خليج هيبومقص مزدوج هيدروليكي رفع الجدولالتحكم في تكاليف القناة وتحسين أداء التكلفة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-14 14:23:25

الزائد هو السبب في العديد من الأخطاء .

التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز 10 ٪ من التماس لحام

تذكر أن لا الزائد , وعمق لا يتجاوز 0.4 مم .

خليج هيبو.2 : عودة صمام النفط ليست مغلقة , يمكنك تشديد عودة صمام النفط . على المدى الطويل إلى الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير جميع أنواع المصاعد مصنعين , التسوية في الموقع , وإدارة بحسن نية مع مكاتب في جميع أنحاء , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

ميزة تكلفة التشغيل : انخفاض معدل الفشل : بسبب النظام الهيدروليكي وجيدة , يمكن أن ينخفض معدل الفشل في عملية رفع مستوى هيدروليكي سلم البضائع إلى منخفضة نسبيا؛ انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة .

.الموظفين يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على مصعد هيدروليكي نقل المواد قدر الإمكان موزعة بالتساوي على الطاولة , لمنع الحمل الزائد , ومنع الحمل الزائد . المصاعد الهيدروليكية لا يسمح للناس لتحميل المواد الخطرة القابلة للاشتعال والمتفجرة , ولا يسمح للناس تسلق أو الهز .

ميزة تكلفة التشغيل : انخفاض معدل الفشل : بسبب النظام الهيدروليكي وجيدة , يمكن أن ينخفض معدل الفشل في عملية رفع مستوى هيدروليكي سلم البضائع إلى منخفضة نسبيا؛ انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة .

قبل التثبيت , المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس , وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة , والتسوية , المحاذاة , والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .


خليج هيبومقص مزدوج هيدروليكي رفع الجدولالتحكم في تكاليف القناة وتحسين أداء التكلفة



الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع , أكبر مجموعة هزاز , وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من 10 أمتار ,خليج هيبورفع هيدروليكي منصة الأسعار, شد الحبل الرياح في الزوايا الأربع من مصعد هيدروليكي البضائع , وزيادة الاستقرار , والحد من الاهتزاز .

الهيدروليكية سلم البضائع , خزان النفط الختم يجب أن تكون معقولة مختومة , تركيب فلتر الهواء لمنع الغبار والرطوبة من الدخول . النفط الجديد يجب أن يكون فعالا في تصفية النفط العودة إلى النظام يجب أن يكون فعالا في الترشيح . الأنابيب والتجهيزات وغيرها من المفاصل مختومة بإحكام لمنع الغبار والرطوبة والهواء من دخول النظام الهيدروليكي . الأجزاء المتحركة يجب أن تكون مجهزة الغبار الختم .

تنظيف النفط لاستخدامها في نظام الترخيص

Quality inspection report.النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر , وتطبيق مجموعة واسعة من معدات رفع البضائع تستخدم أساسا لنقل البضائع بين ارتفاع خط الانتاج ؛ المواد على الخط وخارج الخط . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد , قطع ; تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

بعد إصلاح النظام الهيدروليكي , مضخة هيدروليكية , موتور , صمام هيدروليكي تركيب وإصلاح المشاكل القائمة من السهل أن تؤدي إلى اهتزاز الضوضاء .


خليج هيبومقص مزدوج هيدروليكي رفع الجدولالتحكم في تكاليف القناة وتحسين أداء التكلفة



مزايا السلامة والاستقرار : هيدروليكي مصعد البضائع التقليدية مع الجر مصعد جهاز السلامة في نفس الوقت مع : تجاوز صمام : نظام منع ارتفاع الضغط ؛ الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق القريب نسبيا فتح القاعة , باب السيارة لتمكين الركاب من الخروج بأمان من السيارة . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي , حتى أن السيارة ترتفع إلى أقرب موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , واختيار موقع منصة ينبغي أن تقلل من المسافة بين أدوات النقل والمركبات في المصنع . نقل حمولة كاملة من المركبات إلى موقع معين خارج المبنى هو أسهل بكثير من نقل المواد إلى موقع معين في الداخل من خلال دعم لوحة . عند اختيار موقع منصة , عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .

عندما البضائع الهيدروليكية سلم يريد العمل , أولا التبديل على إمدادات الطاقة , محرك وحدة الطاقة الهيدروليكية مع تحريك زر محركات مضخة والعتاد . مضاد للهب صمام الملف اللولبي عكس ؛ خنق صمام ; التحكم الهيدروليكية صمام الاختيار ؛ صمام التوازن يدخل في نهاية السفلي من السائل اسطوانة , اسطوانة السائل يتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة . أسطوانات هيدروليكية تتحرك نزولا ( كل الأشياء الثقيلة إلى أسفل ) , هيدروليكي النفط واقية من الانفجار عكس صمام الكهرومغناطيسي في نهاية العلوي من أسطوانات هيدروليكية ,خليج هيبوحوض رفع هيدروليكي منصة السيارة, أسطوانات هيدروليكية النفط العودة إلى أسفل من خلال صمام التوازن . التحكم الهيدروليكية صمام الاختيار ؛ خنق , مضاد للهب صمام الملف اللولبي .

مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

خليج هيبو.قبل رفع الجدول , دعم أربعة أرجل , طاولة العمل إلى مستوى الدولة ( بصريا ) . بدوره على السلطة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك , ضخ النفط , رفع مرة أو مرتين تحت أي تحميل والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من 10 ℃ , ضخ النفط يجب أن تعمل 3 و مداش . 5 دقائق , تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح قبل المضي قدما . بعد دخول منصة , المشغل يجب أن تغلق باب الدرابزين , إدراج الترباس , ربط حبل الأمان , مركز تحميل ( شخص يقف الموقف ) يجب أن يكون في مركز العمل الجدول قدر الإمكان , صعودا وهبوطا : الصحافة " ; ل أزرار , بدء تشغيل المحركات , المحركات الكهربائية الدوارة , عمل النظام الهيدروليكي , اسطوانات النفط جاحظ رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر , منصة توقف عن الارتفاع , يمكنك العمل , إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع , ومنصة توقف عند معايرة الارتفاع . بعد العمل , اضغط " ; هبوط عند هذه النقطة ,خليج هيبورفع منصة هيدروليكية, اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .

الضغط الهيدروليكي نوع مصعد هيدروليكي مصنعين الجملة تذكير الصحافة الهيدروليكية منصة الرفع عموما ينطبق على السيارات , الحاويات البحرية , وإنتاج القالب , وتجهيز الأخشاب , تعليب , وغيرها من الشركات , وخطوط الإنتاج الآلي , والوصول إلى ارتفاع نسبي في مختلف متطلبات العمل , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون المهارة إضافة نقطة من كل نوع من مجلس الوزراء أعلى الجدول ( مثل الكرة الصلب برميل , عجلة القرص , بدوره , قلب , متداخلة ) , فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة , في كثير من الأحيان تشغيل منصة الرفع , كبير قدرة التحميل , وما فائدة نموذج معقول يحل مشاكل مختلفة في عملية التكيف من الشركات , مما يجعل عملية التصنيع مريحة . هيكل القص شوكة رفع منصة يجعل من رفع منصة الخدمة أكثر موثوقية , منصة التشغيل فسيحة , قدرة تحمل أكبر , مما يجعل عملية عالية التصنيف أعلى , وبالتالي يجري مناسبة لأنّ أكثر الناس على العمل في وقت واحد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أعلى كفاءة العمل والسلامة .

الهيدروليكية سلم البضائع المستخدمة في بعض العمليات الجوية في السنوات الأخيرة , والآن بعض البضائع الهيدروليكية سلم تدريجيا إلى برج رافعة وغيرها من الآلات الكبيرة , بعض العمليات الجوية أصبحت أفضل خيار . ومع ذلك , لا تزال هناك بعض القيود , مثل الارتفاع , وتحسين نوعية البضائع , وما إلى ذلك هناك بعض القيود .