خليج هيبوبسيطة رافعة شوكية جسر الصعودحل لمشكلة الحمى

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-01-14 14:23:25

ارتفاع وظيفة التكيف يجعل جسر بين الشاحنة و منصة الشحن في المستودع , ونقل المركبات مثل رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة . تسلق جسر يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , وتحسين قوة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

عندما يحدث خطأ في جزء من النظام الهيدروليكي ( على سبيل المثال ضغط الزيت غير مستقر , ضغط الزيت منخفض جدا , التذبذب , وما إلى ذلك ) , يجب أن نحلل الأسباب والتعامل معها في الوقت المناسب , وليس من الصعب العمل على شكل كبير نهاية . توقيت عرض برودة وسخان وظائف . في كثير من الأحيان التحقيق في تراكم وظيفة التشغيل , إذا كان العثور على نقص في الضغط الجوي أو النفط والغاز مختلطة , ينبغي أن يكون في الوقت المناسب التضخم وإصلاح في كثير من الأحيان التحقق من توقيت تثبيت الأنابيب والتجهيزات , والشفاه , وما إلى ذلك , جسر المهنية مصنع تفتيش صارمة , وضمان الجودة . الأنشطة التفضيلية الجارية , لا , لا ) التي ترتبط مع السيارة من خلال جسر يصل مباشرة إلى الأرض التي هي ثقيلة على رافعة شوكية و السيارة بسبب عدم وجود اتجاه هيدروليكي ,خليج هيبوموبايل هيدروليكي جسر الصعود,خليج هيبوالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعود, وهذا هو , التصاعدي التفتيش . فائدة نموذج يتعلق ثابت هيدروليكي جسر الصعود الذي هو أساسا جسر بين منصة الشحن والنقل مركبة . من أجل تسهيل عملية رافعة شوكية لتحميل وتفريغ البضائع , واحدة من نهاية الجهاز يساوي ارتفاع منصة الشحن , وعلى الحافة الخلفية من النقل في الطرف الآخر , كما يوحي اسمها , يعني جزءا لا يتجزأ من منصة التحميل والتفريغ في جسر الصعود . اللوحة الرئيسية المركبة على متن الجسر هو أفقيا مع الطائرة العليا من التحميل والتفريغ منصة العمل . متكاملة تماما في منصة , لا تؤثر على المهام الأخرى على منصة دون تحميل وتفريغ العمليات . هذا النوع من الصعود جسر يستخدم على نطاق واسع وسريع نسبيا الصعود المعدات المساعدة . تصميم موحد في وقت مبكر من تصميم الهيكل المعماري . الجانب تسلق جسر على منصة بجانب السرير مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من التحميل والتفريغ منصة . لا تحتاج إلى حفر حفرة أو محفوظة على منصة التحميل والتفريغ , وهيكل المبنى هو أساسا نفس . عوامل التحميل والتفريغ لا تؤخذ في الاعتبار في البناء . مقاعد البدلاء الجانب محمولة على جسر هو الحل الذي يمكن أن تلبي أيضا متطلبات التحميل والتفريغ في شاحنة النقل . السرير جسر الصعود مصممة أيضا وفقا لمختلف الظروف الميدانية . وبالمثل , فإنه يمكن ضبط إلى أعلى ( تحت العداد ) أو إلى أسفل ( تحت العداد ) في طائفة معينة , والتي يمكن أن تلبي معظم التحميل والتفريغ تركيب واستخدام المنصات . Cllimbing المحمول يستخدم في الموقع دون منصة التحميل أو الحاجة إلى نقل البضائع إلى مكان التحميل والتفريغ . إذا لم يكن هناك منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو واحد من الحلول المناسبة . موبايل جسر الصعود هو ما يعادل نقل الصلب المنحدر , رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى شاحنة النقل لتحميل وتفريغ دفعة العمل . آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من قبل شخص واحد دون الحاجة إلى إمدادات الطاقة .

صيانة شهرية على الجوال الصعود جسر : استبدال السوائل الهيدروليكية في الوقت المناسب عندما تصبح مظلمة , لزجة أو الحصى . فحص الأسطوانة , المحور المركزي , وإذ تضع , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , وما إلى ذلك من ارتداء , إذا كان ارتداء ينبغي إصلاحه أو استبداله على الفور . كل جزء يجب أن تكون منفصلة مليئة بعض النفط , بحيث يمكن تمديد خدمة الحياة من محامل .

.فائدة نموذج يتعلق الجر منقولة نوع جسر الصعود , الذي هو نوع واحد من الجوال جسر الصعود التي يمكن أن تكون مدفوعة من قبل شاحنة رافعة شوكية , جرار , وما فائدة نموذج يتكون من الجمع بين التكنولوجيا من لوحة مسطحة مقطورة الجر الإطار .

درجة حرارة التشغيل يجب أن لا تتجاوز 80 درجة . عموما يجب أن تعمل في 35 ~ 70 درجة ؛ ( ج ) ضمن النطاق . إذا كنت تتجاوز نطاق القاعدة , يجب عليك التحقق من الأسباب و القضاء عليها .

هناك ثلاثة عناصر أساسية في تحديد نوع هيدروليكي تسلق جسر : تنقية , الانهاك و كمية الهواء . هناك علاقة وثيقة بين ثلاثة عوامل سلبية , أي واحد منهم سوف تنتج واحد أو أكثر من الإنجازات . نظرية تثبت أن 75 ٪ من أسباب ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود سببها هذه العوامل الثلاثة .


خليج هيبوبسيطة رافعة شوكية جسر الصعودحل لمشكلة الحمى



ما هو تأثير الجسر ؟ هنا نود أن نقول أن هناك عدة أنواع من الحسابات الجارية بسبب الصعود جسر : جسر الصعود المحمول المحمول الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات مجانا منصة متحركة تحميل وتفريغ المواقع , رافعة شوكية البضائع المستخدمة في التعاون مع المعدات المساعدة .

وقد تم التوصل إلى اتفاق على أن نقل جسر الصعود ليس فقط مساعدة المعدات لتحميل وتفريغ البضائع . كما أنها قادرة على الحفاظ على سرعة تحميل وتفريغ ونقل المواد ولها ميزة في بعض الصناعات . موبايل جبل المحور يجعل كل شيء أسهل وأسهل من خلال تطبيق مختلف ارتفاع التكيف رقاقة المحور . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط ,خليج هيبوموبايل هيدروليكي جسر الصعود, ويمكن أن تدخل مباشرة في شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع . ميزة كبيرة من منصة متنقلة رمح هو أنه يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد دون الحاجة إلى إمدادات الطاقة وغيرها من مصادر الطاقة . ظهور الجوال تسلق الجسر إلى حد كبير تحسين كفاءة العمل وزيادة الفوائد الاقتصادية .

حجم ثابت الصعود جسر ثابت في المحور : 2440 × 1830 ملم والراحة والسرعة , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر الحجم : 2600 × 1860 × 510 ملم , 10 طن , 12 طن .

Excellent service.رفع دليل السكك الحديدية ē بعد السوق لا يزال المحيط الأزرق ؟

نوعية الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى خلل في النظام الهيدروليكي , وسوء اختيار النفط أو استخدام النفط غير المشروط , أو استخدام الزيت الهيدروليكي لفترة طويلة جدا , وليس في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة . نوع ثابت هيدروليكي تسلق جسر ثلاثي الأبعاد المرآب المرآب رفع السيارة بين الطوابق . كامل نظام هيدروليكي رفع القناة تتكون من خمسة عناصر : عنصر القوة , العنصر التنفيذي , العنصر , عنصر مساعد , هيدروليكي النفط . السلع نظام هيدروليكي من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود يتم توفيرها مع مكافحة السقوط الزائد حماية سلامة الجهاز , كل طابق و عمل الجدول من المصعد يمكن أن تقدم مع زر التشغيل لإكمال العديد من النقاط .

ولذلك , فإنه يأخذ الكثير من العمل و القوة البدنية عند ملء حاوية . وخاصة في الصيف الحار على العمال . في هذا الوقت سوف تنظر في ما إذا كان هناك طريقة بسيطة يمكن أن تحمل رافعة شوكية في عربة مباشرة إلى الحاوية , بحيث ليس فقط توفير العمالة , ولكن أيضا بسرعة شحن البضائع , ولكن أيضا وفورات في التكاليف , ولكن أيضا معدل , مما يخلق جسر التخطيط . وفي الوقت نفسه , جسر الصعود ينقسم إلى جسر ثابت و متحرك جسر الصعود .


خليج هيبوبسيطة رافعة شوكية جسر الصعودحل لمشكلة الحمى



بسبب هيكلها , فإنه يحدد الحد من ارتفاع التكيف . عموما يمكن فقط ضبط الارتفاع + 400-300mm . . . . . . .

Lets see.مع هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل سيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من السلع يمكن أن تكتمل إلا من خلال عملية واحدة دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من قوة التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

التحقق من توقيت استبدال جرار المخفض النفط .

سطح اللوحة الرئيسية من تركيب جسر الصعود هو أفقي مع الطائرة العليا من التحميل والتفريغ تشغيل القناة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لا يمكن أن تتأثر . هذا النوع من هيكل السيارة تسلق الجسر هو نوع من المعدات الميكانيكية التي تستخدم على نطاق واسع ومريحة نسبيا . ثانيا , تطبيق مقياس ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . وهي تستخدم أساسا في المصانع الحديثة والمستودعات , كما نعلم جميعا , gusu جسر ثابت التكنولوجيا المنتج قد تم العمل على نطاق واسع . جسر ثابت الصعود يمكن أن يكون بسهولة إرسال , المعروف أيضا باسم ارتفاع إرسال لوحة , ويمكن بناء جسر بين الطريق والشاحنات بعد رفع ثم جميع الرافعات الشوكية يمكن أن تدخل التحميل والتفريغ تشغيل المركبات , مما يزيد كثيرا من سرعة التحميل والتفريغ , يمكن للمرء أن سحب طن من البضائع , ولكن أيضا تقليل عدد التحميل والتفريغ .

خليج هيبو.فريد قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع التقليدية الأخرى أنبوبي المفاصل , فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , وبالتالي حد كبير في إطالة عمر خدمة وصيانة مريحة .

غير المهنيين قد لا تفكيك الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو misconnection . . . . . . . هذا يدل على أن إصلاح الهيدروليكية جسر الصعود في استخدام العملية , المشغل يجب أن لا تكون مهملة , من أجل سلامتك , يرجى اتباع القواعد العملية .

موبايل جسر الصعود عملية بسيطة جدا , المستخدم , لا يمكن أن تعمل ببساطة على الخط , ولكن أيضا ينبغي أن نولي الاهتمام إلى كيفية استخدام المحمول جسر الصعود ؟ وهذا ينطوي على نقل أجزاء مختلفة من جسر الصعود والصيانة ماجستير .