زويدهرترفع منصة هيدروليكيةتكامل أوثق لتركيز الصناعة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-05 18:26:57

صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

أداء محرك الأقراص جيدة للحد من الضوضاء

زويدهرت.مع التطوير المستمر في مختلف الصناعات , والمصاعد هي أكثر وأكثر موثوقية من قبل العملاء , وتستخدم على نطاق واسع , والمصاعد عالية القوة مواد ذات جودة عالية , مع مظهر جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن عملية مرنة ومريحة التنفيذ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا رفع مستقرة , والسلامة والاعتمادية . مظهره ,زويدهرترفع هيدروليكي منصة, يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . تستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , وقاعات المعارض ,زويدهرت1 طن منصة رفع هيدروليكي, وغيرها من الأماكن , وصيانة الآلات , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من حسن سلامة الشركاء .

وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

يمنع منعا باتا تشغيل المحرك لفترة طويلة في مرآب مغلق . . . . . . . غاز العادم من محرك المصعد يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام , لفترة طويلة في تركيز منخفض من غاز أول أكسيد الكربون . يمكن أن يسبب الصداع , وضيق في التنفس , والغثيان والقيء , والدوخة , والارتباك النفسي , وحتى تلف في الدماغ وغيرها من الأعراض . في الحالات الشديدة , يمكن أن يسبب الموت , مثل المحرك الذي يبدأ الجهاز في المرآب .


زويدهرترفع منصة هيدروليكيةتكامل أوثق لتركيز الصناعة



جسم السيارة يجب أن تكون الأرض وفقا للوائح رفع العمل يجب أن يكون تحت قيادة الشخص المسؤول عن العمل , الشخص المسؤول يجب أن يكون وفقا للمعايير المنصوص عليها في إشارة إلى رفع المشغل . إشارة يجب أن تكون واضحة ودقيقة .

الحد من التبديل المستخدمة في تحليل الحد من التبديل في المصعد , المعروف أيضا باسم الطريق التبديل , هو الحد من موقف نشط من الجهاز , مع الحفاظ على سلامة التبديل . الجمعية تنص على الحد من التبديل من أجل إسقاط مصعد , يجب التأكد من أن عند تحميل كامل من منصة تشغيل لأسفل , والتبديل ينطوي على قطع تلقائيا تشغيل إمدادات الطاقة بعد خط القاع لمس كتلة , بعد وقوف السيارات , وتجميع الكلمات من خط القاع لمس كتلة ينبغي أن تجعل المسافة من منصة إلى الأرض تخفيف الربيع 300-400mm , وتجميع الكلمات من الحد الأدنى من لمس كتلة ينبغي أن تضمن الحد من التبديل لا يمكن أن تعمل بعد خط القاع موقف التبديل يعمل , و رفع منصة ضرب تخفيف الربيع . المهنية مصنع المصاعد المتحركة , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , ودائم , آمنة وموثوق بها .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

consumption.الحفاظ على النظام العام هو أول انخفاض الذراع , الذراع الوسطى , بعد ذلك .

عند إصلاح نظام دعم المصعد , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .


زويدهرترفع منصة هيدروليكيةتكامل أوثق لتركيز الصناعة



المشغل على منصة العمل يجب أن ارتداء حزام الأمان , عندما يعيش في المنطقة , يجب القيام بعمل جيد في حماية العمل .

Work courses.لأن الكثير من العملاء تعكس , هو رفع اشترى مرة أخرى , بعد استخدام , وضعت في المستودع , تقسيم الوقت يستخدم مرة أخرى , ظهرت مجموعة متنوعة من الظروف غير العادية , لذلك إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , ونحن بالتأكيد القيام بعمل جيد في الحفاظ على المدى الطويل .

ولذلك , معدات العمل الجوي هو الحصول على المزيد والمزيد من الاهتمام , رفع وتطوير الابتكار المستمر , من قبل العملاء الثقة والاستخدام . ما يلي هو صغير نسج أن أعرض لكم : رفع حالة العمل من رفع المنتج يستخدم قوة عالية , مواد ذات جودة عالية , وفقا لارتفاع ينقسم إلى الصاري الصاري الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة عمود واحد رفع استخدام قوة عالية , مواد ذات جودة عالية , مع شكل جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع مستقرة , آمنة وموثوق بها وغيرها من المزايا . ما يلي هو مقدمة من سلسلة صغيرة : عمود واحد مصعد وصف المنتج : .

عند إصلاح نظام دعم المصعد إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

زويدهرت.ستة الصاري رافع : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , وكثافة عالية , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

في المجتمع الحديث , وهناك العديد من مشاريع العمل الجوي , وخطرها لا يرتبط مع إدارة البناء , ونوعية الموظفين , ولكن أيضا بيئة العمل , ومعدات البناء ذات الصلة , لذلك , معدات العمل الجوي تلقى المزيد والمزيد من الاهتمام صعودا وهبوطا باستمرار تطوير الابتكار , من قبل العملاء الثقة والاستخدام .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , عالية الدقة ويمكن تلبية متطلبات مختلفة من ارتفاعات مختلفة , وهذا هو , اضغط على إيقاف مما يجعل العمل الجوي بسيطة وعملية .