نانتلالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةما هي خصائص خط الإنتاج على الأقل

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-06 17:28:11

ب - إزالة وإزالة صمام , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد .

قبل رفع الجدول , دعم أربعة أرجل , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة , طاولة العمل إلى مستوى الدولة ( بصريا ) . بدوره على السلطة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك , ضخ النفط , رفع مرة أو مرتين تحت أي تحميل , والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من 10 ℃ , ضخ النفط يجب أن تعمل 3 و مداش . 5 دقائق تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح قبل المضي قدما . بعد دخول منصة ,نانتلمنصة رفع هيدروليكي, المشغل يجب أن تغلق باب الدرابزين , إدراج الترباس , ربط حبل الأمان , مركز تحميل ( شخص يقف الموقف ) يجب أن يكون في مركز العمل الجدول قدر الإمكان , صعودا وهبوطا : الصحافة " ; ل أزرار , بدء تشغيل المحركات , عمل النظام الهيدروليكي اسطوانات النفط جاحظ , رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر , منصة توقف عن الارتفاع , يمكنك العمل , إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع , ومنصة توقف عند معايرة الارتفاع . بعد العمل , اضغط " ; هبوط عند هذه النقطة , اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .

نانتل.هناك نوعان من الأسباب التي تتسبب في هبوط هيدروليكي سلم البضائع أعلى الجدول : من ناحية , هيدروليكي مرنة , في إطار العمل من ضغط كبير أو درجة الحرارة , وحجم التغيير ينعكس في أعلى الجدول هو انخفاض في الموقف .

تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .

.ولذلك , في خط أنابيب هيدروليكية لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان , في الوقت المناسب للتحقق من المشبك ضيق .

صيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما تسبب في إصابات .

التعديل في خطوة يمكن أن تكون مرتفعة بشكل طبيعي , لا يمكن تعديلها في نصف الوقت : واحد هو بدء مكثف الضرر , والثاني هو عدم كفاية النفط المتبقي من الزيت الهيدروليكي فلتر عنصر .


نانتلالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةما هي خصائص خط الإنتاج على الأقل



مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم عن رفع منصة خاصة لتفريغ البضائع .

مصعد هيدروليكي لا ثقل الجهاز , مما يحسن من معدل استخدام منطقة البئر . . . . . . . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : رفع الشركات المصنعة .

مزايا السلامة والاستقرار : هيدروليكي مصعد البضائع التقليدية مع الجر مصعد جهاز السلامة في نفس الوقت مع : تجاوز صمام : نظام منع ارتفاع الضغط ؛ الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق القريب نسبيا فتح القاعة , باب السيارة لتمكين الركاب من الخروج بأمان من السيارة . مضخة يدوية : عندما فشل النظام ,نانتلرفع هيدروليكي ثابت, مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي , حتى أن السيارة ترتفع إلى أقرب موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز القيمة القياسية , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يبدأ المصعد .

Trustworthy.المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب , والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .

السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , إذا كان التعديل غير صالح استبدال صمام جديد .

نطاق التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني والمطارات ومحطات السكك الحديدية , والملاعب الرياضية , ورشة عمل , مستودع , وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ كما يمكن استخدام الإضاءة المؤقتة علو شاهق , والإعلان , الخ .


نانتلالكهربائية الهيدروليكية رفع منصةما هي خصائص خط الإنتاج على الأقل



ثابت رفع الجدول اختياري التكوين : ثابت رفع الجدول وفقا لمتطلبات الاستخدام يمكن تكوين الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل ثابت رفع الجدول صندوق حماية الجهاز . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا . الاختيار الصحيح لمختلف التشكيلات , ممارسة وظيفة رفع الجدول إلى أقصى حد , والحصول على استخدام تأثير .

Supply chain quality management.منصة الميزات : نظام هيدروليكي موثوق بها , عملية بسيطة , الذيل يتوقف الدعم .

وبالإضافة إلى ذلك , ما إذا كان تخطيط مناسب هو أيضا مسألة هامة جدا . على سبيل المثال , في الأماكن التي تكون فيها موجات كبيرة أو عالية , واستخدام آلية رفع يمكن أن يكون تخطيط المشكلة . عند هذه النقطة , من أجل ترتيب مريح ومنع البضائع الهيدروليكية سلم اسطوانة من موجة تآكل , رفع هيكل يجب أن يكون اختيار لتحديد الكتف النفط تركيب الكلمات , لأن جسر معلق نقطة في عملية الرفع ليس خط مستقيم . وبناء على ذلك , وبالتالي فإن الاتصال بين طرفي الاسطوانة وأجزاء أخرى يجب أن تكون مفصلية في نفس الجملة . وبالإضافة إلى ذلك , فإن تركيب اسطوانة الهيدروليكية سلم يجب أن تحدد بعد المقارنة و الحساب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كبيرة في منطقة فعالة من اسطوانة الهواء , وانخفاض ارتفاع تركيب آلة كاملة . العيب هو أنه إذا كانت السكتة الدماغية اسطوانة كبيرة ,نانتلموبايل رفع هيدروليكي الجدول العرض, اسطوانة لديها مشاكل الاستقرار , ثم اسطوانة تخطيط صعب . الميزة الرئيسية من مصعد هيدروليكي آلية رفع هو عدم وجود ارتفاع ثابت نقل تركيب الإطار , وبالتالي , يمكن النظر في استخدام هذا النموذج في أماكن كبيرة من السقوط . رئيس الصم النفط نوع يمكن أن تقلل من ارتفاع التثبيت , اسطوانة النفط سوف تزيد من الضغط بسبب رفع عالية , وارتفاع رفع , هذا النوع من زيادة قوة البلد سبلاش بسرعة , وهذا هو استخدام اسطوانة النفط ليست وو يو , لذلك عندما كبيرة جدا , تركيب نوع الوسط يمكن النظر فيها , و تركيب الكلمات يمكن ترتيبها على ارتفاع مناسب حسب الحساب .

لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .

نانتل.بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

رفع منصة ضوء المؤشر ليس على : التحقق من الجدار مقبس الطاقة التبديل إمدادات الطاقة والمكونات في لوحة الأسلاك قصيرة الدوائر . إذا كان أكثر من 100 متر , واستخدام 5 متر مربع قابس الطاقة لضبط .

من أجل خفض تكلفة مناولة المواد , واختيار موقع منصة ينبغي أن تقلل من المسافة بين أدوات النقل والمركبات في المصنع . نقل حمولة كاملة من المركبات إلى موقع معين خارج المبنى هو أسهل بكثير من نقل المواد إلى موقع معين في الداخل من خلال دعم لوحة . عند اختيار موقع منصة , عملية الإنتاج و متطلبات التشغيل من المصنع يجب أن تؤخذ في الاعتبار الكامل . هناك نوعان من طرق تخطيط منصة : الجمع بين التحميل والتفريغ في نفس المنصة .