البهائيينذكي تحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجافكيفية تحقيق الاستهلاك الشامل

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-13 14:28:28

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

إهمال الصيانة والعزل الضرر

البهائيين.الحق , يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق , معدل الاستخدام كان قريب جدا , ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول 1 في الجدول 1 . في الواقع , فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .

شركة المحولات الجافة

.فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من 10 مللي عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

قبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات تنظيف عينة حاوية وضعت في 105 ℃ تجفيف مربع , والتجفيف , وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .


البهائيينذكي تحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجافكيفية تحقيق الاستهلاك الشامل



بعد 24 ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

العام محول من النوع الجاف هو نوع من المعدات الكهربائية الهامة , والجهد هو أيضا باستمرار تطوير التنظيم , ولكن لأن من نوع معين , محول من النوع الجاف هو أيضا تعزيز العملية برمتها من تعزيز معقدة جدا , من حيث المبدأ هو أكثر من ذلك .

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

Where can I find it?.الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل , وفقا لبناء منزل , وزعت في المنازل السكنية , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا ,البهائيينمحول الكهرباء العطاء, ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

السبب الرئيسي هو تسرب النفط


البهائيينذكي تحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجافكيفية تحقيق الاستهلاك الشامل



عملية النفط مغمورة محول

details.محول الكهرباء مصنعين

محول مصنعين عموما استخدام IP20 الضميمة الواقية ,البهائيينأنواع المحولات الجافة, يمكن تجنب أكثر من 12 ملم في القطر من الأشياء القذرة الصلبة , الفئران , الثعابين , القطط , الطيور وغيرها من الحيوانات في الداخل , مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة , انقطاع التيار الكهربائي وغيرها من الأخطاء الشائعة , من أجل تنشيط جزء من إنتاج آمنة الحاجز الطبيعي . ومع ذلك , IP23 شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات , وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

البهائيين.تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول

في حالة تسرب يحدث بالفعل ,البهائيينمحول الكهرباء 100kva, يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .