابتة, إذا كان تثبيت المحرك المسمار فضفاضة بالإضافة إلى الاهتزاز , المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة , ونقص النفط , الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , يمكنك فتح فتحة العادم , مع الغاز , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط , واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )

A complete range of products.هيدروليكي جبل المحور " ; تبسيط " ; فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات من العام أنبوبي المشتركة , على نحو فعال يطيل عمر خدمة ويبسط الصيانة .

رفع منصة يجب أن توضع في خندق الكلمات المقابلة المضادة للانزلاق . إزالة علبة التروس من المعدات , وإزالة النفط مربع رمح , وإزالة البلاط و امتصاص النفط ؛ اختبار تشغيل ببطء , واستخدام النفط الحجر الرملي على نحو سلس . في الجزء السفلي من المحرك النائم على الجانب الداخلي من السكك الحديدية على حافة الخندق , مع جاك بانتظام سحب المحرك , وإزالة البلاط العلوي . كيفية حل مشكلة تلف المعدات الهامة في رفع منصة للتحقق من حالة تحمل بوش , امتصاص النفط , والتحقيق في سبب الضرر , وتنظيف النفط مربع . بعد الانتهاء من تجميع جميع المكونات , تركيب علبة الزيت على تغذية رمح .

عند استخدام المصاعد , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى وضعها على أرض صلبة وسلسة لمنع إمالة أثناء العمل . اضغط على " ; صعود أو " ; هبوط إذا كان الجدول لا تتحرك , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور للتفتيش . إذا كان المصعد الكهربائي هو العثور على ضغط العمل عالية جدا أو صوت غير طبيعي , يجب أن تغلق على الفور , حتى لا تعاني من آلة خطيرة . التحقق من حالة عمل رمح دبوس على أساس شهري , مثل العثور على رمح دبوس , المسمار فضفاضة , يجب أن يكون مؤمنا لمنع رمح دبوس من الوقوع في حادث .


هيمسكالهيدروليكية ذاتية رفع الجدولسبب عدم إمكانية متابعة البقعة



هي محطات هيدروليكية تبريد المياه وتبريد الهواء نفسه ؟ على المدى الطويل إلى الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من مقص مصعد مصنعين , التسوية في الموقع وإدارة السلامة , والمكاتب في جميع أنحاء , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

Welcome calls .تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك !

سبائك الألومنيوم منصة رفع سرعة السقوط ببطء و التخلص من المعدات بعد شراء واستخدام المعدات , بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

هيمسك.رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل .

بطاقة تعقّب هويس ; فائدة نموذج هو أيضا أداة تستخدم لمنع الجهاز من السقوط بشكل غير متوقع , ويمكن الجمع بين قفل , صمام منع تسرب , الخ .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .