سيلسكي ، بيكاريرفع سبائك الألومنيومبعض النصائح لتحسين الكفاءة

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-01-11 15:03:51

البضائع يجب أن تكون مكدسة على المنصة , خارج نطاق المنصة في المصعد , لا يقف الناس حول مشاهدة .

رافع محموما بسبب سحب الأحمال الميكانيكية لا تعمل بشكل صحيح . على الرغم من أن المعدات مطابقة , ولكن سحب الأحمال الميكانيكية تعمل بشكل غير طبيعي , تحميل وقت التشغيل عند الصغيرة , مثل دراس تغذية كمية كبيرة جدا , المحرك الزائد .

سيلسكي , بيكاري.مقدمة عن الصيانة اليومية من مصعد الفرامل في كل منظمة يجب أن تكون عادة فحص وضبط المسافة بين أحذية الفرامل , الفرامل عجلة , لضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

لا تستخدم حزام الأمان لنقل الأشياء الثقيلة . حزام الأمان يجب أن تكون معلقة في أعلى مكان آمن , حزام الأمان هو أعلى من الخصر .

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا أن الألومنيوم المركب مصعد يمكن أن ترتفع إلى ارتفاع معين مباشرة , نماذج المنفعة هي مريحة بالنسبة للأشخاص الذين يعملون على ارتفاعات عالية ,سيلسكي ، بيكاريذاتية الحركة الكهربائية مصعد, سبائك الألومنيوم رفع منصة تعمل على ارتفاعات عالية لديها حياة آمنة . وداع العمال التقليدية ربط الحبال في الهواء . لا توجد ضمانات أمنية .

العمل على ارتفاعات عالية مثل تنظيف الهواء , الخ . المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصعد مصنعين التداول الآمن .

الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .


سيلسكي , بيكاريرفع سبائك الألومنيومبعض النصائح لتحسين الكفاءة



العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية ,سيلسكي ، بيكاريمصنع مصعد, ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

عندما المواد التي تحتاج إلى رفع إلى موقف معين , ثم وضعت في خط الانتاج لإنتاج , تحتاج إلى رفع الجهاز الخاص , ثابتة في خط الانتاج في موقف معين .

الشركات المصنعة قبل الشحن الهيدروليكية منصة رفع صمام الفائض إلى حالة جيدة , إذا كان العملاء في استخدام كلمة ضبط الضغط الداخلي سوف يسبب فجأة فجأة كبيرة أو صغيرة , خطيرة ثم سيتم تقصير عمر المحرك . تبديد الحرارة , لا سيما في فصل الصيف , واستخدام منصة هيدروليكية رفع الانتباه إلى تبديد الحرارة وارتفاع درجة الحرارة , من السهل حرق خط ؛ وخلاصة القول : في العام , xiaobian أو ننصح , وإيلاء اهتمام وثيق إلى رفع هيدروليكي منصة صيانة مكونات العمل , يجب أن لا نقلل من شأن هذه الإجراءات , يمكنك تجنب الكثير من لا لزوم لها بعد البيع .

Sincere service.يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . صيانة أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع 85 .

يعلمك كيفية اختيار كابل المصعد في اختيار كابل المصعد يجب أن تتبع المبادئ التالية : جيد المعلمات الكهربائية ؛ في عملية رفع الحركة , هناك قسم في الوسط الذي ينحني وتشوه تحت تأثير الجاذبية , مما يؤدي إلى تغيير المعلمات الكهربائية مثل مقاومة وتوزيع السعة . عندما الكابلات ذات نوعية رديئة هي مشوهة , المعلمات تختلف كثيرا .

جسر ثابت : جسر ثابت هو نوع خاص من المعدات المساعدة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل البضائع داخل شاحنة لنقل البضائع السائبة


سيلسكي , بيكاريرفع سبائك الألومنيومبعض النصائح لتحسين الكفاءة



كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

Quality inspection report.يحظر استخدام خوذة السلامة بعد انتهاء الصلاحية اعتبارا من تاريخ المصنع , البلاستيك خوذة السلامة لا تتجاوز سنتين ونصف , البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية خوذة السلامة لا تتجاوز ثلاث سنوات ونصف .

مصعد هو نوع شائع من معدات النقل , دليل السكك الحديدية نوع المصعد هو واحد ونحن نعلم جميعا , وتستخدم أساسا في الطابق الثاني والثالث من المباني الصناعية , والمطاعم , والمطاعم , نقل البضائع بين الطوابق , وارتفاع منخفض لا سيما في أماكن العمل التي لا يمكن فتح حفر حفرة , أشكال متنوعة ( عمود واحد , عمود مزدوج , أربعة أعمدة ) . ثم في التطبيق , دليل السكك الحديدية نوع مصعد سرعة بطيئة كيف ؟

استخدام المصاعد ليست في المعدات بعد فشل الصيانة , الصيانة الصحيحة وفقا لصيانة وإصلاح المعدات , أولا من الأعمال التحضيرية , والقضاء على جميع المشاكل والحوادث التي قد تحدث , وآمل أن xiaobian تلخيص المعرفة اليوم يمكن أن تساعد الجميع .

سيلسكي , بيكاري.تثبيت اثنين من أكثر الأقسام القياسية . استخدام المزواة لفحص وضبط عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , إذا كان عملك ينطوي على عملية أو تركيب المصاعد , يجب أن نولي الاهتمام بالسلامة .

سبائك الألومنيوم مصعد يمكن أن ترتفع مباشرة إلى ارتفاع ثابت , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تعمل في وقت واحد من قبل ثلاثة إلى خمسة أشخاص في المحطة , وبالتالي تحسين تأثير كبير , صغيرة الحجم , لا تؤثر على مرور المركبات والمشاة .

قبل التثبيت , تأكد من أن المحرك و المصعد هي سليمة , والتحقق بدقة ما إذا كان المحرك و مصعد ربط أجزاء مختلفة من حجم المباراة , وهنا هو المحرك لتحديد المواقع بوس , رمح المدخلات , مصعد الأخدود وغيرها من الأبعاد والتحمل .