شينفورافعة كهربائية خفيفةخطوات الإنتاج ومتطلبات الفحص

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-06 09:29:13

متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

نوع : 2900-3600 Ⅱ نوع : 2900-3600 Ⅴ نوع : 1800-250044003800 المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x0.02 ( كيلونيوتن ) .

شينفو.استنادا إلى البيانات التي تم جمعها من التحقيق الخاص بك , واختيار أفضل من السعر الانتقائي من آلات الرفع الكهربائية , من المعلمات التقنية , فضلا عن العملية و براعة الاختيار , وعادة ما يكون هناك العديد من آلات الرفع الكهربائية , بما في ذلك ( سيارة نوع نوع ثابت ,شينفومصعد كهربائي مصغرة, هيدروليكي , مقص , الخ . )

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

.الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

الكهربائية والهيدروليكية رفع القناة هو نوع من المعدات الميكانيكية الكهربائية والهيدروليكية التي تستخدم الطاقة الكهربائية مثل رفع أو تحميل وتفريغ البضائع وتستخدم على نطاق واسع في الشركات , والصناعات الكيماوية , والبلديات , والطاقة الكهربائية , وحركة المرور وغيرها من المهن في مجال العمل الجوي . من السهل أن تتحرك , من السهل أن تعمل , من السهل استخدام منصة الرفع ,شينفومتعددة الوظائف الكهربائية مصعد, لأن ارتداء بين المكونات أمر طبيعي جدا , ثم , الكهربائية والهيدروليكية رفع قناة حماية وصيانة ما هو المفتاح ؟ شياو بيان مناقشة معنا .

بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم على استعداد لشراء بسرعة .

Where can I find it?.دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط 200 ~ 500mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى 14M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات ,شينفومصعد كهربائي 200 كجم, وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة , لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل , بحيث تعمل على ارتفاعات عالية


شينفورافعة كهربائية خفيفةخطوات الإنتاج ومتطلبات الفحص



داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت , لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة , على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تكون مرئية في الجهاز , تحتاج إلى التحقق من الأسلاك والكابلات بعد فترة من الزمن , على افتراض أن الأسلاك والكابلات التالفة يجب أن تتوقف عن إصلاح أو تبادل . كما تحقق بانتظام إذا كان هذا الصدد المسمار فضفاضة , على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار , بعض مسامير من الضروري أن تكون راضية عن عزم الدوران المطلوبة , وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة , يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد , من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .

Sincere service.تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

حتى لو كنت على دراية أنواع أخرى من منصات العمل الجوي , من أجل العمل بأمان وفعالية , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .

شينفو.في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 150 ملم . خلاف ذلك , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من 150 ملم .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .