كيلتشيتحميل منصة هيدروليكيةلجعل الخدمة ملموسة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-07 11:31:53

عند تثبيت أو إزالة أو تعديل نشر الأنسجة , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من نشر الأنسجة مبطئ بالتوازي مع خط الوسط من العتاد .

بالنسبة لمشاريع البناء , إذا كان شراء المصاعد البناء يمكن أن تضمن سلامة الموظفين وبطبيعة الحال , حتى الآن في السوق العديد من مصنعي المصاعد البناء يمكن أيضا تحسين كفاءة البناء كله , وأنواع كثيرة , في مواجهة الظروف الجيدة والسيئة , العديد من العملاء في اختيار الوقت لا يمكن أن تبدأ , عند شراء المصاعد , يجب أن نولي الاهتمام لنوعية الأولى , بحيث يمكن شراء مناسبة المصاعد . ولكن الآن هناك العديد من العملاء الذين لديهم متطلبات عالية على العملية عند اختيار المصاعد .

كيلتشي.تحقق من رفع هيدروليكي منصة لتنظيف محرك والعتاد عجلة دليل , إذا لزم الأمر ,كيلتشيجزءا لا يتجزأ من منصة التفريغ الهيدروليكي دوران, محل الإفراط في ارتداء .

استخدام التكلفة معقولة . صعود وهبوط المرحلة شعبية جدا في السوق يرتبط أيضا مع تكلفة الاستخدام . معظم الشركات المصنعة في السوق عند تحديد الأسعار معقولة جدا , وسوف تكون الأسعار أقل تقلبا . و هذه هي مهمة جدا للناس لشراء ,كيلتشيرفع هيدروليكي منصة ذاتية, بعد كل شيء , يمكن أن يكون أفضل من استخدام التكاليف .

.الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلب على السلع مصعد , أدناه من الصغيرة نسج لك أن أعرض دليل السكك الحديدية نوع مصعد صيانة العمل . ونحن عادة استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , في كثير من الأحيان إلى إجراء التفتيش والصيانة والصيانة , بحيث لا يمكن إلا أن يطيل عمر خدمة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , ولكن أيضا يمكن أن تجعل عملها توهج قوة أكبر ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الثورة , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . وفيما يلي 8 خطوات الصيانة : دليل السكك الحديدية نوع المصعد المهم أعمال الصيانة العادية للتحقق من دليل السكك الحديدية نوع مصعد ضغط الهواء في الإطارات , مع الوضع الطبيعي ؛ تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد , في الوقت المناسب , مع النفط , الزبدة , وملء مرة واحدة في الشهر . الأجزاء الضعيفة يجب تفتيشها بانتظام , إصلاح أو استبدال الأجزاء التي غالبا ما يهتز مثل البراغي , slewing المحامل , وما إلى ذلك يجب أن يتم تفتيشها إذا كانت فضفاضة , حتى لو كان مشدود

الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

ف ف : إذا كان لديك أي أسئلة , يرجى ف ف لنا !


كيلتشيتحميل منصة هيدروليكيةلجعل الخدمة ملموسة



عادة ما يتم التحقق من حالة مشتركة من كل جزء , إذا كان هناك تخفيف , ينبغي تشديد . ربط الترباس من الجسم يجب أن يكون في ضغط الجسم عند اختبار ضيق , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تتكشف بما فيه الكفاية عادة للتحقق من ما إذا كانت جميع المنظمات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا وجدت عقبة , يجب إزالتها بسرعة .

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات . من أجل ضمان أن كل عنصر يمكن أن تعمل بشكل جيد , ونحن بحاجة إلى إجراء اختبار تصنيف التحميل على المصعد . على وجه الخصوص , من أجل بناء المصاعد , تحتاج إلى إجراء اختبار كل ثلاثة أشهر تصنيف الوزن السقوط في عملية الصيانة تحتاج إلى قطع التيار الكهربائي , تحتاج أيضا إلى وضع علامات التحذير لافتة للنظر , لا يمكن استخدام المصاعد البناء مع المخاطر المحتملة لسلامة .

وباختصار , هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي الكهربائية رفع منصة , ولكن اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه سوف تكون أكثر بروزا ,كيلتشيفرق القص رفع هيدروليكي منصة, لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على الاستخدام الفعلي منصة . ولذلك , ينبغي إيلاء اهتمام خاص في الاستخدام اليومي .

property right.الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

الوعي بالعلامة التجارية . على الرغم من أن هناك العديد من العلامات التجارية على منصة متنقلة , ليس كل العلامات التجارية لديها سمعة عالية جدا في السوق . في حين أن اختيار العلامة التجارية المعروفة يمكن أن يكون أفضل , لأن هذا النوع من المنتجات يمكن أن يكون أعلى من الوعي في السوق , مما يدل على أن جميع جوانب مزايا قوية .

التفاصيل مع مجموعة . رفع منصة الكهربائية يجب أن تأخذ في الاعتبار عند نقل ونقل البضائع . إذا كنت ترغب في التأكد من استخدام تأثير , تحتاج إلى استخدام وفقا صارمة مع مجموعة من رفع منصة . إذا كان خارج نطاق التحميل تأثير على منصة يمكن أن تكون كبيرة جدا .


كيلتشيتحميل منصة هيدروليكيةلجعل الخدمة ملموسة



لأن وحدة الطاقة الهيدروليكية رفع منصة يحتاج إلى مصدر النفط , وهيكل هو أيضا معقدة جدا , كما أن لديها بعض التلوث والتأثير على البيئة , سرعة الجهاز المحمول هو أيضا سريع نسبيا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة تعتمد سلسلة الثقيلة انتقال الهيدروليكية واقية من الانفجار أنابيب النفط , مع جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد , مع العديد من الحد من حماية التبديل , مع فتح باب السلطة حماية الجهاز , مع تسرب حماية الجهاز , مع التفاعل متعدد الطوابق , أعلى بكثير من منصة مشتركة .

افحص المحرك اقتران دودة العتاد المخفض . إزالة وفحص علبة التروس , وتنظيف جميع أجزاء والأختام , واستبدال الأجزاء البالية بشكل مفرط و مشوه و النفط على نحو سلس .

مقدمة عن الصيانة اليومية من مصعد الفرامل في كل منظمة يجب أن تكون عادة فحص وضبط المسافة بين أحذية الفرامل , الفرامل عجلة , لضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

كيلتشي.لا اتصال خاطئ مع سلك الطاقة , فمن الواضح أن 380V أو 220V تحميل اليد ؛ كيفية الحفاظ على محرك هيدروليكي منصة رفع بشكل صحيح لتجنب السيارات الكهربائية والكهرباء , وبطبيعة الحال , لا يزال بعيدا عن بعض الأمور أكثر أمانا من الماء , وتجنب استخدام الثلج في الهواء الطلق , وما إلى ذلك أثناء التخزين , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى اختيار بيئة نظيفة وجافة . لا الزائد عند استخدام منصة رفع هيدروليكي , لا ينبغي أن تكون عملية الزائد , والتي سوف تجلب العبء على المحرك , وبالتالي من الممكن حرق المحرك . ( هنا xiaobian نوصي , في رفع هيدروليكي منصة , قد ترغب في التشاور مع الشركات المصنعة مثل الزائد حماية الجهاز , جهاز حماية الزائد مصنعين العامة مطابقة , عملية الاستخدام لا داعي للقلق حول ما إذا كان أو لم يكن الزائد , بالإضافة إلى هذا الجهاز لن تكون مكلفة للغاية , في وقت لاحق استخدام أكثر أمانا وأكثر سهولة ) ؛ لا يمكن ضبط صمام الإغاثة ( المعروف أيضا باسم " ; الملف اللولبي )

تحميل البضائع , حمولة من البضائع التي يتم شحنها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة رفع قيمة ممتازة من البضائع التي يتم شحنها من قبل منصة الرفع هو ضمان السرعة , إذا كان الوزن يؤثر على السرعة , إذا كانت البضائع هي خفيفة جدا , كما يؤثر على وقت النقل العادي .

هذه هي العلامة التجارية المتنقلة منصة الرفع في الاختيار عند الحاجة إلى الاهتمام على النقيض من ذلك , طالما أن الانتباه إلى هذه الجوانب ومن ثم اختيار سوف تكون قادرة على اختيار أكثر ملاءمة من جميع الجوانب .